Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تعرف على 5 صفات تكرهها المرأة ..هذه الصفات تسقطك من نظرها بالتأكيد

صفات تكرهها المرأة إن تعرفت عليها وتجنبتها تمامًا ستضمن أن تبقى دائمًا في مكانة كبيرة في عينيها ، المرأة كائن ذكي يقوم بتحليل كل شيء كل تصرف تقوم به وكل خطوة تخطوها معها ، وقد تتنازل المرأة مرة وأكثر في حق نفسها وكرامتها إن كانت أخطاءك صغيرة ، ولكن إن كانت لديك أحد هذه الصفات التي تكرهها المرأة تأكد أنك ستسقط من نظرها وسيتراجع رصيدك لديها ، وقد تقرر أن تنهي علاقتها بك ،،،

تعرف على 5 صفات تكرهها المرأة ..هذه الصفات تسقطك من نظرها بالتأكيد

الكذب

أقرأ أيضًا : نصائح هامة للرجال لكي تكسب قلب المرأة

5 صفات تكرهها المرأة :

  • أولًا : الكذب :

الكذب من أسوء الصفات التي قد توجد لدى أي شخص ، والكذب يجعلك شخص سيء لدى الجميع ليس المرأة فقط ، فالكذب يجعلك غير محل ثقة ، وبالتالي يصعب على الجميع أن يصدقون بك وبما تقوله أو ما تفعله ، والمرأة تكره الكذب بمختلف أنواعه وأشكاله ، وترفض الآراء التي تقول أن هناك كذب أبيض وأخر أسود ، وجميعها أفكار مغلوطة فالكذب كذب أيًا كان أسمه ، وهو صفه ترفضها الأديان والأخلاق وتغير في نفسية الفرد ونظرة المجتمع بشكل عام له .

تعرف على 5 صفات تكرهها المرأة ..هذه الصفات تسقطك من نظرها بالتأكيد

الخيانة

  • ثانيًا : الخيانة :

الخيانة ليست فقط سلوك في غاية السوء ولكنه سلوك يتسبب في جرح المرأة وجعلها تشعر بانعدام الثقة بالنفس تمامًا ، فالأمر مهين ويجرح الكرامة بالدرجة الأولى بالنسبة للمرأة ، وحتى لو تظاهرت المرأة بأن الأمر لم يعد هامًا بالنسبة لها ، أو أنها سامحت وتناست الأمر ، تظل الخيانة جرح في قلب المرأة لا ينتهي أبدًا .

تعرف على 5 صفات تكرهها المرأة ..هذه الصفات تسقطك من نظرها بالتأكيد

الإهانة

  • ثالثًا : الإهانة :

هناك العديد من أشكال الإهانة التي قد يمارسها الرجل على المرأة فالصوت المرتفع إهانة ، السباب إهانة ، الضرب إهانة ،جميعها سيء ومرفوض للغاية ، لأنك كرجل يجب أن تكون مصدر الأمان للمرأة فكيف إن كنت تهينها وتجعلها تشعر بانعدام الأمان ، بالطبع قد تتحمل مزاجك السيئ وسلوك السلبي مرة أو أكثر لكنها في النهاية ستثور على طريقتك معها ، ففي كل مرة تهينها تفقد جزء من رصيدك لديها ، ومع مرور الوقت ستجد أنك لم تعد مهمًا تمامًا بالنسبة لك ، بل كذالك سيتغير حبها لك إلى كره واحتقار .

تعرف على 5 صفات تكرهها المرأة ..هذه الصفات تسقطك من نظرها بالتأكيد

الإهمال

  • رابعًا : الإهمال :

المرأة مثل الزهرة ، والعلاقات تحتاج دائمًا إلى مجهود وعطاء ، فالعلاقات بين البشر هي علاقات تبادلية حتي في المشاعر ، وتحب المرأة أن تلقى الاهتمام خاصة من شريك حياتها ، أو الشخص الذي تحبه ،فإن وجدت المرأة الاهتمام الكافي لن تتخلى أبدًا عن شريكها ، بل ستزداد حبًا وتعلقًا به ، أما إن وجدت المرأة الإهمال والتجاهل لن ينتج عن ذلك إلا أن تذبل المرأة وتفقد رغبتها وشغفها بالعلاقة ، وهو ما سيجعلها حزينة طوال الوقت كذالك سيجعلها تشعر بانعدام الثقة بالنفس وخطوة في خطوة ستدرك المرأة أن علاقتها بك تضرها وستنسحب من العلاقة ، أو تفقد هي اهتمامها بك وتتقوقع على نفسها بعيدًا عنك .

تعرف على 5 صفات تكرهها المرأة ..هذه الصفات تسقطك من نظرها بالتأكيد

ضعف الشخصية

  • خامسًا : الشخص الضعيف الشخصية :

مهما كانت المرأة قوية الشخصية ومستقلة تحب أن ترتبط بشخص مستقل يمكنه أن يتخذ قراراته بنفسه ، لا يتردد ولا ينصاع لما يقوله الغير ، خاصة إن كان ما يقوله الآخرين يجعله يغير قراراته بالمرة ، هذه المشكلة تجعل المرأة تشعر بانعدام الأمان ، فقرار الرجل الذي تحبه ليس بيديه ، وبالتالي كافة القرارات في حياتها مهددة بضعف شخصيته ، وبالطبع أي شخص يحب أن يكون هو سيد قراره وهو المتحكم الأول في حياته وبالتالي غالبًا ما تنتهي هذه العلاقة أو تستمر بالكثير من المشكلات والمنغصات .

عن الكاتب

لمياء شاهين

خريجة كلية الآداب قسم الإعلام والمعلومات ، أعشق الكتابة فهي بمثابة الرئة الثالثة ، أعتقد أن أهم ميزة في أي شخص ألا يتوقف أبدًا عن السعي وراء أحلامه ، وإن حدث ووجدها يجب أن يتمسك بها جيدًا وألا يفلتها أبدًا ، لأن ضياعها يعني ضياعه هو شخصيًا

اكتب تعليق