كيف تتغلب على الخجل فى ليلة الدخله ؟

الزواج هو حلم كل فتاة و كل شاب , و على الرغم من شدة رغبة الفتاة في ارتداء الفستان الأبيض و التزوج و بخاصة إن كانت تحب زوجها , إلا أنها تعاني من ليلة الدخلة و الخجل الكثير الذي تعاني منه و يعاني منه زوجها , فعلى الرغم من أن ذلك الأمر هو أمر طبيعي إلا أنه يعاني منه الزوج .

ليلة الدخلة و الخجل

قد يهمك أيضا فض غشاء البكارة ونصائح هامة فى ليلة الزفاف للرجل والمرأة

لتفاصيل أكثر عن ليلة الدخله للبنات؛ يمكنكِ زيارة هذا الموضوع على مجلة رقيقه من هنا ليلة الدخله

تهيئة الفتاة قبل الفرح

مع اقتراب موعد الفرح تبدأ الأم و صديقات العروس في التحدث إليها كي يلقنوها دروس الحياة الزوجية كي يسهل عليها الأمر .

و لكن المشكلة التي يواجهها الكثير من الفتيات هي الأقاويل الخاطئة التي تستمع إليها من بعض الأصدقاء , أو إعراض الأم عن التحدث مع ابنتها نتيجة الخجل , فتجد الفتاة نفسها في مواجهة حياة لا تكاد تفقه عنها شيء .

ليلة الدخلة و الخجل

تأتي ليلة الدخلة لتجلس العروس في غرفتها خائفة و خجله , تضطرب ضربات قلبها خوفا من وجودها في منزل جديد غير الذي تربت به , و وسط حياة جديدة لا تعلم عنها إلا القليل .

فيحاول الزوج تهدئة زوجته و طمأنتها , و قد يفلح الأمر و قد لا يفلح , و يتوقف الأمر حسب قدرة الزوج على التعامل مع الموقف بذكاء .

و لكن للأسف هناك بعض الأزواج الذين يتعاملون مع الموقف بعنف و يتجاهلون شعور الزوجة بالخوف و هو ما يزيد من شعور الفتاة بالخوف و عدم الراحة و ربما عدم قبول الأمر برمته .

و لذلك يجب على كل زوج التعامل بذكاء مع الموقف حتى يطمئن زوجته و لا يشعرها بالخجل .

ليلة الدخلة

قد يهمك أيضا غشاء البكارة ليلة الدخلة و كل ما يجب أن تعرفه

كيفية التغلب على خجل الزوجة ليلة الدخلة

هناك بعض الأفكار التي يستطيع بها الزوج التغلب على ليلة الدخلة و الخجل الذي يواجهه من زوجته , و سوف نعرضها لك فيما يلي :

  • بعد انتهاء مراسم الزفاف و الذهاب إلى عش الزوجية , يمكنك حمل زوجتك بطريقة رومانسية و بقول بعض الكلمات الرومانسية و مع النظر إليها بنظرات رقيقة حتى تدخلها إلى الغرفة ثم تنزلها برفق .
  • بعد الوصول إلى الغرفة حاول أن ترمقها ببعض النظرات الرومانسية الناعمة و أن تتحدث إليها بكلمات رومانسية عن مدى سعادتك بهذا اليوم و بأنك كنت تنتظره طويلا حتى يجمعكما منزل واحد , و مدى حبك لها .
  • في نفس الوقت حاول أن تغازلها ببعض الكلمات الرومانسية الرقيقة مع بعض اللمسات الهادئة التي تجعلها تشعر بقربك منها و تجعلها ترغب في التودد لك .
  • إن استجابت أكمل الأمر و لكن حذار أن تتعامل معها بعنف , يجب أن تأخذ الأمر بهدوء و روية و تقدر أنها ما زالت تشعر بالخجل و الخوف هذا بالإضافة إلى حب المرأة للرومانسية , فيمكنك خلع ملابسها بهدوء ثم ملامستها و تقبيلها مع قول كلمات الغزل و النظر إليها برقة , ثم يمكنك بعدها إتمام العلاقة الحميمة و لكن يجب أن يكون الأمر كافة بهدوء و رومانسية , فإن حدث فض غشاء البكارة بشكل سريع أو عنيف قد يؤدي إلى حدوث نزيف داخلي نتيجة دخول جسم غريب و كبير إلى المهبل , و يجب بمجرد فض غشاء البكارة أن يتوقف الزوج و يحاول أن يهدأ زوجته لشعورها بالخوف و الألم نتيجة فض الغشاء , فيجب أن يتوقف الزوج و أن يحاول طمأنتها و التخفيف عنها , ثم تأخذ الزوجة حمام ماء دافئ لتريح أعصابها حتى اليوم التالي ثم يمكنك ممارسة العلاقة الحميمة بعدها .
  • أما إن لم تستجب يمكنك إخبارها بهدوء أنك سوف تخرج كي يمكنها تبديل ملابسها ثم تدخل إليها مجددا بعد انتهائها من تغيير ملابسها و تحاول معها بهدوء كما ذكرنا , و يمكن أيضا تناول القليل من الطعام أو يفضل تناول بعض العصائر أو مشاهدة التلفاز مع محاولة التودد إليها في كل لحظة بالنظرات و كلمات الغزل و اللمسات الناعمة .

ليلة الدخلة و الخجل

خطوات بسيطة لليلة دخلة أكثر رومانسية

هناك بعض الأمور التي تهدئ من ليلة الدخلة و الخجل لدى العروس .

  • يجب أن تركز العروس على مشاعرها تجاه زوجها و مدى حبها له و أن تتجاهل الموقف ذاته .
  • إن لم تستجب الزوجة في المحاولات الأولى يمكن الجلوس معها و التحدث بهدوء عما تشعر به و تخاف منه و محاوله طمأنتها .
  • يمكن للعريس أن يجهز الحجرة ببعض الورود و الشموع و أن تذهب إحدى أخوات العريس لإضاءة الشموع و تهيئة الجو الرومانسي في الحجرة .

قد يهمك أيضا صور الجماع ليلة الزفاف

 

تلك الليلة هي أهم الليالي في حياة الزوجين , و لذلك يجب التغلب على ليلة الدخلة و الخجل الذي تشعر به الزوجة و قضاء ليلة رومانسية هانئة .

عن الكاتب

على الشاعر

مصرى حاصل على بكالوريوس هندسة الكترونية و خبير فى مجالات التقنية و الهواتف المحموله .

اكتب تعليق