سبب ضعف الانتصاب و كيفية التخلص من هذه المشكلة

إن العامل الاساسي الذي يتم بناءً عليه تشخيص حالة ضعف الانتصاب هو كونها حالة دائمة وليست مؤقتة فالرجل المصاب ” بالعنانة ” أو ضعف الإنتصاب إما أن يكون فاقد القدرة على تحقيق الإنتصاب الكافي أو فاقد القدرة على الحفاظ على الإنتصاب فترة كافية , فى هذا الموضوع سأحدثك عن سبب ضعف الانتصاب و طرق علاج هذه المشكلة .

سبب ضعف الانتصاباقرأ علاج ضعف الانتصاب ملف حصرى شامل لكل طرق العلاج

سبب ضعف الإنتصاب :

ضعف الانتصاب ينتج إما عن إضطرابات صحية كثيرة أو تناول بعض الأدوية أو نتيجة لعوامل نفسية أو جسدية ,حيث أن بعض أدوية الإكتئاب و ارتفاع ضغط الدم تعتبر من الأسباب الرئيسية لضعف الإنتصاب .

العجز الجنسي النفسي :

التدخين والمخدرات و الكحول تسبب اضطرابات نفسية يمكن أن ينتج عنها قلق دائم عند الرجل على عدم قدرته على تحقيق الإنتصاب ما يجعل الرجل يصاب بعجز جنسي نفسي المنشأ ’ كما أن الشدة النفسية من المحتمل أن تكون سببا في العنانة ولكن المريض يمكن أن يحقق الإنتصاب في أوقات النوم أو في الصباح قبل استعمال الحمام ’ ولكنه يجد صعوبة في تحقيق الإنتصاب لبدء ممارسة الجنس . إقرا أيضاً أشهر 10 معلومات صحية خاطئة .

التوتر يسبب ضعف الانتصاب :

التوتر الذي يصيب الرجل نتيجة ضغوط العمل أو مشكلات الحياة اليومية ’ والقلق من الفشل وحدوث الأزمات المادية وغيرها من التوترات التي تشغل العقل وتضغط على الأعصاب ’ تلعب جميعاً دوراً في ظهور العنانة واستمرارها عند الرجل .

الأمراض التي يُمكن أن تسبب العجز الجنسي:

السكري و ارتفاع ضغط الدم و تصلب الشرايين و التهاب الكلية وأمراض الكبد .

و لا تنسى أن التدخين هو أحد أكثر أسباب العجز الجنسى عند الرجال و الشباب , يمكنكِ تصفح موضوعات متعلقة بحلول لكل المشكلات الجنسية التى يمكن أن تواجهك مثل العجز الجنسى و القذف المبكر ,

تصفح هذه الموضوعات على موقع للرجال فقط أول موقع عربى يهتم بكل ما يخص الرجل و يعرض حلول لكل المشكلات الجنسية و الصحية التى قد تصيب الرجال و الشباب , كن ايجابى و شارك الموضوع و أخبر من تحب عن موقع للرجال فقط , كما نرحب بكل ما لديك من استشارات طبية و سنسعد بالرد عليك ان شاء الله .

قد يهمك أيضًا 👇👇

X

‫5 تعليقات

  1. بصراحه زوجي يعاني ضعف جنسي شديد من 7 سنين وكل العلاجات بلا فايدة هل ممكن مرض الكبد اللي اصابه يأثر عليه بعد مرور كم سنه من علاجه هل السبب مرض الكبد مع العلم هو مريض سكري بس مش من زمان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى