Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

فندق عجوة السلطان احمد احد افخم واشهر فنادق اسطنبول

تعتمد السياحة داخل تركيا على التنوع الديني والثقافى والاجتماعى فهى تضم مجموعة مختلفة وكبيرة من الأماكن التاريخية والمساجد الدينية والمنتجعات السياحية الفخمة، ويرجه ازدهار السياحة داخل تركيا إلى دعم الحكومة التركية للأماكن السياحية والاهتمام بها وتشييدها لتبدو فى مظهر متميز وفريد من نوعه.

كما أن الأماكن السياحية داخل تركيا وخاصة اسطنبول تطل جميعها على البحر مما يجعلها ذات مظهر خلاب وفى السنوات الأخيرة استطاعت تركيا جذب حوالى 31 مليون سائح من شتى بقاع الأرض مما جعلها وجعة سياحية عالمية فهى فى المرتبة السادسة كأهم ادول السياحية بالعالم.

وخلال مقالنا نوضح لكم التفاصيل الكاملة حول فندق عجوة السلطان احمد أو فندق اجوا اسطنبول كمل يطلق عليه اين يقع بالتحديد واهم مايميز هذا الفندق عن غيره بالإضافة إلى الأماكن الترفيهية التى تحيط بالفندق واهم الاسباب التى تدفع للحجز فى هذا الفندق لقضاء شهر عسل رائع وممتع.. تابعوا معنا.

 

فندق عجوة السلطان احمد

تم افتتاح هذا الفندق عام 2017 فى منطقة السلطان احمد بتركيا ويتميز هذا الفندق بتصميماته الفخمة وأثاثه الأنيق فجاءت ديكوراته لتحاكى تصميمات الحرم النبوى الشريف ولهذا يغلب عليها الطابع الإسلامى المعمارى، كما أنه يقدم أرقى الخدمات التى تلاء كافة الأعمار والعائلات.

وكون هذا الفندق يميل للطراز الإسلامى ويحاكى المسجد النبوى فإنه يمتنع بداخله تناول الخمور ولهذا يفضل العديد من السياح المسلمين الذهاب إليه قضا وقت رائع بعيدا عن الخمور والمعاصى ولهذا فهو ملاءم جدًا للعائلات خاصة تلك التى تحتوى على أطفال تحت سن الـ5 سنوات فبإمكانهم قضاء وقت رائع على شاطىء البحر واللعب فى الرمال والمياه.

ويعد فندق اجوا السلطان احمد من فئة الفنادق الخمس نجوم بتصميماته المبتكرة التى تميل لنموذج فندق بوتيك لأنه ذات طراز معمارى أنيق تتلاءم تفاصيله مع العصر الحالى بألوانها الزاهية التى تعكس عراقة الحضارة التركية ذات الطابع الساحر والجذاب .

كما يحتوى فندق عجوة السلطان احمد على العديد من المحتويات الأثرية التي تروي القصص القديمة للمنطقة وذلك في جميع مرافق الفندق والغرف المخصصة للعائلات والغرف المزودة بتجهيزات راقية إضافة إلى الوحدات السكنية في زوايا البناء وخاصةً في المحتيوات الفاخرة الخاصة بجناح السلطان.

ولمحبى قضاء شهر عسل بإمكانكم اختيار هذا الفندق حيث يحتوى على العديد من الخدمات التى تميزه عن غيره من فنادق اسطنبول مثل مطعم سوكاري للحلويات ومطعم زعفران ومنتجع عافية للعلاج الطبيعي الذي يضم حماماً تقليدياً إضافة إلى خدمة التوصيل الحصرية بسيارات بنتلي.

اين يقع فندق عجوة السلطان احمد

يقع فندق عجوة السلطان احمد وسط مدينة اسطنبول على بعد 200 متر من محطة الترام والجامع الازرق وساحة السلطان احمد وايا صوفيا بامكانكم الوصول لها خلال 10 دقايق مشي وكذك سوق القراند بازار 8 دقايق سيرا على الأقدام.

فندق اجوا اسطنبول

وتتمتع اسطنبول أيضًا بالعديد من الاماكن التي يمكن زيارتها وتتجاوز الـ 30 فندق ومنتجع سياحي وتفتح هذه المدينة أبوابها طوال العام أمام استقبال السائحين من شتى دول العالم للاستمتاع بجوها الخلاب ومناظرها الطبيعية المبهجة وفنادقها الفريدة من نوعها.

فندق اجوا اسطنبول

ويستطيع فندق اجوا سلطان احمد الذى تم اكتمال بنائه عام 1616م، أن يعكس الواقع المعبر عن الحضارة التركية الفريدة من نوعها حيث يقدم تجربة مميزة من نوعها في عالم الضيافة لتوفر لزائرى المكان فرصة حقيقية وكبيرة لاكتشاف التاريخ التركى الذى يعس عراقة مدينة اسطنبول الكبيرة.

اهم ما يميز فندق عجوة

 

يتميز فندق عجوة السلطان احمد بوجود نظام الغرف ومرافقها الكتروني من الستائر والتكييف والتدفئه تحت الارض وجميعها يتوفر بها ماكينة صنع القهوه والشاي والسجاد مصنوع يدوي من الحرير الطبيعي التبريزي و يوجد مركز سبا ومسبح داخلي في الفندق.

 

كما يحتوى الفندق على مطعم زعفران في فندق عجوة بالطابق الثامن و فيه تجد اجمل اطلالة خلابة على بحر مرمره وساحة السلطان احمد، وهناك ايضًا اجنحة تناسب العائلات وغرف دوبليكس للاعداد لكبيرة.

 

وأخيرا يمكن القول أن مدينة اسطنبول تعد واحدة من المدن السياحية العالمية والأكثر أهمية ليس فقط في تركيا، بل تعتبر وجهة سياحية عالية تحتوى على العديد من الأماكن السياحية التاريخية والدينية واماكن ترفيهية للأزواج والعائلة بالإضافة إلى الآلاف من الفنادق وغيرها من الصناعات السياحية الموجودة في المدينة.

عن الكاتب

safaa mohamed

اكتب تعليق