Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

الفياجرا الطبيعية وخمسة مصادر مختلفة

إليك 5 أنواع من الفياجرا الطبيعية من الأطعمة والخضراوات لها نفس تأثير الفياجرا فى تقوية وإطالة الانتصاب و علاج سرعة القذف هذا بالإضافة إلى عدم وجود أى أعراض جانبية لها , تناول هذه الأطعمة أو  أحدها والحرص عليها يساعدك فى علاقة جنسية دون مشاكل .

الفياجرا الطبيعية

1-الجرجير :
من أهم الخضراوات التى تقوي القدرات الجنسية عند الرجل وذلك لاحتوائها على عناصر غذائية عالية من املاح معدنية و مضادات اكسدة وفيتامينات تساعد فى تقوية الرغبة الجنسية .

2-عسل النحل :
عسل النحل من أهم الأطعمة فى زيادة قدرتك الجنسية لانه يحتوى على عناصر غذائية وسكريات تحتوى على سعرات حرارية عالية وتمدك بطاقة كبيرة .

3-الشيكولاته :
اثبتت الدراسات ان تناول الشيكولاته يزيد من الرغبة الجنسية عند الرجل والمرأة وذلك لاحتوائها على مادة “فينيل ثيلامين ” التى تساعد فى إفراز هرمون السعادة والذى يتم إفرازه خلال العملية الجنسية بصورة تلقائية , توجد هذه المادة بصورة اكبر فى الشيكولاته الغامقة .

4-اللوز :
يعتبر اللوز من المكسرات الغنية بالسعرات الحرارية العالية لانه يحتوى على الكثير من الأملاح المعدنية والفيتامينات … تابع فوائد المكسرات

5-المأكولات البحرية :
كلنا يعلم مدى أهمية المأكولات البحرية فى علاقة جنسية قوية وذلك لما تحتوية على عناصر غذائية هامة مثل الفسفور ومادة الاوميجا3 والتى تساعد فى تنشيط الدورة الدموية وزيادة الدم المتدفق إلى الأعضاء التناسلية , يعتبر المحار هو أغنى المأكولات البحرية بهذه العناصر .

يمكنك ايضا الإستعانة بموضوع أفضل 10 أطعمة تزيد القدرة الجنسية  لمزيد من الفياجرا الطبيعية.

عن الكاتب

دكتور عبدالكريم

طبيب بشرى مصرى الجنسية حاصل على بكالوريوس فى الطب والجراحة ارحب بتعليقاتكم فى حالة وجود أى استفسار او استشارة .

اكتب تعليق

التعليقات

  • زوجتى بعد الولادة من سنه ونصف وحتى الان تعانى من مشكلاة جفاف المهبل وقمنا بزيارة اكثر من طبيب ولا زالت المشكلة قائمة فهل يوجد حل لهذه المشكلاة وللعلم زوجتى فى عمر 39 سنه وطرقت حبوب منع الحمل من حوالى ستة اشهر ولا زالت المشكلة قائمة

  • مساء الخير
    العمر 42
    الطول 1.85
    الوزن 94
    الحالة الصحية جيدة جدا و لا أعاني من أمراض مزمنة
    ميسور الحال و الحمدلله
    متزوج و الله رزقني بطفلين
    الحالة الجنسية في 6 أشهر المنصرمة ضعف في الانتصاب سرعة بالقذف و اليوم و لأول مرة عند القذف ظهر لون مائل الأصفر بالسائل
    المنوي
    علما انا رياضي ولكن لن أمارس الرياضة بشكل مستمر من سنتين و يوم غد أجريت بعض التمارين من ركض و حديد و كرة سلة