Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

لن تصدق ما تفعله القهوة فى قدرتك الجنسية

نسمع كثيرا عن قدرة بعض المشروبات و الأطعمة التى تفيد فى تقوية القدرة الجنسية للرجل , و من أحدث ما قرأت بهذا الصدد موضوع فوائد القهوة فى تقوية القدرة الجنسية للرجل و ما قد تفعله للرجل اثناء العلاقة الحميمة .

لن تصدق ما تفعله القهوة فى قدرتك الجنسية

هل فعلا القهوة مفيدة للصحة الجنسية ؟

سؤال سمعته كثيرا و لم يكن باستطاعتى الرد بالنفى او الاثبات الى ان قرأت مقالا مفصلا يتحدث عن دراسة أجريت و كانت النتيجة مذهلة , فقد اتضح أن القهوة تفيد الرجل كثيرا فى علاقته الجنسية مع زوجته فقد وُجد أن تناول كوبين من القهوة يوميا يعادل تناول قرص من الفياجرا ..هل تصدق ذلك ؟

اقرأ ايضا ضعف الانتصاب و طرق علاجه الفعالة

نعم هذا اكتشاف تم نشره فى مجلة العلوم الأمريكية حيث أجريت دراسة شملت 400 رجل , حيث وجد ان الرجال الذين يتناولون 2 كوب من القهوة يوميا اقل عرضة للاصابة بضعف الانتصاب عن غيرهم من الرجال الذين لا يتناولون القهوة بنسبة 42 % .

كما ذكرت احدى الدراسات التى اجريت فى عام 2006 ان تناول القهوة بانتظام يزيد الشهوة عند النساء و كذلك الرجال , ليس هذا فحسب فالقهوة مفيدة للصحة بصفة عامة فقد أجريت دراسة فى عام 2015 على 25000 من الرجال و النساء و وجد أن الذين يتناولن 2 الى 5 كوب من القهوة يوميا تقل معدلات الاصابة عندهم بأمراض القلب عن غيرهم من البشر .

اقرأ ايضا سرعة القذف ملف شامل لطرق العلاج المجربة

و لزيادة فاعلية القهوة لعلاج ضعف الانتصاب و زيادة الشهوة الجنسية اضف بعض المكونات الى القهوة و هى كالتالى :

  • 2/3 كوب من القهوة الساخنة
  • ملعقة من الكاكاو الخام
  • ملعقة صغيرة من العسل
  • نصف ملعقة قرفة

قم بصب القهوة فى وعاء و اضف اليها المكونات الاخرى و قلبها جيدا و تناولها كل صباح .

اقرأ هل للهاتف المحمول أثر على الصحة الجنسية للرجل

لا تكثر من تناول القهوة فقط يكفى تناول كوب او اثنين فى اليوم فالزيادة قد تؤدى لنتائج عكسية , كن ايجابى و شارك الموضوع و لا تنسى زيارة موقع للرجال فقط لتعرف كل جديد و مفيد فى عالم صحة الرجل و الحياة الجنسية , و لا تترد فى طرح اى استشارة طبية و سنسعد بالرد عليك فى أقرب وقت ان شاء الله .

عن الكاتب

د.على عبدالظاهر

على عبدالظاهر طبيب بشرى أحب التدوين و خاصة فى مجال الصحة و كذلك مساعدة الأخرين و الرد على استشاراتهم

اكتب تعليق

التعليقات