تسوق مع متجر سبلاش للأزياء مع تخفيضات الموفر

يعتبر متجر سبلاش من  المتاجر الإلكترونية المشهور جدا عند المقيمين في الامارات العربية المتحدة٬ حيث يختص في الازياء السريعة ويقدمها بأسعار جد مغرية للزبائن٬ حيث يمكنك مثلا اقتناء معطف   او سروال بسعر خيالي٬ قد تصل في بعض الاحيان الى  5 درهم فقط٬ ولا تعتقد ان سبلاش بهذه الطريقة مخصص للفقراء فقط  نظرا لأسعاره المنخفضة٬ بل بالعكس فهو مقصود من كل الفئات للأزياء الانيقة التي يقدمها٬ وعنده عدة متاجر اضافة الى المتجر الالكتروني الرئيسي عبر الانترنت ومن اشهر فروعه الفرع الخاص به في دبي مول أكبر مول في العالم.

بالإضافة الى هذا سنقدم لكم من خلال هذه التدوينة شرح لكيفية التسوق من متجر سبلاش مع تخفيضات اضافية يقدمها موقع الموفر العربي٬ هذا الأخير عبارة عن منصة تمكنك من التسوق في أكثر من 70 متجر عربي وعالمي في ان واحد بتخفيضات جد مغرية.

مزايا التسوق من سبلاش 

متجر سبلاش هو متجر الكتروني للأزياء السريعة العملية والرخيصة ايضا حيث يقدم عروض كثيرة تناسب كل الميزانيات والاذواق في عالم الموضة٫ وميزته ايضا انه يقدم لك عروض كثيرة جدا فوق يومية وموسمية٬ وهذه الميزة جعلته محل ثقة لعدد كبير من زبائن وهذه اهم الفئات المتوفرة في متجرهم الالكتروني:

  • قسم النساء : فئات ازياء النساء ستجد فيها كل ما يخص المرأة مثل الاحذية٫ الفساتين٫ السراويل النسائية وحتى الاكسسوارات المتعلقة بالنساء ٫ بالإضافة الى ملابس النوم وحتى الملابس المحتشمة المخصصة للمحجبات.
  • قسم الرجال : هذا القسم للرجال يضم كل ما يخص ازياء الرجال مثل البناطيل٫ القمصان٬ الاحذية الرياضية والكلاسيكية.
  • الاكسسوارات : في هذا القسم ستجد اكسسوارات متنوعة جدا خاصة بالرجال والنساء وبأسعار جد منخفضة.
  • حصريا اونلاين : هو قسم مخصص للعروض الحصرية بأسعار خيالية حيث ستجد سعر بعض الاحذية لا يتعدى 20 درهم مثلا٬ وهذه العروض لا تكون متوفرة دائما لأنها متعلقة بكمية المخزون٬ لهذا ان وجدت عرض مناسب لا تنتظر كثيرا لأنه قد ينفذ المخزون في أي لحظة ويتم توقيف العرض.
  • العروض : في هذا القسم ستجد كل عروض التخفيض على فئة معينة وهي تتراوح ما بين 10-70 بالمئة وميزة متجر سبلاش انه يقدم عروض دائمة لكن الفئات بشكل مستمر٬ لهذا يمكنك متابعة هذا القسم دائما للحصول على العروض التي تناسب طريقة تسوقك .

تسوق مع سبلاش من الموفر 

أولا وقبل البدئ في الحديث عن كوبون خصم سبلاش قد يطرح اي احد سؤال ما هو الموفر ؟ وبكل بساطة موقع الموفر منصة عربية ضخمة في التجارة الالكترونية٬ مهمتها جمع كل التخفيضات المتاحة للعديد من المتاجر مثل سبلاش و نون وسوق وامازون وعلي اكسبرس وتقدمها لك في مكان واحد للتسوق من خلالها.

وبالتالي فعوض ان تتسوق في كل موقع على حدى وهذا الأمر قد يأخذ منك وقتا طويلا٬ تتسوق فيها جميعا من مكان واحد٫ اما فيما يخص كود خصم سبلاش  فاتبع الخطوات التالية من اجل الحصول عليه :

  • إولا ادخل لمنصة الموفر من خلال رابط موقعهم الرئيسي على الانترنت : https://almowafir.com

سيفتح الموقع كما في الصورة التالية :

  • ثانيا : استخدم مربع البحث من اجل الوصول الى متجر سبلاش ٬ من خلال مربع البحث المدرج في الموقع اكتب عبارة ” سبلاش ” وسيظهر لك المتجر كنتيجة في البحث اضغط عليه .
  • ثالثا : بعد الدخول الى كوبون سبلاش سيظهر لك كما في
  • الصورة اضغط فقط على عبارة ” انسخ ” حيث يقوم الموقع بنسخ الكود ونقلك بشكل اوتوماتيكي الى متجر سبلاش الالكتروني٫ قم باختيار منتجاتك وقبل عملية الدفع ادخل الكوبون الذي قمت بنسخه ٬وتأكد جيدا من ان الكوبون او التخفيض قد طبق قبل الدفع النهائي.
  • يمكنك تكرار هذه العملية في كل مرة اردت فيها التسوق من متجر سبلاش٬ وهذه الكوبونات متجددة باستمرار وقد تصل في احيان كثيرة الى اكثر من 70 بالمئة.

كما يقدم متجر الموفر تطبيق إلكتروني يمكن استخدامه بنفس الطريقة للحصول على كوبون خصم سبلاش حيث يوفر التطبيق العديد من المزايا أهمها٬ سرعة الدخول الى الموقع باعتباره تطبيق مثبت في هاتفك٫ كما يمكنك التسوق من خلال كل المتاجر الاخرى بكل سهولة٬ كما يرسل لك التطبيق تنبيهات فورية لكل الكوبونات التي يتم اضافتها.

ومن يرغب في تحميل التطبيقمن هنا :

عن الكاتب

أشرف مصطفى

اكتب تعليق