Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

فنادق اسطنبول باقل الاسعار وخدمات مميزة

العديد من الأزواج يبحثون دائما عن رحلات متوسطة التكلفة خاصة بعد التكاليف الكبيرة التى يمرون بها خلال مرحلة الزواج وتجهيز الفرش والمنزل فيبحثون على رحلات واماكن لقضاء شهر عسل بأقل التكلفة وأرخص الأسعار، ولهذا نقدم لكم مجموعة مميزة من فنادق ورحلات مدينة اسطنبول التى تتميز بتصميماتها الرائعة تكلفتها المتوسطة لتناسب الجميع، تابعوا معنا..

فنادق متوسطة التكلفة باسطنبول

إذا كنتم من محبى السفر بصورة مستمرة أو التسوق من الخارج أو حتى الذهاب للتنزه بين الحين والآخر، وإذا كنتم تبحثون عن فنادق ذات عروض مميزة وتكاليف أقل وفى نفس الوقت تتمتع بخدمات مميزة وتوفر لكم العديد من أماكن التنزه والتجوال براحة ورفاهية فإمكانكم الحجز فى إحدى هذه الفنادق داخل مدينة اسطنبول بتركيا .

حيث تتميز هذه الفنادق بموقع حيوى مميز وخدمات متنوعة تناسب كافى المستويات المتوسطة والكبيرة فهى فنادق الخمس نجوم والأربع نجوم التى تقع ضمن اهتمامات السياح بمختلف أنحاء العالم وبتكلفة مميزة جدًا ونحصر لكم خلال مقالنا عدد من هذه الفنادق ..

فندق نوفوتيل البسفور

يعد فندق نوفوتيل واحدا من الفنادق الخمس نجوم داخل مدينة اسطنبول ذات الموقع المتميز حيث يتواجد فى قلب اسطنبول بين منطقة التقسم والسلطان احمد والمنطقة الآسيوية، حيث يقع في منطقة كراكوي ويتميز بموقعه الحيوى والمميز جدًا وقد تم افتتاح هذا الفندق مؤخرا فى مدينة اسطنبول ليتميز بتصميماته الرائعة، ويتكون الفندق من صالة الافطار تطل على البسفوربصورة مباشرة.

وعن موقع هذا الفندق فإنه يبعد عن محطة الترام توب هانه بمسافة 4 دقايق مشي فقط و يبعد 7 دقايق مشي عن ميناء كراكوي الذي بإمكانكم عن طريقه الذهاب للجزء الآسيوي من اسطنبول، ويوجد أيضًا السوق المصري وامينونو تبعد محطتين فقط بالترام عن الفندق وإذا كنتم ممن يحبون السير فإنه يستغرق ربع ساعة للوصول من الفندق إلى السوق المصرى ومنطقة امينونو، وهناك منطقة سيركجي فهى تبعد 3 محطات ومنطقة السلطان احمد 5 محطات عن الفندق

ملحوظة: من ضمن الخدمات التى يقدمها فندق نوفوتيل يوفر مواقف سيارات مجانية وموقعه المتميز يجعله يجاور محل كراكوي اوغلو الشهير للبقلاوه ومطعم ناملي قورميه . لمحبى الأطعة التركية.

 فندق راديسون بلو شيشلي

راديسون بلو هو واحدا من أشهر الفنادق الأرخص داخل مدينة اسطنبول فهو فندق خمس نجوم ذات موقع مميز جدا وحيوي في منطقة شيشلي و مناسب لراغبي ومحبي التسوق، يقع فندق راديسون بلو تشيلسى بالقرب من محطة مترو شيشلي كما أنه يبعد عن ميدان التقسم مسافة حوالى 3 دقائق سيرا داخل جو ممتع ورئع ويوجد مول جواهر الذى يبعد عن الفندق حوالى 3 قايق سيرا.

فندق لازوني

واحدا من الفنادق الخمس نجوم فى اسطنبول حيث يتميز بموقعه الفريد جدا فهو يطل على القرن الذهبي ويقع بالقرب من المطاعم ويجاوره العديد من السوبر ماركت أى أنه ذات موقع متكامل الخدمات يتوافر بداخلها كافة المستلزمات اليومية كما يوجد بجوار الفندق مناطق خضراء وبحر القرن الذهبي، ومناسب للعائلات والأفراد، ويوفر لك خدمة التاكسى المتجول بأقل التكلفة لتستطع التحرك بسهولة بين شوارع المدينة والعودة للفندق مرة أخرى دون إرهاق أو تعب بالمواصلات العامة أو الباصات.

فندق مركيور بومنتي في شيشلي

يقع هذا الفدق فى مدينة تشيلسى فهو فندق خمس يتواجد بالقرب من أسواق الجملة لمحبى التسوق وشراء الهدايا كما يبتعد مسافة قليلة جدا عن مترو عثمان بيه على بعد محطه واحده من تقسيم وعلى بعد محطه واحده لمول جواهر، ولهذا فهو ذات موقع حيوى جدًا وسط المدينة كما أن تكلفته تتيح لكم قضاء عدد أيام أكثر وبتكلفة أقل مع وجود خدمات متميز داخل وخارج الفندق.

فندق انبيرا

واحدا من الفنادق الأربع نجوم داخل اسطنبول يقه فى مكان مميز جدًا وآمن ورائع حيث يجاور ميدان تقسيم، وتطل غرف الفندق على البسفور مباشرة وتتميز غرفه بأنها رائعة التصميم فهو فندق متوسط التكلفة ويناسب العائلات ويوجد ضمن الموقع المتميز للفندق مقاهى ومطاعم عديدة منها مقهى حافظ مصطفى الشهير ومحلو بقلاوة قولواغلو .

فندق ديلوكس غولدن هورن

فندق اربع نجوم في قلب منطقة السلطان احمد موقع مطل على ميدان السلطان احمد والجامع الازرق وايا صوفيا و قريب من ترام السلطان احمد 4 دقايق مشي و بجوارك جميع الخدمات والمنطقه حيه .

فندق انثيميس

يعد أحد الفنادق الأربع نجوم ولذلك فهو متوسط التكلفة يناسب الجميع وبالنسبة لموقعه فهو مميز جدا يقه فى قلب منطقة السلطان احمد ويوجد على مقربة كبيرة من محطة ترام سلطان احمد، كما أنها يناسب العائلات ويوجد أماكن مخصصة للأطفال، وتتميز غرفه بأنها مريحة جدًا وتصميم الفندق رائع ومميز ذات أثاث راقى، كما يتيح موقع الفندق العديد من الخدمات والمطاعم والكافيهات الرائعة الى تجاوره وتقع على مقربة منه.

فندق يورو ستارز

يقع هذا الفندق بالقرب من منطقة سيركجي ومحطة الترام وأيضًا يقترب من منطقة السلطان احمد، الأمر الذى يجعله مميز وذات موقع حيوى كما أنه واحد من الفنادق الأربع نجوم فى اسطنبول، يوجد أيَا بالقرب منه ميناء امينونو، ويمكن استخدام العبارات والتجول في البسفور والانتقال للجزء الاسيوي، ويوجد أيَا السوق المصري على مسافة قريبة جدًا من الفندق  والمطاعم على انواعها وكذلك المقاهي الشهيره مثل حافظ مصطفى ومادو وكافيه دونياسي والكثير، فندق يورو ستارز يناسب كافة الطبقات ولهذا ننصح به.

تنتشر داخل مدينة اسطنبول العديد من الفنادق المختلفة والمميزة من فئات الخمس نجوم والأربع النجوم وتختلف التكلفة فيما بنها فهناك ذات التكلفة المرتفعة والتكلفة المتوسطة، ولهذا قدمنا لكم مجموعة متميز تناسب كافة الطبقات للباحثين عن اسعار غير مرتفعة تتوافق مع الإمكانيات المادية.

عن الكاتب

safaa mohamed

اكتب تعليق