كيف تشوق زوجتك الى فتح ملف النشاط الجنسي؟

ما هو افضل وقت وافضل مكان للقاء الجنسي؟

قد يتصور الكثير ان افضل مكان لممارسة النشاط الحسي هو فراش النوم ، وهذا بالطبع عند الكثير هو المالوف ، وقد يكون في أي حجرة في البيت ، ويمكن لها ممارسة هذا النشاط على الأرض ، فهو امتع كنوع من التغيير.

اما الزمان فلا وقت افضل وامتع من وقت البكور في الصباح ، او بعد تناول وجبة الإفطار ، ويمكن لكما ان تتحدثا عن هذا النشاط اثناء تناول كوب من القهوة او الشاي ، وذكرت بعض الناس انها يمكن لها ان تتحدث مع زوجها وهي تتناول معه العشاء في جو من الهدوء والرقة.

67341

ومهما يكن من امر ، فلابد ان تتحدث مع زوجتك وتصارحها بما تشتهي منها ، وان كان في مكان اخر خارج البيت ، فهو يوقظ رغبتها ، مهما كانت متحفظة او صامته ، فلا بد ان تقتحم معقلها ، لتعرف مايدور بعقلها ، وتثير شهوتها .

كسر الجمود : هناك أسلوب للمناقشة يمكن لك ان تقوم به ، وتفتح معها الحديث بقولك لها : لقد قرأت ان هناك عددا من النساء يحبون تغير طرق النشاط الحسي ، ولكن كثيرا منهن يخشون الإفصاح عن ذلك لازواجهن ، فهل هذا صحيح ؟ وما رايك؟

كيف تصارحين زوجك برغباتك الجنسية العارمة ؟

كذلك يمكن للمراة ان تفتح مجال الحديث وتساله نفس السؤال ، وبمجرد فتح الموضوع يتحمس كلا الزوجين الى الحديث وينكسر الجمود ، وتذوب الحواجز بينهما ، ويسهل على كل منهما عرض مايدور بذهنه ، ومن اهم الوسائل التي تسهل المناقشة في هذا الموضوع قراءة جزء من كتاب يشرح بالتفاصيل طريقة النشاط الجنسي ومقدماته ، مثل كتاب الزواج الموفق ، او الزواج المثالي ، الذي يتناول ضرورة الاتصال الشخصي بالكلام واللمس ، وكتب الزواج عموما مفرحة وممتعة ، ويمكن للطرف الخجول ان يقرا بصوت عال او منخفض امام الطرف الاخر او العكس.

images (1)

ومن الوسائل اللذيذة والموافقة أيضا : اذا كان احد الطرفين شديد الخجل ان يستعمل طريقة يستخرج بها الكلام من الطرف الاخر ، وتسمى طريقة التشويق او الايقاظ ، فيبدا الطرف القوي بقوله : كأنه تحير واختلط عليه الكلام : اشعر باضطراب شديد ، او كنت او ان أقول …. ” ثم يتوقف ، فبمجرد نطق هذه الكلمات يزيل الاضطراب والخوف في نفس الطرف الخجول ، ويكسب اهتماما بالغا بالمحبوب ، ويحمسه لكلام اخر.

ويمكن له ان يقول أيضا : يصعب علي ان أقول … ” وقد يكون هذا صحيحا او غير صحيح ، لكنه يوقظ حس السامع واهتمامه ، ثم يدفعه الى الانصات ، وبذلك يستطيع المتكلم ان يقول كل ما يريد – ويدفع الاخر بطريقة فعالة ناجحة الى الحديث.

قد يهمك أيضا 

قد يهمك أيضًا 👇👇

X

‫61 تعليقات

  1. السلام عليكم
    حياكم الله دكتور وكل فرق العمل بهالموقع الرائع والمفيد حقا
    انا متزوج من 3 سنوات ومرفق لكم نتيحة اخر تحليل للسائل المنوية عملتو من 3 اشهر بعد عملية دوالي كان معي من دراجة 4.5 بالخصية اليسرة و 2.5 بالخصية اليمنى ,, وقبل العملةي كانت نتيجة التحليل العدد 10 مليون والحركة لا تتجاوز 10 بالمية مع انعدام الحركة الامامية
    لو سمحت دكتور تنصدني بنتيجة التحيليل المرفقة لكم بالصورة وهل يحدث حمل بهيك نتيجة تحيليل ؟
    وجزاكم الله خيرا

  2. السلام عليكم دكتور ارجو ان تقرا التحليل من فضلك و هل تنصحني بعملية دوالي الحبل المنوي لان الطبيب نصحني بالعملية
    Volume…3.9 ml
    PH 7.3
    Liquification time 20 min
    Normal forms 17%
    Abnormal forms 83%
    Sperm count 71 million /mill
    Motility
    Directly active 38…. None motile 62%
    After 1 hr,,, active 38 ….none motile 62%
    After2 hrs….active 35…. None motile 65%
    After 3 hrs….active 30 ….non motile 70%
    After 4 hrs…active27 ….none motile 73%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى