فندق فيرمونت كوازار إسطنبول تجارب رائعة مع أحد فنادق اسطنبول العريقة

إذا كنت تخطط لقضاء أجازة صيفية رائعة أو حجز أسبوع للاستمتاع بإحدى شواطىء مدينة اسطنبول الرائعة وإذا كنت ترغب للذهاب بعيدا عن الازدحام وترك ضغوطات العمل من أجل الذهاب بعيدا للاستجمام والاستمتاع بالجو الرائع داخل إحدة فنادق تركيا.

نقدم لكم تجربة رائعة داخل إحدى فنادق اسطنبول والتى تتميز بالمزايا العديدة وتقدم لك العروض الرائعة الى تتناسب مع أجازتك الصيفية، إنه فندق فيرمونت كوازار إسطنبول الذى يجمع مابين الماضى العريض والحاضر الساحر والمستقبل الديناميكي لمدينة اسطنبول.. تابعوا عنا لتتعرفوا على تفاصيل اكثر حول تجارب رائعة مع احد فنادق اسطنبول.

تاريخ فندق فيرمونت كوازار إسطنبول

يمتد تاريخ هذا الفندق إلى قرون عديدة فهو يعبر عن تراث مدينة اسطنبول الذى يعتمد على مبدأ التميز والأناقة ويعكس التقاليد العريقة لشعب هذه المدينة السياحية العالمية فقد ظهرت العديد من الروايات حول هذا الفندق نظرا لعراقته وأصالته التى ضمت كثير من الشعوب

ولهذا فإن تجربة الإقامة داخل هذا الفندق يمكنك أن تدرك من خلالها مدى اتلميز الذى تنفرد به الحضارة التركية عن غيرها والتصميمات الساحرة الفريدة من نوعها التى استطاع الأتراك عبر العصور نقلها أمام العديد من الدول لتنفرد بكونها وجهة سياحية عالمية .

اين يقع فندق فيرمونت كوازار إسطنبول

فيرمونت كوازار إسطنبول واحدا من فنادق اسطنبول الخمس نجوم يقع فى مكان حيوى جدًا بمنطقة شيلشى ويقترب من المنطقة التجارية الرئيسية ميسيدياكواي في إسطنبول على مقربة من غايريتيبي وليفنت كما يجاوره كافة الخدمات من سوبرماكت ومقاهي ومطاعم وسينما وكذلك اربع مولات بالقرب منه وهي مول جواهر Cevahir Shopping Mall ومول استوريا مول Astoria Shopping Center مول ترومب Trump Alışveriş Merkezi تورون سنتر Torun Center وأيضًا زورلو سنتر Zorlu Center فيكون بإمكانك قضاء وقت رائع داخل هذه المولات.

تصميم فندق فيرمونت كواسار في اسطنبول

الغرف:

يتميز هذا الفندق بتصميماته الرائعة الفريدة من نوعها التى تعكس حضارة تركيا العظيمة وضم تصميم غرف فيرمونت كوازار إسطنبول فهو ينفرد بتوفير 209 غرفة للضيوف المسافرين، كما يحتوى على 25 الأجنحة ويوجد غرف فيرمونت الذهبية التى يبلغ عددها حوالى 40 غرفة، وتحتوى الغرف على كافة احتياجات المسافر من مكتب وانترنت سريع وتوصيلات للحاسب والشواحن وكذلك ماكينة قهوه لتحضيرها طازجة بعدة نكهات مختلفة وذلك لحصول النزيل على خدمات متكاملة.

المطاعم:

يحتوى الفندق على مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات التي تقدم الأكلات التركية الشهية وتتميز بتقديم مشروب الكوكتيل الرائع وكافة مظاعم الفندق تنفرد بتقديم لأزر التركى الشهى، وتشمل مطاعم الفندق مطعم ايلا من افضل مطاعم اسطنبول ويقدم اصناف واطباق من المطبخ التركي، ويوجد أيضًا مطعم الافطار في اللوبي ستيشنز، وهناك مطعم اوكيو.

قاعات الاجتماعات:

ويوفر الفندق أيضًا خدمات مميز لرجال الأعمال حيث قدم لهم قاعات خاصة بالاجتماعات والحفلات الخاصة والتى تصلح للمؤتمرات والاجتماعات الكبيرة التى يتم مناقشة بها الاستثمارات والمشروعات الخاصة بالشركات وتبلغ مساحة هذه الأماكن حوالى 2000 متر مربع ويعد فندق فيرمونت نموذجا رائعا لعقد الاجتماعات وحفلات الزفاف.

المنتجعات:

ويوفر فندق فيرمونت ايضًا منتجع Willow Stream الصحي الفاخر وصالة اللياقة البدنية العصرية والتى تعد أماكن رائعة من أجل الاسترخاء والانتعاش وقضاء وقت رائع، كما ايضا يوفر الفندق نادي صحي متكامل وسبا فخم به جميع انواع المساجات.

المواصلات:

يضم فيرمونت كوازار إسطنبول مواقف للسيارات الخاصة ولكنها تقدم بخدمة مجانية لمن يرغب بالقياده في اسطنبول فهو خيار مناسب لكبر حجم مساحة المواقف وسهولة الدخول والخروج.

سعر الحجز:

يتميز السعر بأنه مناسب جدًا مقارنة بالخدمات التى يقدمها فهو فندق خمس نجوم يوفر لكم كافة سبل الراحة والاستمتاع، كما يتيح باقات انترنت بأسعار مناسبة لزوار الفندق ويوجد خدمات الانترنت الواى فاى أو بإمكانك شراء باقة بخصم رائع.

ملحوظة: يستطيع فيرمونت كوازار إسطنبول أيضًا أن يوفر غرف واسعة حيث اصغر غرفه بمساحة 40 متر مربع يوجد منها غرف توفر اطلالات على البسفور ليست مباشره ولكنها جميله بالإضافة إلى غرف عائلية داخل سويتات للعائلات التى تحتوى على أطفال.

خدمات عديدة يقدمها لكم فندق فيرمونت كواسار الذى يقع فى قلب العاصمة التركية اسطنبول بإمكانكم من خلال الموضوع معرفة الخدمات الكاملة التى يوفرها الفندق بصورة شاملة تناسب الجميع.

عن الكاتب

safaa mohamed

اكتب تعليق

مشاركة