أفضل جهاز للتخسيس و حرق السعرات الحرارية في أقل وقت و بشكل آمن

أجهزة التنحيف والتخسيس أصبحت من الأشياء الهامة لدى الكثيرين ممن يتبعون برنامج للتخسيس ، فبالإضافة إلى فائدتها في التخسيس يمكنها شد الجسم و إزالة ترهلاته والحصول على جسم رياضي ، و لكن تتعدد أنواع تلك الأجهزة مما يجعل من الصعب اختيار أفضل جهاز للتخسيس .

قد يهمك أيضا وصفات للتخسيس والحصول على جسم مثالى ب 8 وصفات مجربة

أفضل جهاز للتخسيس

هناك عدة أنواع من الأجهزة الرياضية التي تناسب البعض و لا تناسب البعض الآخر ، فهناك أجهزة تعمل على جعل القوام متناسق و هناك أجهزة تعمل على حرق أكبر قدر من السعرات الحرارية ، بل أن هناك بعض الأجهزة تكون هي الأقل تأثيرا على المفاصل ، و لذلك يكون من الضروري معرفة أفضل جهاز للتخسيس و الذي يكون هو الأنسب.

جهاز الأوربتراك

أفضل جهاز للتخسيس

يعد هذا الجهاز هو أفضل جهاز للتخسيس من منطقة الأرداف و الفخذين ، فهو يقوم بشد الترهلات الموجودة في الفخذين و يقلل من حجمهما بشكل فعال عبر تحريك كتلة كبيرة من العضلات و بالتالي يحرق الكثير من السعرات الحرارية.

و لتحقيق أقصى استفادة يجب الحرص على استخدام الجهاز بشكل صحيح عبر إبقاء الكتفين إلى الوراء و إبقاء الرأس في الأعلى ، مع إبقاء النظر إلى الأمام و الحفاظ على عضلات البطن في وضع مشدود.

هذا الجهاز يشبه الدراجة الهوائية إلى حد كبير ، فيتيح إمكانية الركض بشكل سهل ليقوم بإذابة الدهون من منطقة الفخذين و الأرداف بالإضافة إلى إذابتها من البطن و الذراعين و باقي أجزاء الجسم.

ما يميز هذا الجهاز أيضا أنه مناسب لمن يعانون من آلام في المفاصل أو آلام في الظهر أو آلام الفخذين و ذلك لأنه لا يسبب الكثير من الثقل عليهم.

رابط شراء جهاز الاوربتراك من هنا

جهاز الغزال الطائر

أفضل جهاز للتخسيس

من أقدم و أشهر الأجهزة التي استخدمت في التخسيس ، فيعمل هذا الجهاز على شد منطقة الأرداف يتميز هذا الجهاز بسهولة الاستخدام ، فيمكن استخدامه في أي مكان سواء في النادي أو في المنزل أو حتى في الحديقة.

يمكنك معرفة السعر والشراء من هنا

فيت هورس ستيب

أفضل جهاز للتخسيس

يعمل هذا الجهاز على تخسيس و شد ترهلات الكثير من المناطق في الجسم ، فيمكنه تخسيس و شد ترهلات البطن و الأرداف و أيضا الساقين و الذراعين ، فيتيح هذا الجهاز كتالوج يحتوي على نحو 12 تمرين لكافة عضلات الجسم.

يعد هذا الجهاز أيضا من أسهل الأجهزة الرياضية استخداما ، فيمكن استخدامه في أي مكان و حتى أثناء مشاهدة التلفاز.

يمكنك شراءه من هنا

جهاز إكس بايك

أفضل جهاز للتخسيس

من أجهزة التنحيف المثالية و أفضل جهاز للتخسيس في المناطق السفلية من الجسم مثل منطقة الأرداف و البطن و أيضا الظهر

و يعد هذا الجهاز من أجهزة التنحيف المتطورة إلى حد ما ، فيحتوي هذا الجهاز على شاشة يمكن عبرها معرفة نبضات القلب و سرعته بالإضافة إلى إمكانية معرفة عدد السعرات الحرارية التي يتم خسارتها.

لمعرفة اسعار جهاز إكس بايك والشراء من هنا

الغزال الطائر المطور

أفضل جهاز للتخسيس

يعمل هذا الجهاز على تخسيس منطقة البطن و الأرداف بشكل قوي و فعال.

و يشبه هذا الجهاز جهاز الغزال الطائر العادي إلى حد كبير و لكنه أكثر تطورا ، فيمكن لهذا الجهاز تحمل الأوزان الكبيرة و التي تفوق 110 كيلو جرام ، و يتميز أيضا بسهولة استخدامه و سهولة نقله.

أوربتراك لايف جير

أفضل جهاز للتخسيس

أو ما يعرف بالدراجة المغناطيسية ، و هو من الأجهزة الفعالة و ذات الكفاءة العالية و التي يمكنها تنحيف و شد الجسم بشكل مثالي للتخلص من الترهلات و خاصة منطقة الأرداف.

يتميز هذا الجهاز أيضا باحتوائه على شاشة لقياس نبضات القلب بالإضافة إلى قيامه بقياس سرعة حرق السعرات الحرارية ، و يمكن لهذا الجهاز تحمل الأوزان الكبيرة و التي تفوق 110 كيلو جرام.

جهاز تمارين المعدة باك كور – أفضل جهاز للتخسيس

جهاز تمارين البطن

من الأجهزة متعددة الوظائف ، فيعمل هذا الجهاز على شد الجسم بشكل عام و التخلص من ترهلات الجسم ، فيمكنه شد عضلات الأرداف بالإضافة إلى شد الذراعين و الساقين و البطن ، و يمكن الحصول على تلك الفوائد و غيرها عبر أداء 25 تمرين باستخدامه بدون أي عناء.

من الأجهزة سهلة الاستخدام و يتميز بسهوله نقله و إمكانية استخدامه في أي مكان يمكنك معرفة السعر و شراءه من هنا 

Bike 89002 ( دراجة التمارين )

أفضل جهاز للتخسيس

تعمل تلك الدراجة على تنحيف و شد أجزاء الجسم السفلية كمنطقة الفخذين و الأرداف بشكل خاص ، بالإضافة إلى قدرتها على تقوية عضلات الساقين و تقوية الذراعين و شدهما ببعض التمارين المتاحة ، فضلا عن قدرتها على إعطاء الجسم المرونة و القوة.

تتميز تلك الدراجة الرياضية بصغر الحجم و لذلك تعد من الأجهزة الرياضية سهلة الاستخدام و التي يمكن استخدامها في أي مكان.

 

أفضل جهاز للتخسيس – المشاية

أفضل جهاز لتخسيس البطن - المشاية

تعتبر المشاية من أكثر الأجهزة التي يمكنها حرق السعرات الحرارية ، فتقوم بحرق نحو 100 سعر حراري في الميل الواحد ، و لكن يجب مراعاة السير عليها بخفة.

ما يميز المشاية أنها تتيح إمكانية الحصول على أشكال و مستويات مختلفة من التمارين ، فيمكن تعديل السرعة أو تعديل زاوية الانحدار مما يتيح تمارين أخرى لأجزاء أخرى من الجسم و لكن لا يفضل استخدام المشاية لمن يعانون من آلام في المفاصل و خاصة مفصلي الركبة أو لمن يعانون من آلام في الظهر.

أفضل جهاز للتخسيس – العجلة الثابتة

جهاز العجلة الثابتة

يمكن لهذا الجهاز حرق نحو 100 سعر حراري خلال أربعة أميال ، فيقوم بشد ترهلات الجسم في الساق و الفخذين ، هذا الجهاز مناسب لمن يعانون من آلام المفاصل و آلام الظهر ، و ذلك لأنه يتم استخدام الجهاز مع وضع الجلوس و بالتالي لا يوجد تأثير لوزن الجسم على المفصل.

و لكن لتحقيق أفضل النتائج و تجنب أية تأثير على المفاصل أو أي احتكاك أو قرحة يجب الجلوس في وضع صحيح ، فلابد أن تكون الركبة في زاوية من 5 إلى 10 درجة.

جهاز التجديف

أفضل جهاز للتخسيس

قد يعتقد البعض أن هذا الجهاز ليس له أهمية ، و لكنه من الأجهزة ذات الكفاءة العالية في التنحيف ، فيعد أفضل جهاز للتخسيس و إنقاص الوزن في الجسم كافة ، فيعمل على تمرين جميع مناطق الجسم ، فباستخدام هذا التمرين تقوم بتحريك كافة عضلات الجسم بشكل إجباري مما يتيح أفضل النتائج و لكن لا يفضل استخدام هذا الجهاز لبعض الفئات و خاصة من يعانون من آلام الظهر.

قد يهمك أيضا رجيم الكرش نظام غذائى متكامل للتخلص من الكرش فى اسبوع

و بعد التعرف على أجهزة التخسيس الفعالة تلك يمكنك انتقاء أفضل جهاز للتخسيس فيما بينها و شراؤه أو حتى استخدامه في النادي ، لكي يتسنى لك إنقاص وزنك بشكل أسرع و بطرق آمنة .

X

عن الكاتب

على الشاعر

مصرى حاصل على بكالوريوس هندسة الكترونية و خبير فى مجالات التقنية و الهواتف المحموله .

اكتب تعليق