Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

10 انواع من الرجال لا تطيقهن النساء

يختلف الرجال فى طباعهم وصفاتهم ولكن يوجد صفات اذا وجدت فى الرجل فإن النساء لا يستطيعون تحمل هؤلاء الرجال , يوجد بعض هذه الصفات تكون ظاهرة وواضحة وبعضها لا يمكن معرفتها إلا بعد المعاملة عن قرب .
هذه قائمة باكثر 10 صفات لا تحبها المرأة فى الرجل وتكون مهمه بالنسبة لها عدم تواجد اى من هذه الصفات عند اختيار زوج المستقبل .

1- الرجل الكذاب :

الكذب من اسوء الصفات التى قد توجد فى الانسان عموما ولا تطيقها المرأة فى خطيبها او زوجها وخاصة اذا وجدت تناقض فى تصرفاته وافعاله , حيث يعتبر الكذب من الافعال المشينة التى قد تهدد سلامة العلاقة الزوجية , وعلى العكس فأن العلاقة الزوجية التى تعتمد على الصدق والشفافية تكون من انجح العلاقات .

2- الرجل الكسول :

المرأة تحب ان يكون خطيبها او زوجها لديه طموح فى الحياة ويحب العمل لمستقبله , والمرأة لا تحب ان تشاهد الرجل الكسول الذى لا يحب العمل او التخطيط لمستقبله .

3-الرجل الذى يرسل رسائل او يستقبلها بعد منتصف الليل :

لا تحب المرأة ان يرسل زوجها او يستقبل رسائل على هاتفه بعد منتصف الليل او يقوم بالدردشة على شبكات التواصل الاجتماعى او تطبيقات المحادثة التى انتشرت فى وقتنا الحالى , لكن فى نفس الوقت وجود ثقة متبادلة بين الزوجين امر رائع حقا لانه قد تكون هذه الرسائل فى اطار العمل او مع اصدقائه لذلك قد لا يكون من الجيد التشكيك فى كل شىء والتضييق على الزوج .

10 انواع من الرجال لا تطيقهن النساء
4-الرجل المنافق :

صفة النفاق صفة زميمة لا تحبها المرأة او اى شخص اخر لان حامل هذه الصفة يكون غير ثابت على موقفه ودائما يغير فى مبادئه وهذا الامر يهدد حياتك الزوجية لذلك يجب عليك التخلص من هذه الصفة السيئة .

5-الرجل الاحمق :

يجب ان تعلم عزيزى الرجل ان المرأة لا تحب الرجل الاحمق الذى قد يسبب لها الاحراج عند الخروج فى مكان عام بسبب تصرفاته التى تدل على حماقته وتريد المراة زوجها ان يتسم بالشهامة والكرم وانكار الذات .

6-الرجل اللعوب :

وهو الرجل الذى يغازل النساء فى العمل او من الاقرباء ويجب ان تعلم ان المرأة تحب ان يكون زوجها لها فقط وان يغازلها هى فقط وان تكون علاقته مع اى إمرأة اخرى فى حدود .

7-الرجل الذى لا يلتزم بمواعيده :

المرأة لا تحب ان يكون زوجها غير ملتزم بمواعيده حيث عندما تعطى موعد للقاء خطيبتك وتقوم بتغييره او التأخر عنه فأن ذلك قد يؤثر على علاقتك معها ويجب عليك الالتزام بالمواعيد .

8-الرجل الغشاش :

الرجل الغشاش هو من الصفات التى اذا اكتشفتها فيك المرأة فإنها لن تستطيع ان تكمل معك ويكون معها كل الحق فى ذلك لانه من الصفات السيئة التى يمكن تتحملها المرأة السوية وهى تستحق بطبيعة الحال شخص افضل منك اذا كنت غشاش سواء فى التعامل او العمل .

9-الرجل المهرج :

رغم ان المرأة قد تحب هذه الصفة فى الرجل لانها تقضى معه وقت ممتع ومسلى الاانها عند الزواج لا تحب ان ترتبط مع هذا الرجل والذى يأخذ كل شىء فى حياته بدون جدية , هذا النوع من الرجال لا تحب الفتاة ان ترتبط به لانه لا يكون قادر على تحمل المسئولية وبناء منزل ومواجهة مشاكل الحياة , بل على العكس تحب الفتاة ان ترتبط بالشاب الذى يتمتع بالهدوء والرزانة .

10- الرجل المزيف :

وهو الرجل الذى يدعى صفات وبطولات معينة او انجازات حققها وبعد ذلك يتم اكتشاف غير ذلك , اذا كنت من هوؤلاء يجب ان تتخلص من هذه الصفة حتى لا تخسر من تحب وتعامل فى حدود امكانياتك .
بعد ان تعرفنا على اكثر 10 صفات لا تحبها المرأة فى الرجل هل لديك اى من هذه الصفات وهل حاولات التخلص منها ؟

عن الكاتب

دكتور عبدالكريم

طبيب بشرى مصرى الجنسية حاصل على بكالوريوس فى الطب والجراحة ارحب بتعليقاتكم فى حالة وجود أى استفسار او استشارة .

اكتب تعليق