Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

السياحة فى تركيا وافضل فنادق اسطنبول

تعد تركيا من أفضل الدول التى يمكنك قضاء أوقات ممتعة داخل منتجعاتها السياحية فهى دولة ساحلية تمتلك كافة مقومات السياحة التى تؤهلها لتكون واجهة عالمية للسياحة المميزة، فالمدن التركية تمزج مابين الحضارة والثقافة والطبيعة الخلابة التى تجعلها مقصدًا أمام العديد من مختلف الجنسيات.

ومع دخول فصل الصيف ورغبة العديد فى قضاء أجازة صيفية ممتعة أو الذهاب لقضاء شهر عسل رائع داخل إحدى مدن وفنادق تركيا، نقدم لكم حصر هائل حول عدد من الفنادق التركية المميزة وعروضها الوهمية ونوفر عليكم إمكانية البحث بين العديد من المواقع على جوجل من خلال هذا الحصر الكبير لعدد من فنادق ومنتجعات تركيا واسطنبول الرائعة المطلة على البحر وتفاصيل كاملة حول كل فندق.. تابعوا معنا

السياحة فى تركيا

تتميز دولة تركيا بسواحلها الخلابة وفنادقها المطلة على البحر مباشرة والتى تخلق جوا من الاستمتاع بالطبيعة الساحرة تجعلك تتنفس رائحة الطبيعة وهواء البحر النقى لتشعر وكأنك فى عالم آخر وتشمل فنادق تركيا..

فندق كمبنيسكي شيرغان

وهذا الفندق عبارة عن قصر تاريخي بناه السلطان عبدالعزيز ويقع بجوار جسر البسفور وميدان اورتاكوى، ويتمتع هذا الفندق بإطلالات مباشرة على البسفور الرائه ولديه حمامات سباحة ساحرة تمتزج مع الهواء الطلق، ويتميز الفندق أيضًا بأنه يقدم تكاليف تناسب الجميع فهناك غرف غير مطلة على البسفور ولكنها أرخص فى التكلفة كما يوجد غرف تناسب العائلات الكبيرة وأماكن خاصة للأطفال أيضًا.

فندق سويس اوتيل

يطل فندق سويس على البحر بصورة مباشرة كما أنه يصنف ضمن الفنادق الخمس نجوم بتركيا ولديه مناظر ساحرة تطل على البسفور تجعلك تتمتع بمنظر رائع خاصة فى الصباح الباكر، ويبعد الفندق حوالي ٣٠٠ متر عن قصر دولما بهجه، ولعل اهم مايتميز به فندق سويس الآمان التام فهو حاصل على جائزه شهادة الفنادق الامنة خلال عامى 2016 و 2017، ولهذا فهو يقدم خدمات التجوال داخل تركيا ويوفر وسائل نقل مريحة وبأسعار خيالية، وبجوار الفندق يوجد حديقة جميل وبها تلفريك تناسب الاطفال، وعن الغرف الخاصة بالفندق هناك غرف تطل على البسفور وأخرى أرخص لا تطل على البسفور ولكن أسعارها أرخص من الأولى لتناسب كافة المستويات.

فندق فورسيزون

للباحثين عن عروض وافضل الفنادق لقضاء شهر العسل، إليكم فندق فورسيزون البسفور فهو واحد من افضل فنادق اسطنبول فهو ذات تصميمات رائعة وإطلالة مثيرة تطل على البحر بصورة مباشرة مما يجعلها أحد فنادق تركيا الخميس نجوم، يبعد عن مدينة اورتاكوى السياحية حوالى ربع ساعة ويجاوره فندق كمبنسكى، وهناك أيضًا ميناء بيشكتاش للتنقل يبعد عنه حزالى 10 دقائق بالعبارة، مما يجعل موقع هذا الفندق مميز جدًا، وإذا كنتم تريدون سعرا محددا يناسب الجميع بإمكانكم حجز غرف غير مطلة مباشرة على البسفور بسعر أقل وغير مكلفة لتستمتعوا بأروع الأوقات داخل هذا الفندق أو بالتجول حوله خارجا.

فندق ريسسانس

ينفرد فندق ريسسانس بطرازه الفاخر فالأناقة عنوانه وموقعه المتميز يجعل منه فندقا رائعا لقضاء أوقات رائعة وهو فندق خمس نجوم يطل على البسفور والجسر بصورة مباشرة كما أنه يقع قريبا من كافة الخدمات سواء المحلات التجارية أو السوبر ماركت مما يجعل موقعه متميزا وحيويا ويتميز بغرفه المطلة جميعها على البسفور بمساحات كبيرة تناسبكم فهو يوفر إطلالة ساحرة فى المساء وسط أجواء من الهدوء والاستمتاع.

فندق ريتز كارلتون

موقعه المميز وإطلالاته الرائعة تجعله فندق الخميس نجوم إنه الافضل داخل اسطنبول كافة غرفه تطل على البحر مباشرة ويوفر لكم الأمان التام كما يوفر لكم وسائل تجول داخل المدينة بصورة آمنة وسريعة وبأقل الأسعار ويوجد بداخلها غرف نادى رياضى بمساحة 38 متر لعشاق الرياضة صباحا كما يوفر غرف بمساحات كبيرة للعائلات المكونة من 5 أفراد ولهذا فهو فندق مريح بكافة تفاصيله يجعل كل من يزور اسنطبول يرغب فى الحجز بداخله.

فندق هيلتون

يبعد هذا الفندق عن ميدان تقسيم وشارع الاستقلال 10 دقايق سيرا، فهو من افضل فنادق اسنبول المطلة على البحر مباشرة يقه وسط منطقة التقسيم ولهذا فهو فندق خمس نجوم ومناسب أكثر للعائلات حيث يوفر غرفا بمساحات رائعة تناسب العائلات الكبيرة كمل يتلك الفندق مساحات كبيرة خضراء حوله تجعله مميزا وفريدا حيث يوفر مناظر طبيعية خلابة .

فندق غيزي

يوجد فندق غيزى بجوار ميدان تقسيم، فالنظافة والأمان عنوان هذا الفندق كما أنه يقع بالقرب من محطة المترو والباصات فهو فندق الخمس نجوم يتميز بوجود غرف تطل على البسفور وأخرى غير مطله بسعر ارخص، ويوجد حوله حديقة عيزى الطبيعية يمكنك قضاء أروع الاوقات بداخلها وتتميز غرف الفندق بمساحاتها الواسعة الى تناسب الجميع وتتوافق مع كافة الأسعار .

فندق كراكوي رومز

يتميز هذا الفندق بموقعه المميز داخل منطقة كراكوي فهو يقع بالقرب من منطقة المطاعم والمقاهى ويطل على البسفور وتتميز غرفه بأنها واسعة ومساحاتها رائعة ولكنه يناسب اكثر العرسان الباحثين عن افضل الفنادق لقضاء شهر عسل فهو لا يناسب الاطفال تحت سن الـ12،  ويوجد بالقرب من هذا الفندق مقاهى رائعة مثل مثل بقلاوة كراكوي اوغلو الشهير ومطعم ناملي قورميه، وعلى بعد خطوات قليلة من ميناء كراكوي يمكنكم الانتقال للجزء الاسيوي كما يوجد محطة الترام.

فندق سوموهان 

وعن باقة فنادق اسطنبول يتميز هذا الفندق بمنظر ساحر وخلاب فهو فندق تم تصميمه فوق المياه ويقع فى المنطقة الآسيوية من اسنطبول بالقرب منه ميناء شنغل كوي ويمكن من خلاله الذهاب الى منطقة بيبك في اوقات محددة على مدار اليوم فهو فندق خمس نجوم جميع غرفه تطل على البسفور بصورة مباشرة، ويوجد داخله جناح بدورين يناسب العائلات ذات الـ5 أفراد، بباحثين عن فنادق مميزة لقضاء شهر عسل مختلف بإمكانكم اختيار هذا الفندق فهو يتميز بجو هادىء ورومانسي بعيدا عن ازدحام المدينة.

فندق راديسون بلو

على بعد خطوات قليلة من  ميدان اورتاكوي يوجد فندق راديسون بلو البسفور ويتوافر حوله العديد من المحلات والكافيهات والمطاعم، وهذا الفندق لا يخلو من الإطلالات الررائعة والمميزة فهو يطل بصورة مباشر ةعلى الجسر المعلق حيث أكشاك البطاطا والوافل لعشاق السير ليلا للاستمتاع بجو هادىء وساحر وسط أجواء من الرومانسية والمناظر الخلابة.

وهناك أيضًا فنادق الأربع نجوم الأقل تكلفة ولكنها تتميز بطبيعة ساحرة وتصميمات رائعة وأجواء ساحرة..

فندق كاليون

بالرغم من أن هذا الفندق هو أربع نجوم إلا أنه يتميز بإطلالة فريدة فهو يطل على البحر بصورة مباشرة مما يجعل موقعه مميز جدًا كما أنه يجاور كافة المعالم السياحية الفريدة من نوعها داخل اسطنبول يوجاوره ايضًا المنطقه الحيوي في منطقة السلطان احمد، وويتميز بوجود غرف أقل تكلفة لا تطل على البحر ولكنها ذات تصميمات رائعة، ويعد واحدا من افضل فنادق اسطنبول ذات الطبيعة السياحية الخلابة.

فندق انجير

يتميز هذا الفندق بمناظره الخلابة كما أنه يحتوى على مطعم في منطقة التراس ويبعد عن محطة ترام فندكلي 45 ثانية وعن ميناء كابتاش 5 دقائق ويتميز الحجز فى هذا الفندق بأنه أقل تكلفة عن غيره فهو فندق الأربع نجوم كما أنه يطل مباشرة على البسفور.

إطلالات عديدة وتصميمات ساحرة وأسعار غير مكلفة تتميز بها كافة فنادق ومنتجعات اسطنبول قدمناها لكم من خلال هذا المقال لتساعدكم على اختيار افضل الفنادق.

عن الكاتب

safaa mohamed

اكتب تعليق