Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تكلفة زراعة الشعر في الرياض

تكلفة زراعة الشعر في الرياض لا تعتمد على سعر إجراء عملية زراعة الشعر فقط وإنما تدخل العديد من الخدمات التي تقدمها المراكز التي تقوم بإجراء عمليات زراعة الشعر في مدينة الرياض، حيث أصبحت زراعة الشعر تقام في العديد من دول العالم الأوروبي وبعض الدول العربية بتقنيات حديثة ومتطورة تزيد من نسب نجاح عملية زراعة الشعر بصورة كبيرة، حيث أصبح الكثير من الرجال والنساء يعانون من تساقط الشعر لأسباب عديدة ما يسبب حالة من الصلع الوراثي لكلا منهما، مما يجعل الحل الأمثل للتغلب على تلك المشكلة هو القيام بعملية زراعة الشعر في مركز متخصص حتى يحصلوا على ما يريدون.

تكلفة زراعة الشعر في الرياض

كيف يتم حساب تكلفة زراعة الشعر في الرياض؟

مدينة الرياض هي العاصمة الرئيسية للمملكة العربية السعودية حيث يوجد الكثير من الشركات والجاليات الأجنبية وهناك احتكاك قوي بين العائلات السعودية والأجانب مما جعلهم يتعرفون على الطرق الحديثة في زراعة الشعر مما جعل يحرص الأطباء المتخصصون على تخصيص مراكز على أعلى مستوى تقوم بزراعة الشعر بتقنيات غاية في التطور مثل تقنية القطف الألترا سليت، وهي مراكز تقوم بزراعة شعر الجبهة وشعر اللحية أو الذقن كما يتم زراعة الشوارب والحواجب.

الرياض هي قلب الخليج العربي وهي تعتبر من أهم المراكز التي تقوم بزراعة الشعر حيث يسافر إليها جميع الأشخاص الذين يحتاجون القيام بإجراء عملية زراعة الشعر حيث يتغلبون على عائق اللغة في البلدان الأوروبية والآسيوية المختلفة،

يحاول الرجال والنساء على حد سواء من الوصول إلى أعلى مستويات الجمال والجاذبية مع التخلص من مشاكل الصلع الوراثي أو التغلب على المشكلات المرضية التي تسبب تساقط الشعر فيلجؤون إلى أقرب مكان يقوم بزراعة الشعر بتقنية عالية لذلك تكون الرياض هي المركز الأول بالنسبة لهم.

تكلفة زراعة الشعر في الرياض بالدولار :

تعتمد تكلفة زراعة الشعر في الرياض على الخدمة المميزة التي توفرها المراكز التي تقوم بزراعة الشعر، حيث تقدم المساعدة في الحصول على تأشيرة الدخول والانتهاء من الأوراق المطلوبة، لحجز فندق خمس نجوم للمريض مع توفير خدمات الانتقال من وإلى المركز، كما يتم توفير مترجم خاص للأجانب كما يوفر المركز حقيبة تحتوي على أدوية تساعد على علاج الندوب بشكل سريع.

أسعار زراعة الشعر في الرياض تتكلف من 2500 إلى 6000 دولار وذلك من خلال تقنية الاقتطاف، وتتكلف 3000 إلى 8000 دولار عند القيام بزراعة الشعر من خلال الشريحة.

إن اختلاف أسعار زراعة الشعر داخل مدينة الرياض يعود لمدى شهرة المركز واستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة في زراعة الشعر، هذا بالإضافة إلى الخدمات المميزة التي يقدمها المركز للمرضى، لذلك فإن التكلفة الفعلية لزراعة الشعر في الرياض يدخل في حسابها زراعة الشعر والجودة المقدمة وشهرة المركز والجراح وتميز فريق التمريض.

كيف يتم زراعة الشعر في الرياض

يتم التواصل مع الطبيب الخاص بالمركز من خلال الموقع الخاص به ثم يحدد موعد للمقابلة ويتم الكشف عليه وتحديد ميعاد إجراء العملية ثم يتم عمل التحاليل اللازمة وتحديد أماكن زراعة الشعر والمنطقة المانحة التي سيتم أخذ البصيلات منها، وفي يوم العملية تتم زراعة الشعر من خلال جلستين بينهما فترة للراحة، حيث يبدأ الطبيب بوضع مخدر موضعي على المنطقة المانحة ويتم التقاط بصيلات الشعر من خلال تقنية القطف، ثم يتم أخذ فترة من الراحة لتناول الطعام ثم يبدأ الطبيب بزراعة بصيلات الشعر في المناطق المحددة من خلال مخدر موضعي ثم تنتهي عملية زراعة الشعر بمتابعة منتظمة من المركز حتى الوصول للنتيجة المرجوة.

عن الكاتب

Shimoo Abdallah

اكتب تعليق