السياحة في برشلونة و أهم المعالم السياحية التي يمكنك زيارتها هناك

برشلونة ثاني المدن الاسبانية من حيث المساحة بعد مدريد , و رغم أن مدريد تسبقها شهرة و مكانة إلا أن السياحة في برشلونة هي الأهم من بين كل مدن إسبانيا , كما أنها تصنف كإحدى أهم المدن في أوروبا .

السياحة في برشلونة

قد يهمك أيضا  5 وسائل لتوفير المال في رحلة شهر العسل

يميز السياحة في برشلونة وجود عدد كبير من المتاحف و الأسواق و المباني العتيقة جدا , و تتمركز معظم هذه المتاحف و المباني في الحي القوطي , حيث يوجد هناك الكثير من المباني السياحية التي يعود تصميم جزء منها إلى المهندس المعماري العالمي أنطونيو غاودي .

السياحة في برشلونة

سنقوم بتقديم السياحة في برشلونة و أهم المعالم السياحية هناك و التي ستعجبكم كثيرا و ستسعدكم زيارتها .

متحف تاريخ برشلونة

السياحة في برشلونة

يقع متحف تاريخ برشلونة في الساحة الشهيرة بلازا ديل راي بالمنطقة القوطية ببرشلونة , و هو متحف مخصص لعرض التراث التاريخي لمدينة برشلونة و المحافظة عليه و البحث عنه أيضا , و خصوصا من الفترة الرومانية و حتى الوقت الحاضر , و قد أنشأته بلدية برشلونة , تذكرة الدخول 4 يورو و للأطفال ما بين 7 و 14 سنة يكون سعر التذكرة 3 يورو فقط , و الأطفال فيما أقل من سبع سنوات يمكنهم الدخول مجانا .

كيفية الذهاب إلى متحف تاريخ برشلونة

خط مترو برشلونة حتى محطة ليسيو ، أو كاتالونيا و الذي يتوجه نحوهما مترو L4 ، كما يمكن التوجه عبر خط المترو L4  حتى محطة خومي ، أو خط المترو L1  حتى محطة كتالونيا .

كاتدرائية برشلونة

نعلم أن برشلونة اشتهرت بأحيائها التي تتميز بالطابع العمراني القوطي , و من أهم معالمها القوطية كاتدرائية برشلونة أكبر و أهم الكنائس القوطية , و تشتهر بالتماثيل التي تطل من بين زخرفات جدرانها الخارجية , سعر الدخول للفرد 6 يورو و يمكن زيارة المعبد و المتحف و الحوق و أسقف المنازل , سعر تذكرة الدخول للحوق  2.80 يورو , و سعر تذكرة الدخول لزيارة أسقف المنازل 3 يورو  .

كيفية الذهاب إلى كاتدرائية برشلونة

للوصول إلى الكاتدرائية يمكنكم ركوب مترو L4  حتى محطة بارادا خومي كما يمكن أيضا الوصول عن طريق حافلات النقل العمومي أرقام 17 , 19 , 40 .

متحف بيكاسو

بابلو بيكاسو رسام القرن العشرين قام بجمع أعماله في تحفة فنية يطلق عليها متحف بيكاسو , و يضم المتحف 4249 لوحة لبيكاسو , و التي تعود إلى القرن العشرين , و المتحف على هيئة خمس قصور جميلة يرجع تاريخها إلى القرنين الثالث عشر و الرابع عشر , و تكلفة دخول المتحف 14 يورو للمعروضات الدائمة أو المؤقتة  و 7.50 يورو  هو سعر التذكرة المخفضة , و للدخول للمعروضات الدائمة فقط سعر التذكرة 11 يورو و المخفضة 7 يورو , و للدخول للمعروضات المؤقتة فقط فإن سعر التذكرة 7.5 يورو و المخفضة منها 4.5 يورو , و الأشخاص أقل من 18 سنة يدخلون بالمجان .

كيفية الذهاب إلى متحف بيكاسو

للوصول إلى متحف بيكاسو يكون عن طريق خط مترو L4  حتى محطة خومي .

متحف نادي برشلونة

المتحف تابع لنادي كرة القدم المشهور , و الذي يعرض فيه الوثائق و الصور و الجوائز الخاصة التي تخص النادي , بالإضافة إلى مجموعة من لوحات بعض الفنانين , و تكلفة الدخول 9 يورو للبالغين و 6 يورو للأطفال و حاملي بطاقة العضوية في النادي .

كيفية الذهاب إلى متحف نادي برشلونة

طرق الوصول من و إلى الكامب نو من أسهل أماكن الانتقال في برشلونة ، حيث يمكن الذهاب إلى هناك من خلال خطوط مترو برشلونة اللذان يمران من الملعب ، و هما الخط 5 كولبلانك آي بادال و الخط 3 ماريا كريستينا و بالاو ريال و زونا أونيفرسيتاريا .

و هذه مجموعة من صور أجمل الأماكن في مدينة برشلونة :

بارك جيل

كنيسة ساغراد فاميليا

المتحف الوطني للفنون الكتالونية

قد يهمك أيضا أشهر المقاصد السياحية لإقامة حفلات الزفاف

و من كثرة تلك الأماكن التاريخية و شدة جمالها يتضح أهمية السياحة في برشلونة , فهناك العديد من الأماكن الجاذبة للسياحة في مدينة برشلونة و لكننا ذكرنا الأشهر و الأكثر متعة و الأكثر جذبا للسياح من شتى أنحاء العالم .

عن الكاتب

على الشاعر

مصرى حاصل على بكالوريوس هندسة الكترونية و خبير فى مجالات التقنية و الهواتف المحموله .

اكتب تعليق

مشاركة