Press "Enter" to skip to content

وصفات للتخسيس والحصول على جسم مثالى ب 8 وصفات مجربة

0

تعتبر زيادة الوزن من الأمور الخطيرة إذ تتسبب في الكثير من الأمراض بالإضافة إلى المظهر الغير لائق والكثير من الرجال يقومون بتناول الأدوية من أجل فقدان أوزانهم بشكل سريع ولكن هناك الكثير من وصفات للتخسيس التي تعطي نفس نتائج الأدوية ، بالإضافة إلى انها مضمونة وليس لها آثار جانبية على الرجال ، ومن هذه الوصفات التي تقوم بالتخسيس السريع للجسم وتساعد في حرق الدهون ما سيتم تقديمه في هذا المقال .

وصفات للتخسيس

اقرأ ايضا : بدله التخسيس و مدى فاعليتها و أضرارها

وصفات للتخسيس مجربة وطبيعية :


1- وصفات تخسيس الخل والعسل

تعتبر وصفة الخل والعسل من أهم الوصفات التي تقوم بالتخسيس السريع للجسم ، وفيها يتم اللجوء إلى العسل الأبيض والخل ، وطريقتها تكون بخلط ملعقة صغيرة من العسل الأبيض مع ملعقة صغيرة من خل التفاح ، ثم تضيف عليهما كوباً من الماء الفاتر ، ثم يتم تناول هذه الوصفة قبل كل وجبة طعام ، إذ أنها تساعد كثيراً على التخسيس ، بالإضافة لأنها تقوم بتخسيس البطن ايضاً .

2- وصفات تخسيس الليمون الحامض والماء

تعتبر هذه الوصفة من الوصفات السحرية التي تتميز بمفعولها الخطير على التخلص من الوزن الزائد في الجسم ، ويتم تحضيرها عن طريق أخذ كوبين من الماء مع كوب من عصير الليمون الحامض ويتم خلطهما سوياً ، ثم يتم تناول هذا المزيج وخصوصاً بعد الأستيقاظ من النوم مباشرة بحيث تكون هذه الوصفة .. هي أول شىء يدخل معدتك صباحاً ، إذ أنها تعمل على حرق الدهون الزائدة في جسمك بالإضافة إلى إعطائك شعوراً بالشبع .

slimming

3- وصفات للتخسيس : البقدونس والثوم

وتحضر هذه الوصفة عن طريق غلي 3 أكواب من الماء ، ثم تقوم بإضافة 3 فصوص من الثوم عليه ، وبعد ذلك نضيف البقدونس بالكمية التي نرغبها ، ثم يترك المزيج لمدة نصف ساعة ، وبعد ذلك نقوم بتصفيته .. ثم يتم تناوله قبل الوجبات الرئيسية مباشرة ، إذ يساعد على تخسيس الجسم في وقت قصير جداً .

وصفات تخسيس

4- وصفات للتخسيس : الزنجبيل والنعناع

وتحضر هذه الوصفة عن طريق إحضار الزنجبيل ثم القيام بتقطيعه ووضعه في الماء الساخن ، وتضاف أوراق النعناع بالكمية المرغوبه عليه ، ثم يترك الخليط على النار لمدة نصف ساعة ، وبعدها يترك حتى يبرد ويتم تصفيته ، ثم يشرب قبل وجبات اليوم .

اقرأ ايضا : رجيم سريع لفقد 10 كيلو فى اسبوع

5- وصفات للتخسيس : الثوم والكمون

احضر إناء ثم املئه بكوبين من الماء ، ثم اضف فيه 10 فصوص من الثوم المقشر وملعقة كبيرة من الكمون المطحون ، وضعه على النار واتركه يغلي لمدة ربع ساعة ، ثم دعه يبرد ، وبعد ذلك قوم بضربه في الخلاط حتى تحصل على خليط متجانس ، ثم تناول كوباً منه كل صباح .. أي فور استيقاظك من نومك .

6- وصفات للتخسيس : القرفة والكمون

قوم بإحضار 3 ملاعق كبيرة من الكمون ، ثم اضف إليها ملعقة كبيرة من القرفة ونصف ليمونه مقطعة إلى شرائح ، وضع هذه المكونات في كوب من الماء المغلي واتركها لمدة نصف ساعة ، ثم دعها تبرد تماماً ، وبعد ذلك صفي الخليط ويشرب منه قبل الوجيات الثلاثة يومياً .

7- وصفة تخسيس الخيار والنعناع

يتم تحضير هذه الوصفة بإستخدام الخلاط الكهربائي .. حيث يتم خلط حبة خيار و 6 ورقات من النعناع الطازج مع مراعاة عصر ليمونة كاملة عليه وإضافة نصف كوب ماء ، ثم تضرب هذه المكونات بالخلاط الكهربائي ، وبعد ذلك يتم شرب كوب من هذه الوصفة صباحاً ( عند الأستيقاظ من النوم ) ، ويرجى الأنتظام على هذه الوصفة لأنها فعالة وتخلص الجسم من الوزن الزائد بشكل سريع .

8- وصفة المريمية للتخسيس

وهذه الوصفة تحضر عن طريق إحضار كوب من الماء المغلي ، ثم يتم إضافة ملعقة كبيرة من المريمية عليه ، ويترك على النار لمدة ربع ساعة حتى يتم الحصول على مزيج قوي ، ثم يتم شرب كوب منه قبل النوم مباشرة ، ويفضل أن تكون هذه الوصفة بديلاً عن وجبة العشاء .

قدمنا لكم 8 وصفات للتخسيس طبيعية ومجربة لا تنسوا ان تشاركوا معنا نتائج الوصفات ليستفاد الجميع تقبلوا تحياتى ….

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *