حقق أعلى الأرباح مع افلييت ممزورلد عبر شركة عرب كليكس

يبحث صناع المحتوى الجادين في عملهم دائما عن طرق جيدة وجديدة لجني الأرباح من الإنترنت، وإحدى هذه الطرق المتميزة تمثلت في فكرة الافيليت ماركتنج التي ما زال القطاع الأكبر من الشباب يحاول فهمها حتى الآن.

وبلا شك فإننا نقطع بأن الأفيليت أو التسويق الرقمي هو فرصة جيدة جدا للعمل وتحقيق الربح في الوقت الحالي، لكن الأهم من انضمامك لصفوف العاملين في مجال الافلييت هو اختيارك للمنصة التي تقدمك إلى هذا العالم الضخم.

شبكة عرب كليكس هي شركة تسويق رقمي مقرها دبي، وهي تقدم خدمات جبارة في هذا المجال للمعلنين والمسوقين، وتعمل بدأب من أجل تطوير هذا المجال الخصب في منطقة الشرق الأوسط.

كيف تربح الأموال من عرب كليكس وممزورلد

تستطيع أن تدخل إلى عالم عرب كليكس، وتحقق أرباحا يمكن أن تقدر بمئات الدولارات، وذلك حسب مهارتك في التسويق الرقمي وقدرتك على التواصل مع الجمهور وإقناعهم بالشراء من خلالك.

ولن تحتاج إلى رأس مال في البداية خاصة لو كنت تملك مدونة ناجحة بالأساس، أو كان لديك قناة على اليوتيوب لها مشاهدين وزوار، أو حتى صفحة جيدة على وسيلة من وسائل التواصل الاجتماعي، لأنك حينها فقط سوف تعمل على استغلال تلك القنوات للبدء في نشاطك كمسوق أو مؤثر قوي في عالم عرب إكسبريس.

الخطوة الأولى هي تسجيل الدخول وإنشاء حساب خاص بك على شبكة عرب كليكس، والموقع مجاني تماما، ويمكن لك أيضا تحميل تطبيق عرب كليكس على جوالك مجانا والعمل من خلال الهاتف.

وبهذا يكون لديك أكثر من طريقة واحدة للعمل كمسوق رقمي في شركة كبيرة بحجم شبكة عرب كليكس للتسويق.

ولن تحتاج بعد ذلك إلا إلى الدخول للموقع واستكشاف العروض المتاحة عليه، وفي سوف تجد في صفحة العروض مئات الآلاف من عروض التسويق لمنتجات وخدمات لا حصر لها، ولمتاجر إلكترونية متنوعة.

أهم المتاجر التي تقدم عروضها على عرب كليكس

هناك عدة متاجر إلكترونية ناجحة تستطيع العمل معها عبر بوابة عرب كليكس، ومن أهم تلك المتاجر على سبيل المثال:

  • جولدن سنت.
  • ممزورلد.
  • علي إكسبريس.
  • نون.
  • هوم بوكس.
  • أمازون.
  • سوق دوت كوم.
  • إتش آند إم.
  • جوميا.
  • نمشي.
  • سبري.
  • آي هيرب.

كل واحدة من تلك المنصات الرقمية تقدم عروضا مختلفة، ونسب عمولة مختلفة على كل عرض.

وبالطبع هناك متاجر أخرى على شبكة عرب كليكس غنية بالعروض المتاحة لراغبي العمل في هذا المجال، مما يجعل من عملك في تلك الشبكة فرصة جيدة جدا للربح، لأنك سوف تسوِّق لمنتجات وخدمات أكبر متاجر التجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط والعالم، وبالتالي ففرصتك في تحقيق مبيعات أكثر اتساعا.

وبعد أن تختار العرض الذي ترغب في العمل والمنافسة عليه، لن يتبقى لك إلا أن تتوجه لرابط المنتج وتنسخه حتى يتثنى لك تحويل هذا الرابط العادي إلى رابط عميق يتم تتبعه عندما يضغط عليه متابعك بعد أن تضمنه في محتواك الترويجي.

برنامج تسويق ممزورلد عبر عرب كليكس

يمنحك برنامج ممزورلد للتسويق بالعمولة نسبة 9.6% على كل عملية بيع ناجحة تتم عن من خلالك.

وهي إحدى أكبر البرامج المتاحة والتي تمنح المعلن نسبة مرضية للغاية مقابل عمله كمسوق، ومع منصة عرب كليكس سوف تستطيع متابعة كل عملياتك عبر حسابك الخاص في الموقع أو على الجوال الخاص بك.

والمميز في موقع ممزورلد أنك سوف تسوق لمنتجات تحتاج إليها كل أسرة، من ملابس للأم والطفل والعائلة، وكذلك كافة احتياجات حديثي الولادة.

والأهم أن ممزورلد من المتاجر التي يعتمد عليها أكثر من 2 ونصف مليون أم في الشرق الأوسط، وبذلك تضمن انك ستسوق منتجات لفئة هي بالفعل تمثل قوة شرائية لا يستهان بها، فضلا عن أن تلك الفئة تحتاج إلى المنتجات التي ستسوق لها.

الجدير بالذكر أن ممزورلد سوف تدعمك بالكثير من الكوبونات وعروض الخصم التي يمكن لك أن تدرجها في محتواك الترويجي لكي تشجع بها عملائك على الشراء.

وهناك الكثير من المميزات التي يمكن أن تشجع نسبة أكبر من الجمهور على الشراء من ممزورلد، فمثلا عملية شحن المنتجات سريعة للغاية، ومجانية في كثير من الأحيان.

ويعمل ممزورلد من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، وبالطبع التوصيل في هاتين الدولتين أسرع، كما أن خدماته تصل إلى جميع دول شمال أفريقيا ومعظم دول الشرق الأوسط، لذلك فإن دائرة مبيعاتك المحتملة أكبر وأكثر اتساعا.

مميزات اتباع برامج التسويق الرقمي عبر عرب كليكس

لا شك أن عرب كليكس أصبحت حاليا منصة عملاقة، وقد امتد عملها في الكثير من دول الخليج وشمال أفريقيا، وما زالت تسعى لتحقيق المزيد من التوسعات حتى يصل تأثيرها لكافة أنحاء منطقة الشرق الأوسط، والعالم .

ومن هنا يكون العمل في شركة بحجم عرب كليكس له طابع خاص، ليس فقط لأنك ستحصل على فرص عمل حقيقية وتسوق لمتاجر لها ثقل في مجال البيع الإلكتروني، بل أيضا لأنك سوف تصبح واحد من فريق عمل في شركة كبيرة نالت ثقة ورضاء عشرات الآلاف من المستخدمين وحققوا مكاسب وأرباح خيالية عبر العمل بها.

كما أن اتباعك لبرامج التسويق الرقمي في عرب كليكس من شأنه أن يضعك في منطقة أخرى في هذا المجال، حيث التنظيم الأكثر، والعمل الجاد الذي لن يحرمك من مزايا العمل الحر، ولكنه أيضا سوف يحفزك أكثر على العمل المنتظم لتحصل على المزيد من النقاط التي ستتابعها بنفسك عبر حسابك على الموقع.

وفي الحقيقة فإننا لو شرحنا تفصيلا كافة مميزات العمل في منصة عرب كليكس لن نكتفي، ولن نستوفي جميع المميزات، لذلك أدعوك عزيزي القارئ أن تسرع الآن لتدخل في منظومة عرب كليكس وسوف تتعرف بنفسك على هذا العالم وتحصد من خلاله أرباحا لا يمكن حصرها، خاصة لو كانت لديك موهبة في التسويق.

X

اكتب تعليق