Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

صور الجماع ليلة الزفاف

ليلة الزفاف او ما يطلق عليها فى بعض البلدان ليلة الدخلة او ليلة العمر هى تلك الليلة التى يلتقى فيها الزوج بزوجته فى غياب كامل للرقابة التى كانت عليهما قبل هذه الليلة , فى هذا الموضوع سنتكلم عن الجماع ليلة الزفاف و سأعرض لك بعض صور الجماع ليلة الزفاف .صور الجماع ليلة الزفاف

هناك امر هام يشغل بال الشاب و الفتاة فى تلك الليلة , فأما الشاب فهو يريد اثبات رجولته و أما الفتاة فهى تخشى تلك الليلة اكثر من اى شىء فى حياتها و ذلك لما هو ثابت فى عقلها من وجود ألم لا يطاق و نزيف غزير أثناء فض غشاء البكارة و هذا غير صحيح , بل ان غشاء البكارة يمكن فضه بدون نزول نقطة دم واحدة و قد يُفض غشاء البكارة بدون ألم ايضا , فكل ما عليك هو اتباع النصائح التالية لتحظى بالسعادة فى هذه الليلة و تسعد زوجتك ايضا :

  • عليكما بالغسل قبل البدء فى العلاقة الجنسية لإزالة رائحة العرق الكريهة
  • ضع بعض من العطر على جسدك
  • ابدأ بالكلام المعسول  كلمات الحب و الغزل و استطرد فى ذلك
  • تمهل قبل خلع ملابسك او ملابسها حتى تتهيأ للعملية الجنسية و تنسى خوفها .
  • داعب الاماكن الحساسة و ابدأ بالقبلات حتى تثيرها و تُنسيها ما تفكر فيه
  • قم بملامسة المهبل من الخارج برفق لفترة حتى تتهيأ نفسيا للايلاج .
  • قم بادخال القضيب قليلا فى المهبل و برفق .

صور الجماع ليلة الزفاف :

هناك عدة اوضاع جماع يمكن تجربتها فى العلاقة الحميمية مع زوجتك و لكن يُفضل ان يكون وضع الجماع ليلة الزفاف وضعا مريحا لزوجتك ثم بعد هذه الليلة اختر ما شئت من اوضاع الجماع , و من افضل اوضاع الجماع ليلة الزفاف الوضع العادى و الذى تكون فيه الزوجة مستلقية على ظهرها و ركبتيها مثنية و مُبعدة فخذيها كما فى الصور التالية

صور الجماع ليلة الزفاف

صور الجماع ليلة الزفاف

كما يجب عليك عدم تجربة اى وضع قبل استشارة زوجتك و اقناعها به اولا و ان لم تشعر هى بالرحة فى هذا الوضع قم بتغييره فورا لأن ذكريات هذه الليلة تدوم طويلا و نسيانها صعب جدا و قد يؤثر ذلك فى نفسها فتكره الجماع فى المستقبل .

قد يهمك ايضا : ليلة الدخلة بالصور .. ملف شامل ونصائح هامة وتفاصيل فى ليلة الزفاف

قدمنا لك بعض النصائح الهامة عن الجماع ليلة الزفاف و عرضنا لك بعض صور الجماع ليلة الزفاف و نرجو ان تكون قد استفدت مما سبق , كن ايجابى و شارك الموضوع و تابع موقع للرجال فقط لتعرف كل جديد و مفيد فى عالم الصحة الجنسية و كل ما يخص الرجال , و لزيارة موقعنا مرة اخرى ابحث عن : للرجال فقط او ar-only4men.com , اقرأ موضوعات اخرى على موقعنا تخص علاج سرعة القذف و ضعف الانتصاب و كل المشكلات الجنسة الاخرى .

عن الكاتب

احمد عامر

مصرى حاصل على بكالريوس طب و جراحة احب التدوين و تقديم النصيحة لغيرى

اكتب تعليق

التعليقات

  • اشكرك على معلوماتكم القيمة ولكن بالنسبة لرجل متزوج راى فتاة عارية على التلفاز ومنذ ذالك اليوم قضيبه لا ينتصب لزوجته ولو تعرت امامه. كيف اتخلص من الصور التي في مخيلتي.؟

    • حـاول تــشـوف اوضـاع جديدة … جرب تشتري ليها قميص نوم علي مزاجك انت وعايز تشوف مراتك فيه

      شــوف هيا بتحب اي وضع وايه اللي يريحها وخليها تعملو يمكن تبسطك