Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

ماهو الوقت المناسب للقذف عند الرجل ؟

عند هزة الجماع وتوافق الحواس بين الرجل وزوجته  فليس هناك مدة محددة نقول عندها هي الوقت المناسب للقذف فقد تصل المرأة الى الذروة بعد دقيقة او دقيقتين او بعد ساعة ، لكن الوقت المناسب هو نفس الحظة التي تقذف فيها الزوجة مع زوجها لكن غالبا اذا استطاع الرجل ان يظل عضوه منتصبا لمدة 20 دقيقة مع عدم الانزال اثناء المضاجعة حتى ولو لم تصل الزوجة الى ذروة اللذة وهزة الجماع فاننا لايمكن لنا ان نقول ان هذا الرجل يعاني من سرعة القذف.

وأيضا قد يحدث سرعة قذف مع عدم قدرة على الانتصاب اذا كانت المرأة متوترة ولا ترغب في المضاجعة ، كان تقول له : ” انا من اجلك فقط أوافق على ممارسة الجنس” او تقول ” اما الان فانا لست مستعدة ، لكن من اجلك ساقوم معك ، او قم بهذه العملية بسرعة فانا متعبة “ فهذا مما يحبط المهمة الجنسية ويذهب متعتها.

وقد على العكس من ذلك تطلب المرأة الجنس بصورة مستمرة فيصاب بالملل والاشمئزاز ، وقد يؤدي ذلك أيضا الى الضعف وعدم القدرة على الانتصاب او القذف السريع.

عن الكاتب

احمد عامر

مصرى حاصل على بكالريوس طب و جراحة احب التدوين و تقديم النصيحة لغيرى

اكتب تعليق

التعليقات