حركات يحبها الزوج في الفراش وكيف أسعد زوجي في الفراش؟

يُعد التعامل مع الزوج خلال العلاقة الحميمة من أبرز مفاتيح السعادة الزوجية، لذلك يُقدم لكم موقع للرجال فقط في هذا المقال حركات يحبها الزوج في الفراش بحيث تتعرف المرأة على ما يُثير زوجها.

حركات يحبها الزوج في الفراش

حركات يحبها الزوج في الفراش

هناك بعض الحركات التي يحبها الزوج وينتظرها من زوجته، وتتمثل هذه الحركات في:

المغازلة والحديث المثير

يود الزوج لو تغازله زوجته بالكلام الهامس الذي لا يجب أن يسمعه من أي امرأة أخرى، فالأذن حساسة للهمس والكلمات الرقيقة الواضحة، كما أنها تشتمل على نهايات عصبية تُحفز الهرمونات وتُساعد على استثارة الزوج، لذلك يجب أن تلعب الزوجة على هذا الوتر.

من أكثر ما يجذب الرجل للمرأة أنها تتحدث معه عن نقاط قوته داخل العلاقة الحميمة، عندما تقولين له إنكِ تحبين طريقته في شيء معين داخل العلاقة، وتشرحي له بالتفصيل ما تشعرين به معه، هذا وحده كافٍ لاستثارته بالكامل، فكلما شعر زوجك بأنه يرضيكِ ويسعدك، سيفعل ما يرضيك كل مرة حتى تكوني أسعد، كما سيشعر بأنه يلبي جميع رغباتك واحتياجاتك.

ارتداء ما يُثير الزوج

هناك من الرجال من يرغب في زوجته عارية لا ترتدي شيئًا على الاطلاق وهي على الفراش معه، وهناك من الرجال من يحبون المرأة التي ترتدي قميصًا للنوم بألوان معينة، لذلك احرصي على أن تعرفي ما ذوق زوجكِ ولا مانع من أن تسأليه ماذا يحب عند ممارسة الجنس.

بعض الرجال يطلبون من زوجاتهم أن يرتدين ملابس شرطية أو قميص وبنطال لأن خيالاته الجنسية تتحرك مع تلك الملابس لذلك ضروري جدًا تحديد نوعية الملابس التي ترتديها بالاتفاق مع زوجكِ.

القبلات الحارة

التقبيل من الحركات الجنسية الأساسية التي تثير الزوج. لكن، في بعض الأوقات، قد تشعر الزوجة وكأن التقبيل حركة مملة خاصة إذا طالت فترة التقبيل، ولكن هذا خطأ كبير، فتقبيلكِ لزوجكِ وخاصة في الأماكن المثيرة من أهم الحركات المثيرة التي تشعل الرغبة الجنسية بينكما.

يمكنكِ التخلي عن التقبيل التقليدي عن طريق تقبيل شفتي زوجكِ بطريقة مثيرة، وذلك من خلال الضغط بأسنانك برفق على شفتيه، أو وضع شفاه من شفتيه بين شفتيكِ وببطء شديد حتى يستثار. ابدأي بالانتقال من تقبيل شفتيه الى لعق أذنيه، والإنتقال إلى تقبيل رقبته وصدره وباقي أجزاء جسده، وسيصل الزوج لمستوى عالٍ جدًا من الشهوة والرغبة الجنسية.

التدليك والمساج

إجادة فن تدليك الزوج لا يتطلب الذهاب إلى الأماكن المتخصصة لذلك، بقدر ما يحتاج إلى استخدام الزوجة لغريزتها الأنثوية، بحيث تطلب من زوجها أن يستلقي على أحد جنبيه، بينما تجلس الزوجة خلفه لكي تقوم بتدليك فروة رأسه بأظافرها ثم تقرص شحمتي الأذن بلطف، وبعدها تنزل إلى الوجنتين والأنف.

على المرأة أن تضع راحة يدها خلف رأس زوجها ومن ثم تبحث عن تجاويف العظام عندما تلتقي الرقبة بالجمجمة، لأن هذه من أكثر المناطق المثيرة لدى الزوج.

عندما ترغب الزوجة في الحصول على تأثير قوي من مداعبة تلك المنطقة، يُنصح بأن تضع أطراف أصابعها في هذه الفجوات ومن ثم تقوم بزيادة الضغط عليها بصورة تدريجية وتجذب رأس الزوج إلى منطقة الفك وذلك من أجل تمديد عضلات الرقبة، وتتمثل أهمية هذه الحركة في كونها تعمل على تنشيط الدورة الدموية لدى الرجل.

من الأماكن التي يُحب الأزواج الاهتمام بها عند التدليك أيضًا هي منطقة العين الثالثة وهي تقع في منتصف الجبهة بين الحاجبين ومنطقتي الصدغين، وعندما يرغب الزوجة في استثارهما يقوم بالضغط على هذه المنطقة لمدة دقيقة كاملة لإزالة التوتر والسماح بتدفق الإثارة الجنسية.

يشتمل التدليك منطقة وسط الجسد، حيث يبدأ العمل من منطقة السُرة، من خلال استخدام الزوجة لأطراف أصابعها والعمل في شكل دوائر حول قطر السرة والنقر عليها بالأظافر وضربها بلطف، كما تقوم أيضًا بإثارة منطقة أسفل السُرة من خلال الضغط عليها بأربع أصابع حيث تُسمى تلك المنطقة بالبوابة لأنها تقع فوق المثانة.

المرحلة الأخرى في التدليك هي الانتقال إلى الأسفل حيث توجد منطقة اتصال الساق بالجذع وتشتمل على أكثر المناطق إثارة للزوج لذلك يجب على الزوجة أن تُثيرها بشكل مبتكر.

مداعبة القضيب

مداعبة الزوجة لقضيب زوجها أثناء الاتصال الجنسي تعد من أبرز الحركات الجنسية التي يفضلها الزوج. تزيد هذه الحركة من شعور الزوج بالشهوة والرغبة الجنسية، وتساعده على الوصول لآخر مرحلة، وهي مرحلة الذروة أو الرعشة الجنسية. هذا يحدث لأن قضيب الرجل أو عضوه الذكري يشمل العديد من النهايات العصبية، التي تسبب له الإثارة والرغبة الجنسية.

ربما تعد هذه الحركة من الحركات التي تخجل الزوجة القيام بها، على الرغم من تأثيرها القوي على الزوج. لذلك، لا تترددي سيدتي الزوجة وقومي بمداعبة قضيب زوجكِ أثناء ممارسة العلاقة الحميمة بإستخدام يديكِ. كما يمكنكِ القيام بهذه الخطوة عن طريق فمكِ أيضًا، حيث يمكنكِ مص القضيب بلسانكِ عن طريق الضغط عليه بشفتيكِ بطريقة خفيفة لتساعده على الإثارة.

الجنس الفموي

يعشق الأزواج عادةً الجنس الفموي ولا يجدون غضاضة من ممارسته مع زوجاتهم ومداعبة المهبل، المشكلة دائمًا تكون عند المرأة بسبب صورة ذهنية واحدة عن التواصل بالفم مع العضو الذكري، وهذه الصورة الذهنية غالبًا ما ترتبط بقذف الرجل عند وصوله داخل فم الزوجة، على الرغم من أن هذه الخطوة يمكن تجاوزها بسهولة وعدم فعلها من الأساس.

الجنس الفموي هو مداعبة الأعضاء الأنثوية والذكرية بالفم، بغض النظر عن طريقة القذف عند الرجل والوصول عند المرأة، فالجزء الممتع في الجنس الفموي هو تواصل اللسان مع مناطق الإثارة عند الرجل والمرأة.

تجربة أوضاع جديدة

التجديد في العلاقة الحميمة أمر ضروري للحفاظ على الحب والرومانسية بين الزوجين، لذلك يجب الحرص على تجربة أوضاع جنسية جديدة مثل:

وضع قنديل البحر

يجلس فيه كل منكما في مواجهة الآخر، مع إحاطة زوجك بذراعيكِ للحصول على أفضل وضعية للجلوس، وكذلك هو يقوم باحتضانك بين ذراعيه. ممارسة العلاقة الحميمة بهذا الوضع تتيح لكِ ولزوجك الوصول لأعمق نقطة عندك التي تحفز الإثارة والوصول لهزة الجماع.

يُضفي التواصل البصري بينكِ وبين زوجك في هذا الوضع المزيد من الحميمية على العلاقة، ويتيح لكما فرصة الاستزادة من الأحاديث والهمس في الأذن، كما يسمح لزوجك بمداعبة الثديين لإضافة مزيد من الإثارة وزيادة وقت المداعبة.

وضع الثعلبة

هذا الوضع يتطلب منك ومن زوجك بعض اللياقة البدنية والمرونة، عليكِ الاستناد إلى حائط أو منضدة عالية، ثم يقف زوجك في مواجهتك مع رفع ساقيكِ أعلى كتفيه بعدها يمكنه الإيلاج. هذا الوضع يتيح وصول العضو الذكري إلى الجي سبوت أقصى مناطق الإثارة عند المرأة، وهذا سيحقق لكِ مزيدًا من الإثارة والحميمية، كما أن وصول العضو الذكري لهذه النقطة يمنح الزوج شعورًا مختلفًا يشعر معه بإثارة أكبر من المعتاد.

يمكن للزوج في وضع الثعلبة مداعبة الثديين والبظر والمؤخرة، وكلها مناطق إثارة عند المرأة تساعد في الوصول إلى هزة الجماع أكثر من مرة في العلاقة الحميمة.

وضع الغميضة

تجعل الزوجة زوجها يقوم بتعصيب عينيك برفق أو افعلي أنتِ ذلك معه، ثم اتركي العنان لبعضكما البعض لفعل أي شيء دون توقع أو رؤية، فاستمتعا بالخيال والإثارة والمرح في هذه الوضعية. والبعض يضيف عليها ربط معصم اليد كي لا تتاح للزوجة فرصة التحرك -برفق بالطبع- ما يضفي المزيد من الإثارة، هذا الأمر يعود إلى رغبتك ورغبة زوجك في الإثارة.

وضع راقصة الباليه

تستلقي للنوم على إحدي جانبيكِ في هذا الوضع مع رفع إحدى الساقين كراقصة الباليه وينام زوجك بالمثل من خلفك، هذه الوضعية تتيح لزوجك ولكِ الوصول لأعمق نقطة إثارة، وبالتالي الحصول على علاقة حميمة ممتعة ومرضية لكما، بالإضافة لكونها وضعية مريحة وسهلة، ويمكن لزوجك فيها الإمساك بثدييك ومداعبة الحلمات التي تعد من أكثر مناطق إثارة الشهوة عند المرأة.

وضع سد التنين

في هذا الوضع عليكِ الاستلقاء على بطنك مع وضع وسادة أسفله لرفعك قليلًا لأعلى، بينما يكون الزوج خلفك ويبدأ في الإيلاج وإدخال عضوه الذكري ببطء مع التحكم الكامل في الحركة.

يُحب الرجل هذا الوضع لأنه يكون المتحكم الرئيسي في العلاقة، والرجال يحبون هذا الوضع لكونهم المتحكم الرئيسي فيه، كما يمكنهم مداعبة مناطق الإثارة عندك والمناطق التي يحبونها في المرأة أيضًا، وأهمها المؤخرة والثديين، كما يُحب بعض الرجال شد شعر الزوجة من الخلف بلطف، وهناك من الزوجات من تحب ذلك.

كيف أسعد زوجي في الفراش؟

كيف اسعد زوجي

اختيار الوقت المناسب للعلاقة

احرصي على عملية تنظيم وقتكِ مع زوجكِ، فتنظيم الوقت هو أساس العلاقة الزوجية الناجحة، لذلك عليكِ أن تنظمي الوقت فمثلا لو لديكِ أطفال احرصي على أن يقضوا يومهم في المدرسة أو في الحضانة أو في النادي وتحصلين على قسطًا من النوم في الظهيرة لكي تحظي بفرصة للاستيقاظ في المساء مع زوجكِ لتمارسون العلاقة الحميمية بكل حُب.

الاهتمام النظافة الشخصية

أهم شيء في المرأة هي نظافتها،  سواء على مستوى إزالتها للشعر الزائد في جسمها أو رائحتها، كما يجب على المرأة أن تعتني برائحة فمها، فإذا كانت رائحة أنفاسك كريهة أو رائحة طعام فهذا يُصيب الرجل باكتئاب،لذلك استخدمي منتجات تعطير الفم بروائح متعددة منها روائح الفواكه أو روائح صناعية أخرى.

التفاعل و إبداء الرغبة

أظهري تفاعلك مع زوجكِ ورغبتكِ في أن تعاشريه جنسيًا، فلا تترددي في إطلاق آهاتكِ في غرفتكِ معه حتى يشعر برجولته وتشعرين بأنوثتكِ.

اجعليه يطلب المزيد فلو جعلتيه يحصل على كل ما يريد فجأة ستنقضي شهوته سريعًا لكن لو كان هناك نوع من المُداعبة والحب والملاطفة سيكون سعيدا جدا بها. عليكِ ان تبدأي أنتِ بالخطوة الأولى لأن ذلك يشعره برجولته فكثير من الرجال يحرجون بعد فترة معينة من الزواج بطلب معاشرة زوجاتهن إلا بعدما يبدين رغبة في ذلك.

توجد بعض النصائح التي يجب على المرأة أن تهتم بها عند ممارسة الجنس:

  • تجنبي السخرية من أداء زوجك الجنسي، ولا تصفي زوجك بالعجز إذا وجدتِ لديه بعض الضعف، فهذا يُحبطه كثيرًا ويدفعه إلى العجز.
  • لا تكوني مبالغة في الحياء والخجل مع زوجك، فالمعاشرة الزوجية تحتاج لكثير من الجرأة والمشاركة بين الشريكين، ولا تشعري بالقلق والتوتر أثناء علاقتك مع زوجك لكي لا تؤدي مشاعرك إلى الاخفاق الجنسي.
  • حاولي بقدر الامكان عدم صد زوجك عندما يطلب منكِ معاشرتك، فيمكنك الاعتذار له ببعض الكلمات الرقيقة أو إعطائه قبلة ووعده بأن تعوضيه في المرة القادمة ولكنك تشعرين بالإرهاق في الوقت الحالي.

كيف أسعد زوجي بالفراش وأنا حامل؟

إن العلاقة الحميمة في أثناء الحمل مختلفة  قليلًا عما كانت عليه قبل الحمل، وقد لا تكون كل وضعية مريحة -أو مرضية- لك ولزوجك، كما قد لا ترغبين في كثير من الأوقات في ممارسة العلاقة الحميمة بسبب الغثيان أو ثقل وزن الجنين على بطنك.

ننصحكِ بالتفكير في العلاقة الحميمة كوسيلة للاسترخاء لكِ من ضغط الحمل، واختاري الأوضاع التي تكون السيطرة فيها لكِ للتحكم في شعورك بالغثيان وتجنب ضغط وزن الزوج على بطنك كالتالي:

وضع الفارسة

تنجح هذه الوضعية في أثناء الحمل في إثارة زوجك لكونه يرى رغبتكِ فيه، وهي لا تسبب لك التعب لأنها لا تضغط على بطنك، وتتيح لك التحكم في عمق الاختراق وتحفيز البظر.

الإيلاج الخلفي

إن الإيلاج الخلفي في المهبل يعني تجنب منطقة البطن تمامًا وتجنب الضغط عليها، حاولي أن تكوني في هذه الوضعية مستندة بيديك على الحائط أو أن يجلس شريكك على كرسي وتجلسين أنت في حضنه وظهرك له.

قد يهمك أيضًا:

9 حركات تحبها المرأة على الفراش توصلها للرعشة الجنسية

كيف أثير زوجتي وما هى أكثر المواضع والحركات التي تغري الزوجه

مراحل العلاقة الحميمه بالتفصيل الممل … للمقبلات على الزواج فقط

اوضاع مناسبة للحامل بالصور

X

اكتب تعليق