Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

يقتل زوجته ليلة الزفاف لسبب غريب جدا

بعد ان انتهى حفل الزفاف ودع العروسين اهلهم والمعازيم وتوجها إلى بيتهم لقضاء اجمل ليالى عمرهم وهم فى سعادة بالغة على امل فى مستقبل مشرق وسعيد .
wedding night
جلس العروسين لتناول وليمة الزفاف والتى كانت معدة خصيصا لهم فى هذه الليلة المميزة من قبل الاهل والاحباب والتى كانت تحتوى على كل ما لذ وطاب من اشهى المأكولات والمشروبات , وبعد ان انتهوا من تناول طعامهم ومشروبهم المفضل توجهوا إلى غرفة نومهم , وما ان أغلق الزوج باب الغرفة عليهم طلبة منه طلب كان وقعه مثل الطاعقة على أذن الزوج الذى لم يكن يتوقع ان يسمعه فى مثل هذه الليلة .طلبت الزوجه من زوجها ان يصلى بها ركعتين سنة ليلة الزفاف ورغم ان هذا الطلب ليس بالامر الغريب بل شىء طبيعى إلا ان الزوج كان من اسره لا تصلى حفظكم الله ولا تقترب من المساجد وبالتالى لا يعلم ابنائها كيفية الصلاة , وعندما اخبرها بانه لا يعرف كيف يصلى كان ذلك وقع الصاعقة على الزوجة كما لو كان وجه جنجر فى ظهرها وقتلها فهلى لم تستطع ان تصدق ان زوجها وشريك حياتها على يعلم كيف يصلى كيف يصدق هذا !!ما إن استفاقت من وقع الصدمة قررت ان تعلم زوجها طريقة الصلاة الصحيحة وبالفعل بعد ان تعلم نها ذلك قام بالصلاة بها ركعتين السنة فى ليلة الزفاف وبعد ذلك احس براحة , واحسن بندم شديد لضياع جزء كبير من عمره بعيد عن طاعة الله وقرر بدء حياة جديدة فى ليلة زفافه .

عن الكاتب

دكتور عبدالكريم

طبيب بشرى مصرى الجنسية حاصل على بكالوريوس فى الطب والجراحة ارحب بتعليقاتكم فى حالة وجود أى استفسار او استشارة .

اكتب تعليق