X

أفضل مأكولات لتكبير الذكر والأطعمة التي يجب الامتناع عنها

يهتم الرجال بقدراتهم الجنسية، لذلك يحرصون على أن يكون حجم العضو الذكري كبيرًا، لكي يتمتعوا بحياة هادئة خالية من القلق أو التوتر، ويُقدم لكم موقع للرجال فقط في هذا المقال أبرز مأكولات لتكبير الذكر.

حجم الذكر المناسب و الطبيعي

مأكولات لتكبير الذكر

يتراوح متوسط الطول الطبيعي للذكر فى حالة الارتخاء من 7 لـ 10 سنتيمترات، ويكون سمك الذكر من 9 لـ 10 سنتيمترات أثناء الارتخاء، بينما يكون طوله أثناء الانتصاب من 12 ل 16 سنتيمترات، ويصل سمكه إلى حوالى 12 سنتيمترات.

إن كان مقياس طول وسمك الذكر لديك ما بين تلك المقاييس أو مختلف قليلًا، فإنك تمتلك الحجم الطبيعي، ولا تحتاج إلى وسائل لتكبير العضو الذكري.

إذا كان مقياس القضيب يقل عن 4 سنتيمترات أي ما يعادل ( 1.6 إنش) عند الارتخاء، ولا يبلغ طوله 7.5 سنتيمترات أي حوالي (3 إنش) في حالة الانتصاب، فإن العضو الذكري أقل من الحجم الطبيعي، وعندها ستحتاج إلى وسائل إطالة الذكر مثل المأكولات.

أبرز مأكولات لتكبير الذكر

هناك بعض المأكولات التي تساعد على تكبير الذكر، حيث أنها تشتمل على بعض المواد التي تُحسن من تدفقات الدم، مما يكسب الأنسجة ليونة إضافية و تصبح أكثر استجابة عند المداومة على التمارين مع استعمال أجهزة تكبير القضيب أو الحبوب والكريمات التي تعالج صغر الذكر، وأبرز هذه المأكولات:

الشوكولاتة

  • تُصنف الشكولاتة الداكتة باعتبارها أفضل الخيارات التي يمكن الاعتماد عليها لتكبير الذكر، فهي تُعرف بطعام الحب.
  • يشتمل الكاكاو على مادة تُسمى فينيلثيلامين، والتي تنتج شعورًا بالانتشاء، كما تحتوي الشوكولاتة على كمية كبيرة من مضادات الأكسدة التي ستساعد على تطهير الجسم وتدفق الدم بغزارة، مما ينغكس بشكل إيجابي على قوة انتصاب العضو الذكري، وبالتالي يتحسن الأداء الجنسي للرجال.
  • يجب عليك فقط أن تحرص على عدم إساءة استخدام الشوكولاتة، حيث أن الشيكولاته تجلب كميات كبيرة من السعرات الحرارية إلى الجسم، والعديد من هذه السعرات الحرارية ليست صحية فهي عبارة عن سكريات ودهون.
  • يمكنك الاستعانة باستشارة الطبيب من أجل شرح الطريقة المثلى لاستخدام الشوكولاتة الداكنة كبديل غلاجي من أجل تحسين الدورة الدموية لتكبير الذكر، حيث أنها ضمن برنامج متكامل يتطلب إستعمال الاجهزة والقيام بالتمارين المتخصصة مثل تمارين الجلك وتمارين الإطالة.

البصل

  • البصل من الخضروات التي تساعد على تدفق الدم إلى الجسم، وبالتأكيد أنت تعرف بالفعل أن الدورة الدموية الأفضل تترجم تلقائياً إلى انتصاب أكثر قوة مع منع الضعف الجنسي.
  • توجد العديد من الخلطات المرتبطة بالبصل من أجل زيادة حجم الذكر، ومن أشهر هذه الخلطات هي الوصفة الإفريقية وذلك عن طريق إحضار: حبة بصل مفرومة ومعصورة بشرط أن يكون بها ماء كثير، وليمونة كبيرة للعصر، وملعقة من العسل الطبيعي، بالإضافة إلى نصف كوب من الماء.
  • بعد ذلك يتم خلط ماء البصل مع عصير الليمونة وملعقة العسل و صف كوب من الماء و تناوله يوميًا على معدة فارغة، ومن ثم ستلاحظ بنفسك الفرق بين حجم قضيبك ومستوى الانتصاب قبل استعمال الخلطة وبعدها.

الرمان

  • تتعدد فوائد الرمان للعضو الذكري، حيث أنه يحتوي على مادة أكسيد النيتريك والتي تعمل على إرخاء عضلات جدران الأوعية الدموية في القضيب؛ لذا يمكن للرجل تناوله للمساعدة على تعزيز الأداء الجنسي لديه فضلًا عن أنه هام جدًا في حالات ضعف الانتصاب.
  • يشتمل الرمان على مركبات سكرية مثل الفركتوز والجلوكوز والسكروز والتي تزيد من طاقة الجسم وإعطاؤه نشاط هائل.
  • من أجل الحصول على ذكر أكبر عن المعدل الطبيعي، يمكن استعمال عجين من الرمان وزيت الزيتون والعسل، حيث يؤدي المداومة على هذه الوصفة السحرية إلى تكبير الذكر في وقت قصير للغاية.

الزنجبيل

  • الزنجبيل هو من أكثر النباتات شيوعًا في آسيا حيث يُستخدم من أجل تحسين الدورة الدموية ومنع أمراض القلب والأوعية الدموية كما يساعد الزنجبيل على مكافحة أعراض نزلات البرد والتهاب الحلق والغثيان والشيخوخة المبكرة الناجمة عن الإجهاد.
  • هناك العديد من الأفكار الجيدة للاستفادة من الزنجبيل لتحسين نتائج طرق تكبير الذكر مثل إضافة القليل منه إلى المأكولات أو كوب من الشاي مع ملعقة من العسل، مع وضع القليل من الليمون بحسب رغبتك.
  • تعتاد الكثير من القبائل في قارة آسيا على تناول بعض المشروبات والمأكولات التي يدخل فيها الزنجبيل وذلك من أجل تقوية الانتصاب والتعزيز من الطاقة الجنسية.

السمك

  • السمك هو الغذاء الذي لا يمكن الاستغناء عنه في أي نظام غذائي صحي، خيث ينصح العديد من الأطباء بتناوله على الأقل 3 مرات في الأسبوع. وتعد الأسماك واحدة من أفضل مصادر أوميغا 3.
  • يُساهم السمك بشكل فعال في تكبير حجم الذكر، وذلك لأنه يعمل على تحسين الدورة الدموية لدى الرجال مع قدرته على منع أمراض القلب والأوعية الدموية والاضطرابات الأخرى المرتبطة بالقلب.

الخضروات الخضراء

  • نحن نعلم جميعا أن الخضار هي الغذاء الأساسي في أي نظام غذائي متوازن، لذلك فإن الخضروات الخضراء، وخاصة البروكلي والسبانخ تجلب فوائد كبيرة لجسمك، حيث أنها تتميز بالآثار المضادة للتخثر وتمدد الأوعية الدموية لتحسين إمدادات الدم لتحسين الدورة الدموية في قضيبك سيساعدك على الحصول على انتصاب قوي وأداء جنسي أفضل.
  • يُنصح بخلط القرنبيط والسبانح مع بعض الزيت والفلفل الحار للحصول على مفعول أقوى.

فلفل الكايين

  • إذا كنت من محبي الطعام الحار، فأنت محظوظ لأن فلفل كايين يولّد رد فعل في جسمك ويدوّر الدم بشكل أسرع! مما يساعد هذا التفاعل على تحسين تدفق الدم ونقل الأكسجين إلى الخلايا بالإضافة إلى قدرته المذهلة على تنظيف الأوردة والشرايين، وبالتالي يُصبح مستوى الانتصاب أكبر.
  • لا تقتصر فوائد فلفل كايين على تكبير الذكر عن طريق الانتصاب فقط، بل إنه يعمل أيضًا على تسريع عملية الأيض بالجسم، مما يساعدك على حرق الدهون والسعرات الحرارية خلال يومك، مما يجعله إضافة مثالية لنظام غذائي لفقدان الوزن. كما ان لديها خصائص في إزالة السموم ومضادة للالتهابات ويمكن أن تخفف آلام المفاصل.

الموز

  • يمتلك الموز قدرة كبيرة على تنشيط الدورة الدموية وتدفق الدم بغزارة في العضو الذكري فيزيد من قوته وانتصابه بحيث يكون حجمه أكبر من المعتاد لأنه مصدر جيد للصوديوم والبوتاسيوم والمعادن الأساسية.
  • يحسن إنتاج هرمون السعادة السيرتونين وهو المسؤول عن تنشيط الخلايا المسؤولة عن تقوية الرغبة الجنسية.
  • لا يقتصر الأمر على أكل الموز فقط، بل يمكن أيضًا تناول قشر الموز كعصير بالحليب أو يمكن تناول منقوع قشر الموز وذلك يحسن صحة القلب فيقوي القدر الجنسية للرجال.

البطيخ

يحتوي البطيخ على عنصر يسمى سيترولين (Citrulline)،وهو مركب عضوي لديه القدرة على توسيع الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية مما يُكبّر من حجم القضيب، كما أن البطيخ بسبب ما يشتمل عيله من مادة السيترولين، فهو بمثابة فياجرا طبيعية للقضاء على مشكلة العجز الجنسي التي يشتكي منها عدد كبير من الرجال في الوقت الحالي.

الجنكة بيلوبا

هي واحدة من أكثر الأطعمة التي ينصح بها الأطباء من أجل تحسين أداء القضيب الخاص بك، ولذلك فهي مناسبة جدًا لتكبير حجم الذكر، كما نجد أن الجنكة بيلوبا ذات فعالية كبيرة في مكافحة مشاكل الدورة الدموية وتحسين الذاكرة مع زيادة التركيز.

أطعمة يجب الامتناع عنها

توجد بعض المأكولات التي تؤثر بالسلب على حجم الذكر وقوة انتصابه؛ لذلك يجب الابتعاد عنها ومن أشهر هذه الأطعمة:

اللحوم الحمراء مجهولة المصدر

لا ينصح الأطباء بتناول اللحوم الحمراء الموجودة في المحلات، ويجب تناول اللحوم الموثوق منها والتي يُربيها الرعاة، وذلك بسبب أن الكثير من لحوم المحلات تكون مزودة بكميات كبيرة من الاستروجين والانتيبايوتك حتى تكبر وتسمن سريعًا، مما يؤثر بالسلب على الصحة الجنسية للرجل.

بذر الكتان

يعتقد الكثير من الرجال أن بذر الكتان مفيد لصحتهم، لذلك يقومون بإضافته للطعام بشكل ثابت، لكن الحقيقة أن الكتان يشتمل على مادة ليجنانز، مما يُساهم في تقليل هرمونات الذكورة وتصغير حجم الذكر نتيجة ضعف الانتصاب.

الصويا

أصبح من الصعب الحصول على طعام لا يحتوي على الصويا ضمن مركباته، رغم إشارة الكثير من الأطباء إلى أن استهلاك الصويا بشكل زائد عن الحد ينعكس بالسلب على العضو الذكري للرجال.

الفاصولياء

لا يتقصر تأثير الفاصولياء على إخلال توازن الهرمونات فقط، بل إنها من المأكولات المضرة بالغدة الدرقية؛ لذلك يُفضل التوقف عنها أو عدم تناول كميات كبيرة منها حتى لا تتسبب في إضعاف الانتصاب وبالتالي تصغير حجم القضيب.

في نهاية هذا المقال نكون قد استعرضنا أبرز مأكولات لتكبير الذكر، مع الإشارة إلى أنه لا يوجد طعام يمكن أن يعمل وحده على تكبير الذكر، حيث أن الأطعمة التي قمنا بعرضها تعمل فقط على تعزيز الدورة الدموية ويعطي مرونة للأنسجة، مما يساعدك على الحصول على انتصاب أفضل، ويمكنها أن تُساهم في تكبير الذكر ضمن البرامج العلاجية المتنوعة.

قد يهمك أيضًا:

عن الكاتب

محمود عاطف صبح

اكتب تعليق