اناقة الرجل 8 نصائح من اجل مظهر جذاب

الإهتمام بالشكل والمظهر العام لا يقتصر على المرأة فقط ولكن يجب أن تعلم عزيزى الرجل انه يجب عليك الأهتمام بمظهرك العام حتى تبدوا اكثر اناقة فى عملك أو مقابلاتك الشخصية , لاتنسى أن الكثير يحكم عليك من خلال مظهرك , وانت بحاجة لجذب الاخرين فى صفك من خلال الإنطباع الاول لذا لا يجب عليك تجاهل عامل المظهر لأنه عامل مهم للغاية فى تيسير أمورك الحياتية.

إليك 8 نصائح تساعدك من اجل مظهر جذاب وانيق وهى :

اناقة الرجل

1-ممارسة الرياضة :

ممارسة الرياضة من أهم العوامل فى اناقة الرجل و بناء جسم قوى ونشيط وقوام رشيق وعضلات مفتولة هذا بالإضافة إلى جسم صحى خالى من الامراض , لذلك يجب عليك ممارسة الرياضة لمدة نصف ساعة يوميا على الأقل قبل توجهك إلى عملك فى الصباح لتبدأ يومك اكثر نشاط .

2-الوقوف بشكل مستقيم :
يجب ان تعود نفسك على الوقوف مستقيا لان الوقفه المستقيمة تعطيك مظهر جذاب وعضلات قوية هذا بالإضافة إلا أن الوقفة فى شكل مستقيم تزيد ثقتك فى نفسك واكثر صحية على ظهرك .

3-اهتم ببشرتك :
يجب أن تتعود أن تهتم ببشرتك من خلال استخدام الكريمات المرطبة إذا كانت بشرتك جافة , واستخدام غسول وجه للبشرة الدهنية و كما انه يجب الاعتناء بمنطقة اسفل العينين لتجنب الهالات السودا تحت العين من خلال تقليل السهر واستخدام شرائح الخيار الطازج كوصفة طبيعية .

4-اهتم باسنانك :
يجب عليك الإهتمام بأسنانك بحيث تكون بيضاء لامعة وذلك من خلال تجنب التدخين وتقليل القهوة والشاى قدر الإمكان , ويجب عليك غسل أسنانك يوميا وبانتظام او استخدام المسواك .

5-اهتم بشعرك :
يجب الاهتمام بشعرك بحيث يكون لامع قليلا ولكن ابتعد ان تسريحات الشعر المزعجة حاول أن تكون قصة شعرك كلاسيكية وبسيطة , ويجب ان تختار قصة لشعرك متناسبة من وجهك ,يجب ان تكون قصة شعرك متوسطة او قصيرة إذا كانت رأسك مربعة .

6-اهتم بملابسك :
يجب عليك ان تنوع فى ملابسك بين الملابس العصرية والتى لا غنى عنها وايضا الملابس الكلاسيكية , يجب ان تمتلك ملابس كلاسيكية وتلبسها من حين لأخر مثل الجنيز الغامق , جاكيت صوف ,القمصان البيضاء .

7-إعرف رأى الأخرين فى مظهرك :
يجب عليك أن تأخذ رأي أصدقائك وزوجتك والمقربين لك فى مظهرك ولبسك وحاول أن تعدل من عيوبك حتى تستطيع أن تظهر فى شكل لائق ,ويجب عليك أن لاتهمل رأى ونصائح المقربين لك لأنك لن تستطيع تقييم مظهرك العام بنفسك .

8-أهتم بطعامك :
الأهتمام بالطعام والشراب عامل رئيسى ومهم من اجل مظهر عام أنيق وقوام نحيف ولتجنب السمنة يجب عليك الحرص على تناول الخضروات الطازجة والفاكهة ,يجب أن يحتوى طعامك على بروتين حيوانى وشرب 2:3 لتر من الماء يوميا.

عن الكاتب

دكتور عبدالكريم

طبيب بشرى مصرى الجنسية حاصل على بكالوريوس فى الطب والجراحة ارحب بتعليقاتكم فى حالة وجود أى استفسار او استشارة .

اكتب تعليق

التعليقات