Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تعرف ماذا يحدث فى جسم المرأة عندما يصافحها الرجل !!

هل تعلم عزيزى الرجل ماذا قد يسببه مصافحتك للمرأة لديها ؟
ديننا الاسلامى حرم مصافحة الرجل للمرأة الاجنبية لكن الكثير منا يتجاوز فى ذلك الامر وقد لا يكون حريص عليه وقد يهتم اكثر بالمظاهر الاجتماعية ويهمل تعاليم الاسلامى التى تهدف لحماية الفرد والتى اثبتها العلم بعد ذلك .

اثبت العلم الحديث سبب تحريم الاسلام لذلك الامر حيث توجد فى اليدين الكثير من الخلايا الحسية التى عندما يحدث تلامس بين يد الرجل والمرأة فإنه يحدث انتقال للمشاعر والشهوة الجسدية بينهما والمرأة تكون أكثر إثارة من الرجل لانها حساسة اكثر من الرجل فى مثل هذه المواقف , لذلك عزيزى الرجل يجب عليك ان تحافظ على نفسك وعلى المرأة المسلمة من الفتنه و احرص على تطبيق تعاليم ديننا الإسلامى وانتى اختى المسلمة يجب عليكى ان تكون حريصة على نفسك ولا تمدى يدك لمصافحة رجل حتى لو سبق بمد يده .

عن الكاتب

دكتور عبدالكريم

طبيب بشرى مصرى الجنسية حاصل على بكالوريوس فى الطب والجراحة ارحب بتعليقاتكم فى حالة وجود أى استفسار او استشارة .

اكتب تعليق

1 تعليق

  • دكتور عبد الكريم
    السلام عليكم:
    ياريت دكتورنا لانريد كلام على عواهنه تقدم هذه الادلة التي اثبتها العم عن اضرار المصافحة من الرجل لأمرأة اجنبية
    كم صافحنا نساء اجنبيات ولله الحد لانعاني من اي مرض ولم تتحول المصافحة معهن الى شيئ منكر ولم نرتكب الفاحشة معهن- مقالك هذا ضد الاسلام- لانه يناقض قول الله جل وعلا
    يا أيها الناس انا خلقناكم من ذكر وانثى وجعلناك شعوبا وقبائل لتعارفوا ان اكرمك عند الله أتقاكم- ولعامك دكتورنا ان هناك مايثر الغريزة اكثر من المصافحة,النظر الى المرأة الاجنبية يثير الغريزةفعلى المسلم ان يعمي نفسه والكلام مع المرأة الاجنبية يثير الغريزة فعلى المسلم ان يقطع لسانه- انت تصور ان المسلم لايمكن السيطرة على نفسه وانهم كألبهائم انت من جملة العاملين على تقطيع اوصال المجتمع المسلم-السفر الى بلاد الكفر حرام ومن جملة العاملين على تقطيع الروابط الاسرية- فانت من جماعة على مايبدو- الحمو من النار-