تقييم موقع تيبو فانز المتخصص في سيارة فيات تيبو في مصر

مرحيا بكل متابعي موقعنا للرجال فقط، اليوم أقدم لكم موضوع قد يفيد الكثير منكم ممن يحبون السيارات ويتابعون أخبارها أولا بأول، موضوع اليوم سيفيد كل محبي سيارة فيات تيبو في مصر وهو عن موقع تيبو فانز الذى يقدم كل ما يخص فيات تيبو في مصر.

تيبو فانز

فكرة موقع تيبو فانز:

يقول مؤسس الموقع: ” بدات أتابع اخبار السيارت مع بداية حملة #خليها_تصدي فقد وجدت فيها الأمل لايجاد سيارات ذات مواصفات جيدة وخصوصا مواصفات الأمان التي تغيب عن أغلب السيارت الاقتصاديه في مصر.

وبعد بحث طويل أعجبتني سيارة فيات تيبو؛ فقد وجدت فيها التصميم الأنيق الذي كنت أبحث عنه مع وجود مواصفات أمان ممتازه، زلكن المشكلة الكبرى التي تقف حائلا أماممي لشراء فيات تيبو هى عدم انتشار مراكز الصيانة وقطع الغيار بشكل جيد، وكذلك اقتصار فروع الوكيل على المحافظات الكبري.

بحثت كثيرا عن كل ما يخص فيات تيبو واشتركت في كل جروبات الفيس بوك الخاصة بالسياره، ووجدت صعوبة كبيره في معرفة كل عيوب السياره من الملاك وأشهر مشكلاتها وكيفية حلها.

ومن هنا جاءت فكرة انشاء موقع يجمع كل ما يخص فيات تيبو في مكان واحد بشكل بسيط ومنظم يسهل على أي شخص تصفحه والحصول على المعلومة التى يبحث عنها بكل سهولة وسرعة.

بمجرد إنشاء الموقع وجدت عدد من الأصدقاء يثني على الفكره وبعضهم عرض المساعده مجانا بسبب حبهم لفيات تيبو.

في غضون شهر حصل الموقع على آلاف الزوار المتطلعين لشراء السياره وملاكها أيضا الذين يبحثون عن حلول لبعض المشكلات التي تواجههم.”

ما الذي يقدمه موقع تيبو فانز؟

يتميز موقع تيبو فانز عن كل مواقع السيارات الأخرى بأنه موقع متخصص في سيارة واحدة فقط وهى فيات تيبو؛ لذلك الموقع يحتوي على كل ما يخص السياره من مواصفات لكل موديلاتها وفئاتها، أسعار قطع غيار فيات تيبو في مصر، جدول الصيانات الدورية فى التوكيل، اسعار فيات تيبو ٢٠٢٠ بعد التخفيضات الأخيره، صور وألوان السياره المتوفره في مصر، كما يحتوي الموقع على أقسام مثل:

قسم المواصفات – قسم الصيانة ومراكز الخدمة- قسم مشاكل وحلول – قسم الصور والفيديو – قسم المعارض – قسم التأمين.

يمكنك زيارة موقع تيبو فانز المتخصص فى سيارة فيات تيبو من هنا tipofans.com

عن الكاتب

Ali

على عبدالظاهر طبيب بشرى أحب التدوين و خاصة فى مجال الصحة و كذلك مساعدة الأخرين و الرد على استشاراتهم

اكتب تعليق