Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

المشاكل التى تواجه الرجل فى العلاقة الجنسية و علاجها

العلاقة الجنسية بين الرجل و زوجته هى الصخرة التى تتحطم عليها جميع الخلافات الزوجية و الحياة الأسرية و حدوث أى خلل فى هذه العلاقة قد يؤدى الى ظهور مشكلات اسرية و اجتماعية تؤثر على الزواج .

المشاكل التى تواجه الرجل فى العلاقة الجنسية و علاجها

فى هذا الموضوع سنذكر أهم هذه المشكلات و أكثرها انتشارا بين الرجال مع ذكر بعض الحلول الفعالة لهذه المشكلات , تابعى مع السطور القليلة القادمة …

سرعة القذف او ما يسمى بالقذف المبكر :

سرعة القذف هى احد اكبر المشكلات التى تواجه الرجال و الشباب فى مختلف الاعمار و يبحث الجميع عن حلول لها حتى فى مرحلة ما قبل الزواج و قد تحدثنا قبل ذلك فى موقع للرجال فقط عن سرعة القذف و طرق علاجها المختلفة فى ملف شامل , يمكنك الاطلاع عليه من الرابط التالى سرعة القذف : الاسباب و طرق العلاج الفعالة ملف شامل .

ضعف الانتصاب :

و هو ايضا احد اكثر المشكلات الجنسية انتشارا بين الرجل و يعنى عدم قدرة الرجل على الاستمرار فى انتصاب العضو الذكرى لفترة كافية للعلاقة الجنسية مما يسبب مشكلات زوجية كثيرة , قد عرضنا سابقا عدة طرق لمعرفة أسباب ضعف الانتصاب و طرق العلاج المختلفة منها طرق العلاج التى تعتمد على الأعشاب و منها استخدام بعض العقاقير الطبية و طريقة الحجامة التى تحدثنا عنها بالتفصيل , يمكنك الاطلاع على ملف شامل عن ضعف الانتصاب من الرابط التالى ضعف الانتصاب و طرق علاجه المختلفة ملف شامل .

الشعور بألم عند اللقاء الجنسى :

نادرا ما يشعر الرجل بألم اثناء العلاقة الجنسية الا اذا كان هناك سبب لذلك و على العكس تماما كثير من النساء يشعرن بألم أثناء الجماع او بعده و ذلك لعدة أسباب منها الخوف , الاكتئاب , الثقافة الجنسية الخاطئة , التعرض لتجارب جنسية مؤلمة كالاغتصاب و التهابات المهبل و المثانة و يمكن التخلص من هذه المشكلة بالتوعية و التثقيف الجنسى و علاج الالتهابات ان وجدت .

كن يجابى و شارك الموضوع و لا تترد فى طرح استشارتك الطبية و ساكون سعيد بالاجابة عليك .

عن الكاتب

د.على عبدالظاهر

على عبدالظاهر طبيب بشرى أحب التدوين و خاصة فى مجال الصحة و كذلك مساعدة الأخرين و الرد على استشاراتهم

اكتب تعليق

التعليقات