زراعة الشعر في دبي واهم مراكز زراعة الشعر فى دبي

زراعة الشعر في دبي من أكثر الأشياء التي تشغل الكثير من الرجال والنساء، حيث إن الشعر من أهم مواضع الجمال عن الرجل والمرأة، فتساقط شعر الرجل يجعله يبدو وكأنه كبير في السن، وتساقط شعر المرأة يجعلها غير جميلة وتعاني من الكثير من الإحراج أمام زوجها،

ولكن الكثير ممن يحتاجون إلى عملية زراعة الشعر يتردون بسبب الكثير من التخوفات مثل تكلفة العملية والمكان الذي ستجرى فيه العملية والنتائج النهائية من عملية زراعة الشعر.

قد يهمك ايضا : زراعة الشعر فى تركيا والتكلفة وافضل المراكز

إن أسباب تساقط الشعر كثيرة، فقد تعود إلى أسباب وراثية أو غيرها من الأسباب النفسية أو العضوية أو حدوث بعض الحوادث مثل التعرض لحريق أو التعرض لحادثة ينتج عنها إحداث تشوهات سواء في الوجه فيؤثر على إنبات الشعر في الوجه عند الرجال أو تشوهات في فروة الرأس والتي ينتج عنها إحداث الكثير من المشاكل التي تصيب فروة الجلد ومن ثم لا ينبت الشعر مرة أخرى،

ويسبب الكثير من الإحراج في مثل هذه الحالات، مما يجعل إجراء عملية زراعة الشعر مطلبًا ملحًا وضروريًا حتى لا نتعرض للكثير من النقد والنظرات الحادة من أفراد المجتمع.

زراعة الشعر في دبي

افضل المراكز المتخصصة في زراعة الشعر في دبي :

إن مراكز زراعة الشعر في دبي يعتمد على أشهر أطباء التجميل الذين حققوا الكثير من النجاحات في مجال زراعة الشعر، كما يعتمد الأطباء على أحدث التقنيات الحديثة في مجال جراحة التجميل، والتي منها على مثلًا تقنية زراعة الشعر بالشريحة، وفيها يتم أخذ عينة من الشعر من المنطقة الأكثر كثافة، ويتم وضعها على شريحة ويتم تقسيمها إلى أقسام متناهية الصغر، ويتم زراعتها في الأماكن المصابة وهذه الطريقة أثبتت فعاليتها.

كما تعتمد مراكز زراعة الشعر في دبي على تقنية الاقتطاف أو ما تعرف باسم Follicular Unit Extraction وتعتبر هذه التقنية هي أحدث التقنيات العلمية المستخدمة في العالم، وهذه الطريقة تتميز بأنها ليس لها أي أعراض جانبية على الإطلاق، وفيها يتم اقتطاف بصيلات متناهية الصغر تقدر بحوالي ملم، ويتم الاعتماد على أحدث الأجهزة الجراحية المتطورة في العالم.

كما أن أطباء زراعة الشعر في دبي يقومون بعملية متابعة دورية للمريض بعد عملية الزراعة للتأكد من عدم حدوث أي نوع من المضاعفات، وقياس مدى رضاه عن مستوى الخدمة الطبية التي قدمت إليه.

ولذا فإن زراعة الشعر في دبي تعد واحدة من المراكز الرائدة في مجال زراعة الشعر واللحية بين جميع المراكز الأخرى التي تعمل في هذا المجال، ولذا فهو الأفضل على الإطلاق بلا منافس له.

زراعة الشعر في دبي

تكلفة زراعة الشعر في دبي:

على الرغم من اعتماد مستشفيات زراعة الشعر للرجال والنساء في دبي على أفضل أطباء التجميل في العالم، واعتماده على أحدث التقنيات العملية المتبعة في العالم في مجال زراعة الشعر، والتي من أشهرها تقنية الاقتطاف الالترا سليت أو كما تعرف باللغة الإنجليزية ULTRA-SLIT-FUE وهذه العملية تتم تحت تأثير المخدر الكلي أثناء إجراء العملية، إلا أن مركز زراعة الشعر يقدم الخدمة الطبية بأقل الأسعار إذا ما قورنت بمراكز زراعة الشعر الأخرى.

إن زراعة الشعر تختلف أسعارها حسب كل حالة، فهناك حالات تكون نسبة الزراعة كبيرة للغاية وأخرى متوسطة وثالثة ضعيفة، وتتحكم في عملية الأسعار التقنية المستخدمة في عملية الزراعة، حيث تعد تقنية الاقتطاف هي أغلى تقنيات زراعة الشعر، ويكون متوسط التكلفة حوالي 50.000 جنيه مصري، أما زراعة الشعر باستخدام تقنية الشريحة تتراوح ما بين 7000 إلى 20.000 ألف جنيه مصري، أي ما يعدل تقريبًا 550 إلى 1000 دولار أمريكي.

أحدث التقنيات المستخدمة في زراعة الشعر في دبي:

يتوفر في العالم اليوم طريقتين لزراعة الشعر، وهما تقنية زراعة الشعر عن طريق الشريحة أو زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، وتعد الأخيرة هي الأكثر شهرة على مستوى العالم.

تقنية الشريحة: إن هذه الطريقة من الطرق المشهورة على مستوى العالم، وهي طريقة آمنة جدًا وأثبتت فعاليتها في مجال زراعة الشعر، وفيها يتم أخذ عينة من الشعر من مكان التغذية أو المكان الأكثر كثافة في الشعر، وغالبًا ما تكون المنطقة الخلفية من الشعر،

ويتم إحداث شق صغير في المنطقة التي سيتم زراعتها وفيها يتم استدعاء الشريحة التي تم عليها تقسيم الشعر إلى بصيلات صغيرة، وتجهيزها للزراعة، ولها بعض الآثار الجانبية التي تختلف من شخص لآخر حسب مرونة فروة الرأس، ومن الآثار التي يمكن أن تتركها تقنية الزراعة بالشريحة هي ترك ندبات صغيرة وحدوث تورم طفيف في منطقة الرأس ولكن يزول بعد فترة بسيطة من عملية الزراعة.

تقنية الاقتطاف: إن الزراعة باستخدام تقنية الاقتطاف تعد هي الأشهر على الإطلاق والتي يفضلها الجميع، حيث إن هذه التقنية ليس لها أي آثار جانبية على الإطلاق، وهذه العملية تتم عن طريقة اقتطاف بصيلات متناهية الصغر من المنطقة المتبرعة لزراعتها في المنطقة المستقبلة، وتتم عملية الزراعة باستخدام أفضل المعدات الحديثة المتوفرة في العالم اليوم،

وأهم ما تتميز به طريق الزراعة باستخدام تقنية الزراعة بالاقتطاف أن الجروح تلتئم بسرعة شديدة، حيث يتم الالتئام التام خلال أول 48 ساعة بعد إجراء العملية مباشرة.

ولقد أثبتت التقارير أن عملية زراعة الشعر بالاقتطاف تناسب جميع الأفراد، وخاصة وأن هذه التقنية لا تُحدث أي نوع من الضرر بالمنطقة المتبرعة بالبصيلات، ولذا فإن هذه التقنية هي الأفضل لدى الجميع في عملية زراعة شعر الرأس سواء عند الرجال أو النساء، وكذلك زراعة الحواجب وزراعة اللحية.

زراعة الشعر في دبي

أهم مميزات مراكز زراعة الشعر:

إن مركز زراعة الشعر يتميز بالعديد من المميزات مما جعله واحدًا من أهم مراكز زراعة الشعر، وزيادة على ما ذكرنا فإن المركز يتمتع بالعديد من المميزات التي منها:

  • المركز يقوم بعملية زراعة الشعر بأسعار تناسب الجميع، حيث إن أسعارنا منخفضة بنسبة كبيرة عن متوسط الأسعار الإقليمية وكذلك العالمية أيضًا.
  • يتم زراعة الشعر باستخدام أحدث التقنيات الحديثة العالمية والتي ليس لها أي أضرار سلبية على الصحة ولا أعراض جانبية، كما أن العملية.
  • يمكنك الاستفادة الكبيرة من فرق العملة في بلادنا وخاصة بعد تحرر سعر الصرف.
  • يتعاون المركز مع أفضل مراكز التجميل في العالم، ويتم تبادل الخبرات فيما بينهم، حيث إن معظم الأطباء العاملين في المركز حاصلين على الزمالة الأمريكية في الطب وجراحة التجميل.
  • المركز يقدم الكثير من الرحلات الترفيهية للقادمين إليه من الخارج، ويوفر المركز هذه الرحلات بأسعار رمزية، ويوفر المركز وسائل نقل متعددة ومكيفة للتحرك بها خلال إقامتهم فترة إجراء عملية زراعة الشعر، كما أن المركز يتعاقد مع أفضل الفنادق التي تمنح المركز عروضًا متميزة لينعم بها كل العملاء الأجانب القادمين من أجل إجراء عملية زراعة الشعر.
  • يتوفر في المركز مجموعة كبيرة من المترجمين الذين يجيدون كل لغات العالم، وذلك لتيسير عملية التواصل بين المريض والطبيب وهيئة التمريض العاملة بالمركز.
  • ويتوفر لدى مراكز زراعة الشعر في الامارات متابعة جيدة للحالة مع إمكانية مشاهدة نتائج العمليات التي تجرى في المركز قبل وبعد لمتابعة نجاحات الأطباء يومًا بعد يوم، ولذا فإذا كنت تعاني من تساقط الشعر وتريد زراعته، فكل ما عليك أن تتصل بالمركز للحجز، والتمتع بكافة العروض التي تقدمها مراكز زراعة الشعر في الامارات وخاصة دبي طوال العام لكل عملائها.

عن الكاتب

Shimoo Abdallah

اكتب تعليق