Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

10 علامات دقيقة للتأكد أن الفتاة تبادلك مشاعر الإعجاب والحب

الإعجاب والحب من أجمل المشاعر والتجارب التي قد يمر بها أي شخص ، لكن التعامل مع الأنثى في كثير من الأحيان قد يكون محيرًا خاصة إن كنت تريد أن تتأكد من حبها لك وإعجابها بك ، وبالتالي قررنا أن نضع أمامكم الدليل الكامل من عشرة علامات دقيقة لكي تتأكد أن الفتاة التي تحبها تبادلك مشاعر الإعجاب والحب …

10 علامات دقيقة للتأكد أن الفتاة تبادلك مشاعر الإعجاب والحب

10 علامات دقيقة للتأكد أن الفتاة تبادلك مشاعر الإعجاب والحب

أقرأ أيضًا : 15 مفتاح سري للحفاظ على السعادة الزوجية

علامات الإعجاب والحب :

1. تحب صحبتك : لأن الفتاة التي تشعر ناحيتك بـ الإعجاب والحب لابد وأن تحب أن تكون معك لأطول فترة ممكنة ، تحب أن تتواجد بصحبتك في كل مكان وأي مكان ، حتى ولو كان مكان بسيط ستجد أنها تشعر معك بالراحة ، لذا إن وجدت الفتاة ترحب بالتواجد معك على الدوام لا تتردد وقم بدعوتها على كوب من القهوة أو لتشاركك الغداء في أسرع وقت .

2. شدة الملاحظة : الفتاة التي تحبك ستلاحظ كافة التفاصيل وكل التفاصيل ، ستجدها تحفظ جيدًا طريقة تحدثك ووقفتك وكيف تضع يديك .

3. ستحاول أن تبدو أجمل : لأن الفتاة التي تشعر ناحيتك بـ الإعجاب والحب سترغب في أن تبدو أجمل في نظرك ، وبالتالي ستجدها دائمًا تحاول التجمل من أجل وأن ترتدي أجمل ملابسها دائمًا في وجودك.

4. تبدي إعجابها بملابسك : وهذه الطريقة من الوسائل التي تخبرك بها الفتاة أنها مهتمة بك وتريد لفت انتباهك إليها ، لذا إن لاحظت أنها تثني على مظهرك لا تتردد في أن تهتم أكثر بمظهرك أمامها وأن تتأنق من أجلها .

5.تراعي مشاعرك : كما سبق وذكرنا تهتم الفتاة التي تشعر بـ الإعجاب والحب بكافة التفاصيل ، بالتالي سوف تلاحظ أنها تراعي مشاعرك تتجنب كل ما يضايقك وتقوم بما يعجبك .

10 علامات دقيقة للتأكد أن الفتاة تبادلك مشاعر الإعجاب والحب

10 علامات دقيقة للتأكد أن الفتاة تبادلك مشاعر الإعجاب والحب

6. الغيرة : من أهم العلامات على الإعجاب والحب أن تحاول الفتاة أن تشعرك بالغيرة ، كأن تتحدث بطريقة إيجابية عن أحدًا ما أمامك ، أو أن تقبل أن تتحدث مع أحدًا ما سواك ، وذلك حتى تتعرف على رد فعلك وترى الغيرة في عينيك ، هي أيضًا سيبدو عليها الغيرة إن شاهدتك تتحدث إلى غيرها ، أو تبدي إعجابك بفتاة سواها.

7.تبادل النظرات : من أهم علامات الحب ، لذا إن وجدتها تنظر إلى عينيك مباشرة وتطيل النظر هذه علامة مؤكدة على إعجابها بك أو حبها .

8. تهتم بأحداث يومك : فالفتاة التي تحبك تسألك عن تفاصيل يومك ، ماذا يحدث معك وأين كنت و متى عدت ، هذه الأسئلة ليست للسيطرة عليك أو للتحكم بك ولكن فقط لتطمئن على ما يحدث معك .

9. تتجرأ على التجربة معك : فحتى وإن كان لديها بعض التحفظات أو المخاوف غالبًا ما تكسرها من أجلك ، كأن تذهب معك إلى مدينة الملاهي حتى وإن كانت تكره المرتفعات .

10. الدلال : الفتاة التي تحب غالبًا ما تبدي أنوثتها للرجل الذي تحبه وبالتالي ستجدها تبدي زينتها ودلالها معك ، تبدو أكثر أنوثة معك في تعاملاتها عن تعاملاتها مع الآخرين ، تتحدث إليك بصوت أرق وتتصرف بشكل أهدأ .

عن الكاتب

لمياء شاهين

خريجة كلية الآداب قسم الإعلام والمعلومات ، أعشق الكتابة فهي بمثابة الرئة الثالثة ، أعتقد أن أهم ميزة في أي شخص ألا يتوقف أبدًا عن السعي وراء أحلامه ، وإن حدث ووجدها يجب أن يتمسك بها جيدًا وألا يفلتها أبدًا ، لأن ضياعها يعني ضياعه هو شخصيًا

اكتب تعليق