Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

12 نصيحة للاستمتاع بـ شهر العسل وصنع ذكريات لا تنسى أبدًا

شهر العسل من أكثر الموضوعات التي تشغل أي عروسين ، أين يمكن أن يذهبوا ، وماذا يمكن أن يفعلوا حتى يحققوا أكبر استمتاع بهذا الوقت المميز ، كذالك كيف يتمكنوا من صنع ذكريات جميلة لا تنسى أبدًا .

12 للاستمتاع بـ شهر العسل وصنع ذكريات لا تنسى أبدًا

12 للاستمتاع بـ شهر العسل وصنع ذكريات لا تنسى أبدًا

أقرأ أيضًا : 5 صفات تكرهها المرأة

نصائح شهر العسل :

  1. أحرص على استغلال الوقت في الأنشطة الرومانسية ، وعلى رأي هذه الأنشطة المشي على شاطئ البحر ، أو تناول العشاء على ضوء القمر والشموع ، ولكن لا تبالغ كثيرًا في الأمر .
  2. حاول أن تكتشف المكان الذي تقضي فيه شهر العسل ، يمكنك أن تتجول مع زوجتك بشكل حر ، أو أن تشترك في الجولات السياحية في هذا المكان ، خاصة إن كان مكان شهر العسل قريب من المناطق الأثرية القديمة والتي يمكن أن تتخذوها مواقع تصوير جميلة ومميزة .
  3. حاول صنع بعض الأصدقاء خاصة من الأزواج الجدد الآخرون الذين يقضون أيضًا شهر العسل ، فمن الممتع كثيرًا أن تكون ذكريات مع الآخرين خاصة في مناطق المزارات والرحلات القصيرة .
  4. إن كان وجهة شهر العسل في منطقة بها بحر لا تكتفي بالاستلقاء على ظهرك طوال اليوم ، لكن أحرص على ممارسة الأنشطة والرياضات البحرية المتعددة والتي يمكن أن تقوم بها مع زوجتك وستستمتع كثيرًا ، مثل المنطاد فوق البحر ، أو الغطس أو الأنشطة البحرية الأخرى .
  5. بعض المرح والعودة للطفولة قد يكون إضافة ممتازة لهذا الوقت المميز ، لذا ابحث عن مدينة ملاهي أو حديقة حيوانات وقم بزياراتها ، حاول أن تواجه مخاوفك وأن تصنع ذكريات غريبة .
  6. الملاهي المائية كذالك مغامرة ممتعة يمكن أن تستغلها لكي تقضي الوقت بطريقة ممتعة وفيها الكثير من المرح .
  7. جرب أشياء مجنونة ، لا تتردد في عمل تصرفات غريبة عنك ، قم بنشاطات مختلفة تمامًا عما تعودت على فعله ، يمكنك أن تجرب القفز من الطائرة سويًا ، ستكون بالتأكيد شيء مثير ولا يمكن نسيانه أبدًا .
  8. أرقص مع زوجتك فشهر العسل فرصة ممتازة للاستمتاع ، وإن كنت تخجل من الرقص أمام الآخرين يمكنك أن تكتفي بغرفتك وتقوم بالرقص الرومانسي مع زوجتك .
  9. جرب مطاعم غريبة ، فالأطعمة الغريبة من شأنها أن تكون تجربة جديدة تستحق أن تخوضها مع زوجتك .
  10. العروض والحفلات المحلية والتي يمكنك أن تبحث عنها على شبكة الأنترنت أو من خلال سؤالك للفندق أو المنتجع الذي تقيم فيه ، ستفاجئ بمدى روعة التراث المحلي والعروض .
  11. ابتعد عن المشتتات خاصة الهاتف والأنترنت وأي شيء يمكن أن يشغلك عن زوجتك وعن قضاء وقت ممتع للغاية معها .
  12. أحرص على عمل بعض المفاجآت لزوجتك ، وتجنب تمامًا التوتر والغضب في هذه الفترة ، وتأكد أن أهم شيء في هذه الفترة هو السعادة والاستمتاع فقط ..

لا تنسى أن تتواصل مع أهلك وأهل زوجتك من وقت لآخر لكي تطمئنهم عنكم ، ووثقوا هذه اللحظات الجميلة بالصور ،،،

عن الكاتب

لمياء شاهين

خريجة كلية الآداب قسم الإعلام والمعلومات ، أعشق الكتابة فهي بمثابة الرئة الثالثة ، أعتقد أن أهم ميزة في أي شخص ألا يتوقف أبدًا عن السعي وراء أحلامه ، وإن حدث ووجدها يجب أن يتمسك بها جيدًا وألا يفلتها أبدًا ، لأن ضياعها يعني ضياعه هو شخصيًا

اكتب تعليق