أطعمة تساعد فى ظهور الكرش عليك تجنبها

إذا كنت عزيزى الرجل تعانى من مشكلة الكرش أو تريد تجنب ظهور الكرش لديك , إليك قائمة أطعمة تساعد فى ظهور الكرش يجب عليك تجنبها .

التخلص من الكرش

أطعمة تساعد فى ظهور الكرش :

1-البيتزا :
البيتزا أحد أهم الاطعمة التى تساعد فى ظهور الكرش عند الرجل وذلك لأن البيتزا تحتوى على سعرات حرارية عالية هذا بالإضافة إلى احتوائها على كمية كبيرة من الدهون المشبعة تسعاد هذه العوامل على تراكم الدهون فى منطقة البطن وبالتالى ظهور الكرش لديك لذا يجب عليك تناول البيتزا بحكمه ولا تسرف فى تناولها , يجب ان تعلم أنه لحرق السعرات الحرارية الموجودة فى وجبة البيتزا فانت بحاجة للمشى لمدة ساعة ونصف .

2-البطاطس الشيبسى :
ينصح خبراء التغذية بتجنب تناول اكياس البطاطس الشيبسى وخاصة للاطفال لانها تحتوى على مواد حافظة ولا تحتوى على عناصر غذائية مفيدة وتساعد على ظهور الكرش مبكرا خاصة , وينصح الخبراء بتناول الشيكولاته بدلا منها لأن الشيكولاته تحتوى على عناصر مفيدة وغير ضارة ولكن فى حدود المعقول بمعنى لا يجب الإكثار من تناول الشيكولاته حتى لا تصاب بالسمنه بدلا من الكرش .

3-الدجاج المقلى :
الدجاج المقلى أحد الاطعمة التى تساعد فى تراكم فى منطقة البطن والخصر وذلك لأن الدجاج المقلى يحتوى على سعرات حرارية عالية هذا بالاضافة إلى الدهون الغير المشبعة التى تسبب تصلب الشرايين , ويفضل تناول الدجاج المشوى بدلا منها .

4- كعكة الدانيت :

أطعمة تساعد فى ظهور الكرش
كعكة الدانيت هى نوع من الكيك تحتوى على سعرات حرارية عالية يجب عليك تجنب تناولها قدر الإمكان إذا كنت فى حاجة لتجنب ظهور الكرش.

وإذا كنت تعانى من مشكلة الكرش يمكنك متابعة موضوع تخلص من الكرش فى اسبوع والذى تم نشره على الموقع فى وقت لاحق حتى تتضح الصورة كاملة لك .

عن الكاتب

دكتور عبدالكريم

طبيب بشرى مصرى الجنسية حاصل على بكالوريوس فى الطب والجراحة ارحب بتعليقاتكم فى حالة وجود أى استفسار او استشارة .

اكتب تعليق

مشاركة