X

أفضل دهان لتكبير الذكر وفوائد استخدامه

يُقدم لكم موقع للرجال فقط في هذا المقال أفضل دهان لتكبير الذكر وفوائد استخدام دهانات تكبير الذكر مع توضيح أسباب صغر حجم العضو الذكري.

أفضل دهان لتكبير الذكر مجرب

دهان ONEHIT-WONDER

دهان ONEHIT-WONDER

يمكن وصف دهان ONEHIT-WONDER بأنه أفضل دهان لتكبير الذكر حول العالم، حيث يعمل على تطويل الذكر بسرعة مقارنة ببعض الدهانات التي تأخذ على الأقل أسبوعين إلى ثلاثة اسابيع لظهور نتائجها، حيث تظهر نتائج هذا الدهان بعد استخدامه بيومين إلى ثلاثة أيام على أقصى تقدير.

طريقة استخدام دهان ONEHIT-WONDER 

  • تعتبر طريقة استخدام دهان ONEHIT-WONDER سهلة و بسيطة حيث يقوم الشخص بدهن كامل الذكر ما عدا الرأس، حيث أشار المتخصصون إلى أنه لا يوجد أي فائدة تُرتجى من وضع الدهان على رأس الذكر.
  • يترك الدهان على العضو الذكري حوالي نصف ساعة ومن ثم يقوم بعد ذلك بغسله بالماء الدافئ، لأنه خلال هذه المدة يكون بالفعل قد تم امتصاص مكوناته وتشرب الذكر كل الكمية و النوم دون غسل الذكر ليس صحيًا وقد يتسبب في بعض المشاكل مستقبلًا.

نتائج استخدام دهان ONEHIT-WONDER

  • بالنسبة إلى النتائج المتوقعة لاستخدام دهان تكبير العضو الذكري، فهي تتراوح من 5 إلى 6 سنتيمترات للطول و4 سنتيمترات للعرض في حالة الانتصاب، بينما تُقدر الزيادة في حالة الارتخاء بـ 2 إلى 3 سنتيمتر، وهو معدل الزيادة الطبيعي من غير أي تدخل جراحي، ولكن لا يجب الاكتفاء باستخدام الدهان فقط، حيث يجب أداء تمارين إطالة الذكر في نفس وقت استعمال الدهان.
  • تصل نسبة الاستفادة من دهان تكبير الذكر إذا كان أصليًا ويشتمل على المكونات الفعالة إلى 90%، ولكن استمرارية الاستخدام والالتزام به من أهم العوامل التي تضمن الاستفادة القصوى من الدهان.

الآثار الجانبية لدهان ONEHIT-WONDER

فيما يتعلق بالأثار الجانبية، فلا توجد لمكونات هذا الدهان أية أضرار ولكن بشرط الالتزام باستخدامه بالطريقة الصحيحة، والتي تشمل عدم دهن رأس الذكر لتجنب دخول الدهان لفتحة البول وذلك قد يؤدي لبعض الالتهابات إن كان الرجل يعاني من مشاكل في البروستاتا.

ليس هناك موانع لاستخدام دهان ONEHIT-WONDER حيث يمكن لمرضى القلب والسكري و الضغط استخدام الدهان إن كان يحتوي على الفيتامينات والأحماض والأوميجا دون التخوف من الاصابة بمضاعفات صحية.

دهان انكريز

يعمل هذا الدهان الرائع على تكبير العضو الذكري، حيث يشتمل على الكثير من المواد الطبيعية التي تُحسن من عملية الانتصاب، وهو أحد العلاجات الزيتية المحفزة والمغذية.

تيتان جل الروسي

أصبح هذا الدهان يحتل شهرة كبيرة نظرًا لفوائده المتعددة في تكبير العضو الذكري، ولكن تجدر الإشارة إلى ضرورة استخدام هذا الجل مع الأجهزة الطبية.

ماكس سايز البريطاني

يُعطي هذا الدهان نتائج مبهرة حيث لديه قدرة على تكبير الذكر بمقدار 6 سنتيمترات طولًا، ولكنه مثل تيتان جل الروسي، يجب استعماله مع جهاز تكبير القضيب.

أسباب صغر حجم الذكر

ترجع أسباب صغر حجم العضو الذكري لدى الرجل إلى:

  • خلل في الكروموسومات أثناء النمو وفي هذه الحالة يمكن علاج هذه المشكلة بدهانات تكبير الذكر التي تعمل على مساعدة الجسم على استدراك هذا الخلل من خلال رفع جودة الكروموسومات.
  • تقلص الجسم الكهفي أو عدم تمدده بالشكل الكافي ويكون في هذه الحالة حجم الذكر طبيعيًا لكن الجسم الكهفي المسؤول عن الحجم لا يتمدد بالشكل المطلوب، وبالتالي يظهر العضو الذكري صغيرًا في الحجم أثناء الانتصاب وتساعد دهانات تكبير الذكر الجسم الكهفي على التمدد الطبيعي.
  • ضمور الخلايا وعدم تكاثرها بالنحو المعتاد وفي هذه الحالة يكون تكاثر الخلايا غير متناسب مع انحلالها أي أن الخلايا بعد أن تتنهي دورة حياتها لا يتم تعويضها بخلايا ثانية جديدة أو يتم تعويضها بنسب أقل من الحالة الطبيعية، ولذلك يعمل دهان تكبير الذكر على اتخاذ الخلايا لحجمها.

فوائد استخدام دهان لتكبير الذكر

دهان لتكبير الذكر

تتعدد فوائد استخدام دهانات تكبير الذكر وذلك لأنها تقوم بـ:

تحسين الدورة الدموية

يكون ذلك باستخدام مركبات فيتامين E و D و C الموجودة في تركيبة الدهان، والتي تعتبر أحد أهم العناصر التي تحسن من سرعة الدورة الدموية ومرور الدم بشكل سلس من خلال توسيع الشرايين الناقلة للدم و هذا حتى يصل الدم الغني بالمعادن و الاكسجين بشكل طبيعي للعضو الذكري.

تعزيز الكروموسومات

يعمل الدهان على تعزيز الكروموسومات لأنها هي المسؤولة عن الصفات الوراثية والجسدية لدى الإنسان ويكون ذلك بإضافة مستخلصات الحبوب الكاملة وأهمها الحبة السوداء الغنية بفيتامين (B7 و B9) و المعادن الضرورية للرفع من جودة الكروموسومات في تركيبة الدهان وبالتالي تتحسن صفات العضو الذكري من ناحيتي الطول و العرض.

تمديد الجسم الكهفي

يجب أن يتضمن دهان تكبير الذكر اوميجا 3 والزنك وأكسيد النتريك، لأنها مجموعة من العناصر التي تعمل على تقوية الانتصاب الداخلي للعضو وبالتالي حصول تمدد للجسم الاسفنجي الكهفي وزيادة حجم العضو الذكري اثناء الانتصاب والارتخاء.

تحفيز الخلايا على التكاثر والتجدد 

يحتوي دهان تكبير الذكر الأصلي على مركبات طبيعية غنية بفيتامين E و B3 والتي تقوم بإنعاش دورة حياة الخلايا وتساهم في تغذيتها وتجددها و تكاثرها بالشكل المطلوب وتؤدي زيادة حجمها و عددها إلى زيادة واضحة في طول وعرض الذكر.

الحفاظ على النتائج 

تشتمل دهانات تكبير الذكر الأصلية على مستخلصات شهد العسل الابيض والذي يحتوي على حمض البالمتيك وفيتامينات E و C حيث يتغلغل داخل خلايا العضو الذكري و يقوم بحفظ تركيبتها من الانحلال و الزوال و هذا المكون أساسي بالنسبة لما كان يقوم به المصريون القدماء لأجل عمليات التحنيط التي اشتهروا بها.

في نهاية هذا المقال نستعرض في هذا المقال أفضل دهان لتكبير الذكر وفوائد استخدامه بالإضافة إلى أسباب صغر حجم العضو الذكري ونُشير إلى أن عملية تكبير الذكر تحتاج إلى الصبر والاستمرارية بالإضافة إلى المتابعة مع الطبيب.

اقرأ أيضًا:

عن الكاتب

محمود عاطف صبح

اكتب تعليق