Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

6 عبارات يجب أن يقولها كل زوجين لبعضهما أهم من ” بحبك “

عبارات الحب هي أهم الأحاديث التي يجب أن يتبادلها كل زوجين معًا ، أنا لا يمكن أن أخبرك ألا تقول عبارات الحب ، لكنني اليوم بصدد أن أخبرك أن هناك عبارات أخرى أهم من كلمات الحب ، وقبل كل ذلك هناك أفعال تدلل على صدق الكلمات ، أو أفعال تؤكد أن ما تقوله من كلمات لا قيمة أبدًا له ..

في السطور القادمة ستتعرف على أهم 6 عبارات من وجهة نظري يجب أن يتبادلها كل رجل وامرأة في علاقة حب أو ارتباط أو زواج ، الأمر يستحق أن تجرب وستتعرف بنفسك على آثار هذه العبارات ، هذا الموضوع موجه لك عزيزي الرجل وأتمنى أن تمرره لشريكتك وزوجتك ، لنعتبر هذا المقال درسًا مصغرًا في الحب وتعميقه بينكما …

6 عبارات يجب أن يقولها كل زوجين لبعضهما أهم من " بحبك "

6 عبارات يجب أن يقولها كل زوجين لبعضهما أهم من ” بحبك “

أقرأ أيضًا : كيف تختار زوجتك بحكمة 

عبارات أهم من ” بحبك “:

” مسامحك ” :

كلمة بسيطة لكن أثرها كبير في زرع الثقة والمحبة والاحترام بين الطرفين ، هذه الكلمة الرقيقة يجب أن تتبادلوها لتأكدوا أن هناك دائمًا باب مفتوح أمام العودة ، فكل الأخطاء يمكن علاجها ، لما لا تخبر شريكتك / شريكك أن تسامحها على كل شيء حتى الألم ، تسامحها على الأخطاء الصغيرة والكبيرة وعلى العيوب التي لا يمكنها علاجها أو على الأشياء التي تنساها دائمًا ، هذه الكلمة تجعل شريكتك / شريكك تدرك أنك تقدرها وتقدر ما تقوم به من أجلك ومن أجل حياتكم معًا ، كلمة قصيرة لكن لها آثار كبيرة في النفوس.

“هضحي عشانك “:

يجب أن يعرف شريكك / شريكتك أنك ستضحي من أجل بالوقت وأن لا مكان للأنانية في علاقتكم ، فلا بأس بأن تسهر ليلًا لترعى طفلكم الصغير وترتاح زوجتك ، حتى وإن كان لديك عمل في الصباح الباكر ، أن تعرف زوجتك أنك ستتحملها إن كانت مريضة وأنك ستضحي ببعض الراحة والأشياء التي تمتعك من أجلها ، هذه التضحيات حتى وإن كانت ساعة نوم واحدة تزيد مقدار الحب والشعور بالقرب بينكما .

” بحترمك ” :

قبل أن تقول هذه العبارة يجب أن تطبقها تنفذها ، تجعل زوجتك تشعر بها قبل أن تقولها ، تشعر بها في طريقة تعاملك معها بشكل خاص أو أمام الآخرين ، أمام أسرتك وأسرتها ، تحترم رأيها وكلماتها ، وحتى تحترم مشاعرها وتفضيلاتها في الحياة .

6 عبارات يجب أن يقولها كل زوجين لبعضهما أهم من " بحبك "

6 عبارات يجب أن يقولها كل زوجين لبعضهما أهم من ” بحبك “

” بدعمك ” :

الدعم المعنوي أهم كثيرًا من الدعم المادي ، فما فائدة أن تغدق زوجتك بالكثير من الأموال وأنت لا تدعم أحلامها أو طموحها ، العلاقة الزوجية قائمة على فكرة الشراكة في كل شيء ، أهم أنواع هذه الشراكة الشراكة في الأحلام والطموح ودفع كلًا منكما للآخر لكي يصل إلى ما يريد ويحقق ما يحلم به ، والدعم ليس بالكلمات فقط ولكن بتوفير المناخ المناسب لتحقيق هذه الأحلام وتعمد التشجيع حتى في أحلك الأوقات .

” هحميكي  ” :

الشعور بالأمان من أهم المشاعر الإنسانية التي تحتاج إليها المرأة والتي قد تترك الدنيا كلها لكي تجدها ، ويجب أن تجد المرأة في زوجها الأمان وتشعر بأنه هو من سيحميها ويقف خلفها ، يجب ألا تشعر المرأة بالخوف من زوجها وشريكها في الحياة ، يجب أن تشعر أنه الملجأ والأمان والحماية بالنسبة لها دائمًا .

” أنا ملتزم بعلاقتنا ” :

هذه العبارة تعني أنك لن تتركها أبدًا ، لو كان لك خيار في العلاقة ستختار أن تبقى ، ستبذل الكثير من العمل والجهد من أجل نجاح هذه العلاقة والحياة ، سأعمل على نفسي كي أكون عند حسن تصورك ، وسأعتني بكل ما تحبيه وتبحثي عنه في الحياة .

كل هذه العبارات وأكثر تحب أن تسمعها المرأة وتهمها أكثر من عبارات الحب ، ولكن قبل أن تنطق بهذه العبارات إلى زوجتك يجب أن تشعر بها وتفعلها ، تدع زوجتك تراها في تصرفاتك وأفعالك معها ، تشعر بك تؤمن بها وتطبقها في حياتكما معًا وليس مجرد كلمات تقولها بلا معنى .

عن الكاتب

لمياء شاهين

خريجة كلية الآداب قسم الإعلام والمعلومات ، أعشق الكتابة فهي بمثابة الرئة الثالثة ، أعتقد أن أهم ميزة في أي شخص ألا يتوقف أبدًا عن السعي وراء أحلامه ، وإن حدث ووجدها يجب أن يتمسك بها جيدًا وألا يفلتها أبدًا ، لأن ضياعها يعني ضياعه هو شخصيًا

اكتب تعليق