Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

القُبلة الأولى : 5 خطوات لتصل القمة

القبلة هي رسول العشاق و المرحلة الأولى في إقامة علاقة جنسية ناجحة بين الزوجين, ويكاد يكون التقبيل هو  الخطوة الأساسية في أي عملية جنسية في جميع الثقافات و الأوقات لذلك كان من المهم للرجل أن ينجح في أدائها بالشكل الصحيح الذي يجعلها محطة قوية للانتقال لما بعدها

فهي ستكون إشارة على أسلوبه في الحياة الجنسية مع شريك حياتك وسواء أكنت لم تخض التجربة بعد أو تحسب نفسك خبيراً في التقبيل فأنت تحتاج لمعرفة هذه الخطوات الخمس التي ستجعلك تقبل بنجاح و  تميز.

القبلة

  • أغلق عينيك

من أكثر الأشياء التي يجب أن تهتم بها عندما تقوم بالقبلة ألأولى بل وفي كل مرة تقبل فيها زوجتك أن تحرص على إغلاق عينيك و إبقائهما مغلقتين طوال الوقت فالأمر هنا يتعلق بشيئين: الأول هو أن ملامحك إذا أبقيت عينيك مفتوحتين ستكون في وضع غير مريح للزوجة حيث ستبدو عيناك وكأنهما “تحملقان” بشكل مرعب مما قد يتسبب في فزعها أو إخراجها من الحالة العاطفية التي تمرّ بها، أما السبب الثاني فحتى تساعد عقلك على التركيز على القبلة بدلاً من أن تشغله بالتعامل مع العديد من الأشياء المرئية التي سيبدأ في التفكير فيها وهذا بالطبع لن يجعلك تستمع أكثر  وحسب ولكن أيضاً سيحسن من قوة أدائك للقبلة.

lips-kiss-wallpapers - kissing - حقائق وطرائف لم تعلميها من قبل عن القبلات !!!

  • ألصق شفتيك بشفتيها

يكمن الكثير من مراكز  الإحساس عند المرأة و الرجل في الشفاه, وتأتي إثارة القبلة –خاصة القبلة الأولى – من قدرتها على استثارة وتفعيل مراكز الإحساس وهذا لا يتم إلا إذا التقت شفاه الرجل بالمرأة بشكل متطابق مع الضغط الخفيف.

يخطئ بعض الرجال عند التقبيل بمحاولة امتصاص شفاه المرأة أو ابتلاعها أو عضها وهذا غير مطلوب في المرحلة الأولى مطلقاً بل إنه قد يخرج الزوجة من حالة النشوة إلى حالة من الاشمئزاز التي قد يسببها اللعاب المتناثر على وجهها .

  • أغلق فمك وعَطِّل لسانك

لأداء القبلة الأولى بطريقة ناجحة يجب عليك ان تبقي فمك مغلقاً وأن تتعامل بشفاهك مع شفاهها أطول فترة ممكنة, لا تستعجل اخراج لسانك قبل أن تحصل على الإشارة بأنه زائر مرحب به؛ وذلك بانفراج شفتيها قليلاً ولا تتعمد طرق فمها بلسانك حتى تفتح لك فمها وإنما انتظر حتى يبدأ لسانها في الخروج من بين شفتيها وقم بمبادلتها الرغبة .

  • وظف يديك

رغم أن اليدين خارج منطقة العمليات إلا أنهما يمكن أن يساهما في زيادة دفء القبلة وقوتها إذا تم توظيفهما بشكل جيد بدلاً من تركهما منسدلتين جانباً وهذه بعض الأشياء التي يمكن أن تفعلها بيديك لتحفيز جو النشوة العاطفي أثناء القبلة الأولى:-

  • شد شعرها فالنساء يحببن أن يشد الرجل شعرهن أثناء التقبيل ولكن قم بذلك بطريقة صحيحة حتى لا تتسبب في ألم لشريك حياتك (اقرأ أيضاً: أسرار لن تخبرك عنها زوجتك)
  • أمسك رأسها بلطف
  • ضع يديك على ساقيها من الخارج
  • اشبك يديك بيديها
  • ابتسم أثناء القبلة

إحدى الحيل الذكية التي تعطي انطباعاً للمرأة بالسعادة والنشوة وتساعدها على تقمص الإحساس نفسه في القبلة الأولى أن يقوم الرجل بالابتسام أثناء التقبيل ورغم أن الزوجة لن ترى هذه الابتسامة إلا أنها ستشعر بها و ستتفاعل معها بنفس المشاعر و الأحاسيس.

عن الكاتب

د.ريفال ابو عود

د.ريفال أبو عود إخصائية علاقات أسرية وزوجية مدير مركز وصال للاستشارات الأسرية و الزوجية بعمان

اكتب تعليق

التعليقات