Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أجمل اماكن سياحية في دبي 2018

تقع المدينة الرائعة دبي في موقع جغرافي مميز حيث تكون في الساحل الشرقي المتواجد بشبه الجزيرة العربية ، حيث أن دولة الإمارات قد نشأت منذ عام 1971 م ، وأكثر ما يُميز مدينة دبي أنها تحتوي على مجموعة لا بأس بها من المناطق الصحراوية الجذابة ، إلى جانب الشواطئ ومراكز التسوق والفنادق المتنوعة الرائعة ، بالإضافة إلى شهرة مدينة دبي بكرم الضيافة للملايين من الزوار والسخاء معهم كما أنها مدينة سياحية على أعلى مستوى .

أجمل اماكن سياحية في دبي 2018

تعرف على أجمل ما تحتوية مدينة دبي حيث يتوفر لك في هذا المقال يوفر لك صورة تحمل الكثير من التفاصيل لما تحتويه مدينة دبي ويؤكد لك أنها بالفعل تستحق الزيارة..

برج خليفة

إنه المبنى الأساسي في دبي كما أنه يعتبر أطول بناء على مستوى العالم نظراً إلى أن إرتفاعه يصل إلى  829.8 متراً، كما أن الزوار عادة ما يتشوقون إلى الصعود لسطح برج خليفة وتخطي 124 طابق من خلال المصعد العالي السرعة ، حيث يتمكن الزوار من مشاهدة كل معالم دبي في أروع وأبهى صورها وكأنك تنظر لها من السماء.

متحف دبي

إنه متحف تاريخي مُبهر جداً حيث يتميز بموقع إستراتيجي رائع في قلعة الفهيدي التي قد شُيدت منذ عام 1787 م ، وهي عبارة عن متحف يحتوي على أقوى وأبرز الخرائط القديمة لشكل مدينة دبي كلها ، كما يوجد في متحف دبي عدد لا بأس به من القوارب التاريخية والعديد من التحف الرائعة الأخرى التي تعمل على جذب السياح من جميع أنحاء العالم.

دبي مول

يتمكن الزوار من الوصول إلى دبي مول عن طريق المرور على برج خليفة أولاً كما يحتوي دبي مول على متحف الحياة المائية والذي يشتهر بدبي أكواريوم، بالإضافة إلى إحتوائه على الكثير من الألعاب ، مجمع للسينمات كبير جداً ، حلبة متخصصة للتزلج في دنيا الجليد الرائعة ، كما يوجد به الكثير من المطاعم المختلفة ومهرجانات التسوق المتعددة حيث يعتبر أكبر مركز تجاري للتسوق.

مسجد الجميرة

يعتبر مسجد الجميرة من أقوى التحف الفنية الرائعة على مستوى العالم ، حيث يعتبر نسخة أخرى من مسجد الأزهر الشريف الموجود في القاهرة ، من أهم ما يُميزه أنه في المساء يمتلك الإضاءة الجميلة والجذابة جداً لجميع الزوار ، بالإضافة إلى أن مركز الشيخ محمد بن راشد الثقافي يعمل على تنظيم الكثير من الجولات إلى مسجد الجميرة ومعهم عدد من المرشدين الرائعين لكي يعملوا على تعزيز الثقافة الإسلامية.

شاطئ الجميرة

إنه من أجمل الشواطئ على مستوى العالم ويعتبر الواجهة السياحية الرئيسية في دبي نظراً لما يحتويه من رمال بيضاء ساحرة ، ويمتلك مجموعة من الفنادق الرائعة ممتدة على طول الشاطئ ، إلى جانب مجموعة من المرافق العامة الأخرى.

برج العرب

إنه من أطول فندق موجود في العالم حيث يتميز بإرتفاع يصل إلى 321 متر ، كما أنه يقع على الجزيرة الإصطناعية في ساحل دبي ، كما أنه يتشابه مع شكل شراع المركب مما يجعله مميز وأكثر روعة وجذب للسياح ، وعلى الجانب الآخر تصل تكلفة الليلة الواحدة فيه إلى 15,000 دولار .

منطقة الفنون أو السركال أفنيو

يعتبر المركز الرئيسي للفنون في مدينة دبي ، كما يعتبر الموطن الرئيسي للمعارض الفنية ، ومن أبرز مهام هذه المنطقة أنه يعمل على إبراز المواهب الجديدة الرائعة في الشرق الأوسط ،كما يتواجد في منطقة الفنون أو السركال أفنيو مجموعة من المطاعم الرائعة والمقاهي ومحلات الأزياء الملابس .

عن الكاتب

دكتور عبدالكريم

طبيب بشرى مصرى الجنسية حاصل على بكالوريوس فى الطب والجراحة ارحب بتعليقاتكم فى حالة وجود أى استفسار او استشارة .

اكتب تعليق