الثفاء والقهوة وحبوب اللقاح تزيد القوة الجنسية للرجال في الخليج

القوة الجنسية للرجال في الخليج

تلعب الحياة الصحية والمناخ العام وطبيعة الحياة دورًا رئيسيًا فيما يخص القوة الجنسية للرجال في الخليج ؛ إذ توجد بعض المأكولات الشعبية التي تزيد من هذه القوة، وكذلك بعض الأعشاب والحبوب التي تدخل في برنامج الغذاء التقليدي.

في هذا التقرير رصدنا أهم أربعة أنواع من الحبوب تزيد القوة الجنسية للرجال في منطقة الخليج خاصة والوطن العربي بشكل عام

أنواع من الحبوب تزيد القوة الجنسية للرجال في الخليج

أنواع الحبوب المذكورة في هذا التقرير تتوافر في الأسواق الخليجية بوفرة، ويمكن الحصول عليها من محلات العطارة أو مغلفة في كثير من المراكز التجارية.

القوة الجنسية للرجال في الخليج

  • الثفاء

من أهم أنواع الحبوب التي تزيد القوة الجنسية للرجال في الخليج، ويعرف بعدة اسماء أخرى منها (الرشاد) أو (حب الرشاد) أو (الحرف) أحيانًا.

والثفاء حبوب صغيرة لونها برتقالي محمّر في حجم حبّات السمسم وطعمها حارق لاذع وقد وردت فيه بعض الأحاديث وإن كانت ضعيفة مثل:

عن عبد الله بن عباس أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: ” ماذا في الأمرين من الشفاء: الثفاء والصبر ” [في الجامع الأصول: أخرجه رزين، وأثبته الحافظ الذهبي من إخراج الترمذي]

وأيضًا:

عن أبي هريرة رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: ” عليكم بالثفاء فإن الله جعل فيه شفاء من كل داء ” [رواه ابن السني وأبو نعيم في الطب، وعنهما السيوطي، وسكت عنه مما يرمز عادة للحسن (فيض القدير)].

فوائد الثفاء للجنس

يتميز الثفاء بأنّه من المواد الطبيعية التي تؤثر مباشرة على القدرة الجنسية للرجال، وقد لوحظ حرص القدماء في كتب الطب القديمة على النصح به في هذا الأمر وغيره من الأمراض.

من أهم مكونات الثفاء (البروتين) الذي يتواجد في هذه الحبوب الصغيرة بكميّات كبيرة مما يجعل من تناوله وسيلة مضمونة لتحسين الدورة الدموية في الجسم؛ مما يترتب عليه تدفق الدم بقوة إلى الجهاز التناسلي للرجل وهذا ما يعالج مشكلة ضعف الانتصاب ويقضي عليها تماماً.

من ناحية أخرى فإن لحب الرشاد دور كبير في تغذية الحيوانات المنوية للرجل مما يؤدي إلى زيادة عددها وتقويتها الأمر الذي ينعكس إيجابًا على وصول أكبر عدد من الحيوانات إلى بويضة الزوجة وزيادة فرص الحمل.

القوة الجنسية للرجال في الخليج

  • القهوة

ارتبطت القهوة ارتباطًا وثيقًا بالمنطقة العربية، وكان لها دور لا يغفل في زيادة القوة الجنسية للرجال في الخليج.

انتشرت العديد من الأبحاث العلمية تثبت فوائد القهوة الجنسية بشكل خاص، وفوائدها للجسم البشري بشكل عام.

فالقهوة حسب بعض الدراسات تجنب الإنسان جلطات القلب بتخفيض ضغط الدمّ، وتساعد في خفض مستوي الكولسترول الضار في الدم, نظرا لاحتوائها علي مضادات للأكسدة، وتعزز من نشاط البنكرياس وتقاوم تسوس الأسنان.

أما فائدتها المباشرة على النواحي الجنسية فتظهر في قدرتها على تعزيز عمل الجهاز الدوري، وزيادة الانتصاب فحسب بعض الدراسات أن فنجاني قهوة يوميًا يعادل قرصًا من الفياجرا!

لا تقتصر فوائد القهوة في تحسين الانتصاب وإنما تزيد من الرغبة الجنسية، وتحسن مزاج الرجل، وتحفيز الجهاز العصبي لا سيما إذا أضيفت لها بعض المكونات الأخرى مثل الزنجبيل أو القرفة.

القوة الجنسية للرجال في الخليج

  • حبوب اللقاح

أمّا إذا تحدثنا عن حبوب اللقاح أو حبوب لقاح النحل أو خبز النحل كما يطلق عليها أحيانًا فهي صيدلية شاملة تتعدى علاج الضعف الجنسي لتصبح دواءً للعديد من العلل والأمراض.

تتكون حبوب اللقاح نتيجة تنقل النحل بين مئات الأزهار  لتجميع الحبوب لتغذية يرقاتها الصغيرة.

ومن هنا فإن هذه الحبوب تحتوي كميات كبيرة من المواد الطبيعية الغذائية؛ فيقدر أن ما بين 25-35 من وزن هذه الحبوب من البروتينات، بالإضافة إلى الأحماض الأمينية، وحمض الفوليك، وفيتامين ب وغيرها.

تجمع أصنافًا كثيرة جدًا من العناصر الغذائية في حبوب اللقاح يجعل منها غذاءً مفيدًا للجسم يعتقد البعض أن يفوق فائدة بعض الوجبات التي تحتوي مكونات حيوانية.

تظهر  فائدة حبوب اللقاح في زيادة القدرة الجنسية للرجال في الخليج في قدرتها الفائقة على تنشيط الرغبة الجنسية ضمن عملية تنشيط قدرة الجسم بشكل عام؛ إذ اظهرت بعض الدراسات قدرة حبوب اللقاح على زيادة نشاط الجسم أكثر من 40%.

هذا بالإضافة إلى دورها في رفع الخصوبة وإثارة الشهوة لدى الرجال والنساء على السواء

عن الكاتب

محمد عبدالسلام

اكتب تعليق