7 نصائح من أشهر مصممي الأزياء من أجل أناقة الرجل القصير

الرجل القصير غالبًا ما يجد صعوبة كبيرة في اختيار المناسب له من الملابس ، وذلك لأن غالبًا ما يبحث عما يظهره أطول قليلًا أو يبعد عنه صفة قصر القامة ، ولكن في معظم الأحيان ينتهي الأمر بكارثة في الموضة وهو ما دفعنا لفتح ملف أناقة الرجل القصير معكم لنتعرف على أهم النصائح من مصممي الأزياء ومن مشاهير الموضة لما  يجب فعله كي يبدو الرجل القصير أطول وأكثر أناقة ،،،

7 نصائح من أشهر مصممي الأزياء من أجل أناقة الرجل القصير

7 نصائح من أشهر مصممي الأزياء من أجل أناقة الرجل القصير

أقرأ أيضًا : خمس قمصان يجب أن تكون في خزانتك

7 نصائح لأناقة الرجل القصير :

  • أولًا : الألوان المتقاربة :

ابتعد تمامًا عن الألوان المتناقضة وحافظ على ارتداء ملابس من نفس اللون ولكن بدرجات مختلفة ، وذلك لأن اختيار نفس اللون ولكن درجات مختلفك يعطي شكل جسمك انسيابية عالية وبالتالي يعطيك مظهرًا أطول وأفضل .

  • ثانيًا : ابتعد عن الباجي :

البنطلون الباجي هو كارثة على الموضة بكل أشكالها وأنواعها وفي أي وقت وكل وقت ، خاصة إن كنت قصيرًا يجب أن تتجنب تمامًا ارتداء هذا النوع ، حاول دائمًا أن تختار ما يناسب مقاسك بالضبط وتجنب المقاسات الكبيرة لأن البنطال المضبوط تمامًا على مقاسك سيعطي جسدك مظهرًا أطول .

كذالك يجب أن تتجنب البنطال الساقط – Low-waisted – واختر دائمًا البنطال المضبوط على عظمة الوسط لأنه يقسم جسدك بشكل أفضل .

  • ثالثًا : المعاطف :

المعطف هو صديقك الوفي لأن المعطف يعطيك مظهرًا أطول خاصة إن كان يصل إلى منتصف الفخذ ، وهو ما يقسم جسدك ويعطي للجسد شكل أفضل .

7 نصائح من أشهر مصممي الأزياء من أجل أناقة الرجل القصير

7 نصائح من أشهر مصممي الأزياء من أجل أناقة الرجل القصير

  • رابعًا : النقش المخطط طوليًا :

القمصان المنقوشة طوليًا تعطي جسدك مظهرًا أطول ، وهذه التقنية تقترب كثيرًا من الخداع البصري لأنك تضيف إلى طولك العادي فقط بارتداء هذا النقش .

  • خامسًا : اختر أكسسوارات بسيطة :

من المعروف أن الأكسسوارات تعطي مظهرًا جيدًا للملابس وتغير تمامًا من الشكل العام ، لذا لا تتردد في استخدام الأكسسوارات ولكن لا تبالغ في الأمر ، استخدم أكسسوارات بسيطة سواء كان وشاح أو حزام ويفضل ألا يتعدى عرض الحزام الإنش ونصف .

  • سادسًا : لا ترتدي الأكمام القصيرة :

وذلك لأن القمصان ذات الأكمام القصيرة تمنحك مظهرًا غريب ، وتظهر ذراعيك أقصر وبالتي يجب أن تتجنبها ، ولكن يمكنك أن ترتدي القمصان ذات الأكمام الطويلة وتقم بطيها ستعطيك مظهرًا أجمل وأكثر أناقة .

  • سابعًا : المقاس المناسب :

تجنب تمامًا أن ترتدي ملابس لا تناسب مقاسك سواء أصغر أو أكبر من مقاسك ، أختر البنطال الذي يناسب طولك ومحيط وسطك ، والقميص الذي لا يتعدى عظام الحوض ، كذالك أحرص على اختيار البدلة ذات المعطف القصير ولكن تجنب أن تكون ضيقة على ذراعيك وكتفيك .

عن الكاتب

لمياء شاهين

اكتب تعليق

مشاركة