إن كنت محب المغامرة إليك 10 أماكن يجب أن تذهب إليها قبل نهاية 2017

المغامرة والمخاطرة من الأشياء التي لا يحبها الكثير من الأشخاص العاديين ، لكن إن كنت من الفئة القليلة المميزة و التي تحب المغامرة والمخاطرة ، وتسعد بارتفاع نسب الأدرينالين في الدماء وما تشعر به بعد ذلك إليك أفضل 10 أماكن يسافر إليها محبي المغامرة حول العالم .

مدينة زاكينثوس اليونان :

اليونان من الدول التي لن تكلفك الكثير من المال فيما يخص تذاكر السفر و الإقامة ، ولكن على الرغم من ذلك تعد واحدة من أجمل الوجهات على الأرض ، خاصة بسبب شواطئها الجميلة وطبيعتها الخلابة .

تحديدًا مدينة زاكينثوس والتي تتميز بجمالها الساحر ، والتي تحولت إلى وجهة لمحبي السفر منذ عام 1983 خاصة في منطقة شاطئ Navagio  حيث يشاع أن سفينة تهريب غرقت في هذا الشاطئ ، وأن مازال في قاع البحر بعض حطام هذه السفينة وهو ما يدفع محبي المغامرة إليها للغطس ومشاهدة هذه الأجزاء .

كذالك يحب المغامرون الأماكن التي تسمح بالقفز المرتفع في المياه والتي تتواجد بكثرة ، وتشتهر زاكينثوس كذالك بالمطاعم التي تقدم أشهى وأجمل الأكلات البحرية في اليونان .

إن كنت محب للمغامرة إليك 10 أماكن يجب أن تذهب إليها قبل نهاية 2017

إن كنت محب للمغامرة إليك 10 أماكن يجب أن تذهب إليها قبل نهاية 2017

القطب الجنوبي :

القارة المتجمدة والجليد المنتشر والذي يغطي كل شئ ، من محيطات وجبال تحيطك هناك ، مغامرة لا يقدر عليها الكثيرين حيث أنها أكثر مكان برودة وجفاف في العالم كله ، لذا تكمن المغامرة في تحملك لك هذه الأجواء الخلابة .

سيرينجيتي أفريقيا :

من المعروف أن مدينة سيرينجيتي الأفريقية من الوجهات الخطرة ، حيث أنها مدينة قائمة على الحياة البرية ، وبالتالي لا يذهب إليها إلا المغامرون والباحثون عن الخطر ، وأهم شئ يمكن أن تفعله هناك هو أمتطاء بالون الهواء الساخن و التجول فوق المدينة والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة والجميلة.

Tornado Alley :

تورنيدو ألي من أكثر الأماكن حول العالم التي تشتهر بالأعاصير ، وهناك نشاط مشهور للغاية هناك ، وهو ملاحقة العواصف والأعاصير ، وعلى الرغم من أن هذا النشاط شديد الخطورة إلا أنه ممتع للغاية ويجذب سنويًا ملايين الباحثين عن المغامرة .

إن كنت محب للمغامرة إليك 10 أماكن يجب أن تذهب إليها قبل نهاية 2017

إن كنت محب للمغامرة إليك 10 أماكن يجب أن تذهب إليها قبل نهاية 2017

جبل K2 :

جبل كي 2 أو المعروف بجبل سافاج وهو ثاني أعلى قمة على مستوى العالم ، وهذا الجبل يتميز بأنه من أصعب القمم التي يمكن أن يتم تسلقها في العالم ، كما أنه قد شهد أعلى حالات وفاة بين المتسلقين ، ولا ينصح بتسلق هذا الجبل إلا إن كنت متسلقًا محترفًا فقط حتى لا تعرض حياتك للخطر .

منطقة Outback  في استراليا :

تعد هذه المنطقة من أخطر الأماكن في استراليا ، وهي منطقة معزولة وعلى الرغم من ذلك يذهب إليها الكثيرون بحثًا عن الخطر والمغامرة ، والخطر في هذه المنطقة يكمن في الحياة البرية والمناخ ، حيث يوجد بها الكثير من الحيوانات الخطرة والتي يمكن أن تفتك بك إن كنت وحيدًا أو غير مؤمن جيدًا .

أما عن المناخ فهذه المنطقة شديدة الغرابة والخطورة ، فهي حارة للغاية بطريقة لا يمكن تحملها في فصل الصيف ، وفي فصل الشتاء تتعرض للفيضانات بشكل مستمر ، وبالطبع كونها معزولة لن تجد أي مساعدة إلا بعد ساعات ، أفضل وقت لزيارة هذه المدينة في فصل الربيع حيث يتم تنظيم رحلات مستمرة هناك لمحبي المغامرة .

نهر Lochsa :

يوجد في أيداهو الأمريكية ويعرف هذا النهر بأنه وجهة مطلوبة للغاية لمحبي التجديف ، بالطبع يذهب إليه الملايين كل عام بحثًا عن مغامرة وعن تحدي جديد ، وهذا التحدي هو التجديف في نهر Lochsa حيث أن النهر منحدر ويمثل خطورة كبيرة بالنسبة لمن ليس لديهم خبرة في الأمر .

التزلج على المنحدرات الكندية :

رحلة خطرة وممتعة وتجعل نسب الأدرينالين في دمك تندفع بلا توقف ، فالرحلة تبدأ بالصعود على متن طائرة هليكوبتر تحملك إلى قمة أحد الجبال الغير مأهولة ، والتي قد تتعرض لانهيار ثلجي في أي لحظة ، وعليك أن تتزلج إلى الأسفل على الجليد الممتد أمامك بدون نهاية .

القفز بالمظلة فوق بحيرة Tahoe :

القفز بالمظلة هي أكثر المغامرات قوة ، ويسعى كل باحث عن الخطر لتجربتها ولو مرة واحدة ، ويفضل الكثيرون القفز بالمظلة لأنه من الأنشطة التي يمكن مشاركتها ، خاصة إن كان فوق أحد الأماكن الجميلة مثل بحيرة Tahoe .

إن كنت محب للمغامرة إليك 10 أماكن يجب أن تذهب إليها قبل نهاية 2017

إن كنت محب للمغامرة إليك 10 أماكن يجب أن تذهب إليها قبل نهاية 2017

القطار السريع في Cedar Point :

من أشهر مدن الألعاب حول العالم ، وهي توفر لك مغامرة قوية ولكنها آمنة ، فأنت ستتواجد في عربة صغيرة على ارتفاع 200 قدم في الهواء ، وتوجد هذه المدينة في أوهايو .

الكثير من المغامرات والأماكن الشيقة التي ننصح بها لمحبي المغامرات والخطر ، ولكن بالطبع تكمن المتعة في المشاركة لذا إن كنت تنوي أن تغامر وتسافر إلى هذه الأماكن فكن برفقة بعض الأصدقاء ، ولا تخبر والدك ووالدتك بالطبع .

احرص على التعرف على طرق الأمن والاستغاثة في كل مكان تذهب إليه ، وألتقط الكثير من الصور لتوثق رحلتك ، وتحتفظ بذكرياتك إلى الأبد .

عن الكاتب

لمياء شاهين

خريجة كلية الآداب قسم الإعلام والمعلومات ، أعشق الكتابة فهي بمثابة الرئة الثالثة ، أعتقد أن أهم ميزة في أي شخص ألا يتوقف أبدًا عن السعي وراء أحلامه ، وإن حدث ووجدها يجب أن يتمسك بها جيدًا وألا يفلتها أبدًا ، لأن ضياعها يعني ضياعه هو شخصيًا

اكتب تعليق

مشاركة