خطوات وطريقة عمل مساج جنسي للزوجين

المساج من أكثر التجارب الممتعة التي يجب على الزوجين تجاربتها، حيث أنه مريح للعضلات كما يُفيد العلاقة الجنسية، فبمجرد لمس بعض المناطق بطريقة مثيرة، تشتغل الرغبة مرة أخرى ويتخلص الزوجان من رتابة العلاقة ومللها، ويُقدم موقع للرجال فقط في هذا المقال خطوات وطريقة عمل مساج جنسي للزوجين.

مساج جنسي

خطوات القيام بالمساج الجنسي

تهيئة الجو المحيط

يعتبر الجو الهادئ من أهم المراحل الأولية للقيام بعملية المساج، ولذلك احرص على أن يكون جو الغرفة التي ستقوم فيها بالمساج لزوجتك هادئاً، وقُم بإشعال بعض الشموع  المُعطرة الصغيرة وتشغيل الموسيقى الرومانسية الجميلة، وحاول أن تضع بعض أوراق الورود على الفراش.

الزيوت

  • هناك الكثير من الزيوت التي تستخدم لأنواع المساج المختلفة، والتي غالباً ما تكون أسعارها مرتفعة ونادرة الوجود في الأسواق بالنسبة للأفراد، لذا يمكنك أن تكتفي بزيت الياسمين، بالإضافة إلى زيت الأفندر الرائع.
  • ويتمتع زيت الأفندر بعدة خصائص رائعة، فبجانب رائحته الذكية يساعد هذا الزيت على الاسترخاء الذهني والبدني؛ فهو يساعد العضلات على التخلص من التقلصات العضلية، خصوصاً في منطقة الرقبة والكتفين.
  • أما زيت الياسمين فهو من أفضل الزيوت المنشطة للرغبة الجنسية لدى النساء، فرائحته الجميلة ستمنح زوجتك ذهناً صافياً ومهيئاً لبدء علاقة جنسية رائعة ورومانسية.
  • بالنسبة إلى كيفية وضع الزيت، فلا يُنصح بسكب الزيت مباشرة من القنينة على الجسد، بل قم بسكب القليل منه على راحة يديك، ثم اجعله يكتسب بعض الدفء عن طريق فرك راحة يديك ببعضهما البعض.

التمهيد أولاً

  • بعد أن تضع الزيت على راحة يديك والقيام بفركه يمكنك ملامسة جسد زوجتك بلطف؛ لتجعلها تشعر بلمساتك الرقيقة على جسمها أولاً، ولتبدأ بمنطقة الكتفين؛ نزولاً إلى أسفل الظهر حتى الوصول إلى الساقين والكعبين.
  • بعد أن تقوم بالتمهيد، يمكنك القيام ببعض الحركات البسيطة التي لا تحتاج سوى الرقة في تنفيذها.

الضغط

  • قم بالضغط الرقيق على بعض المفاصل في جسد زوجتك مثل الكتفين والكاحلين بحركات دائرية بشكلٍ بطيء، وعليك الانتباه إلى عدم الضغط بقوة كبيرة؛ حتى لا يتحول المساج إلى جلسة لتكسير العظام.
  • هناك نوع من الضغط يكون بالأصابع، حيث تستهدف هذه الحركة المناطق الصغيرة مثل باطن الكفين والقدمين، وتتم عن طريق الضغط، باستخدام أصابعك على تلك المناطق كأنك تقوم بالخبز أو العجن.

تدليك المناطق الكبيرة

  • ضم أصابع اليدين بشكل متجاور، بحيث لا تترك فراغات بينها، ثم قُم بوضع يديك على أسفل الظهر، وتحرك بكلتا اليدين باتجاه الأعلى؛ حتى تصل إلى الرقبة.
  • ويتطابق الأمر بالنسبة لمنطقة الفخذين، قم بوضع يديك على الكعبين، ثم تحرك باتجاه الأعلى، مروراً بالأرداف؛ حتى تصل إلى الظهر.
  • لا تختلف منطقة الرأس عن باقي أجزاء الجسد، من حيث الاحتياج إلى التدليك، لذلك امنح زوجتك بعض الراحة والاطمئنان عن طريق فرك فروة الرأس بلطف عن طريق حركات دائرية بطيئة.
  • بما أن الهدف من هذا التدليك هو إثارة زوجتك جنسياً، فلابد لك من تدليك ولمس بعض مناطق الإثارة الجنسية لدى المرأة مثل الصدر، وذلك عن طريق الضغط الخفيف على الثديين بصورة عامة، خصوصاً المنطقية القريبة من حلمة الصدر، بسبب احتوائها على الكثير من الخلايا الحسية التي تلهب المشاعر الجنسية لدى المرأة.
  • كما يعتبر الفخذان من أحد أهم المناطق التي تثير المرأة جنسياً، لذلك قم بتدليك المنطقة الداخلية للفخذين، وذلك عن طريق الضغط بحركات دائرية رقيقة.

كيف تعمل مساج جنسي لزوجتك؟

في السرير ارتبط بزوجتك بمعانقة وتحديق بالعين بحيث تنظرا في عيون بعضكما البعض لوقت طويل، ثم أجلس زوجتك مسترخية وتستند على ظهرها بالمخدات تحت رأسها بحيث تستطيع النظر لأسفل في أعضائها التناسلية ولأعلى موجهة بصرها نحو زوجها

ضع مخدة مغطاة بمنشفة تحت مؤخرتها واجعل ساقيها منفرجتين وركبها منحنيتين بعض الشّيء لتظهر أعضائها التناسلية بشكل واضح للتدليك.

يجلس الزوج القرفصاء بين سيقان الزوجة، وإن كان الزوج يرغب الجلوس على وسادة أَو مسند فهذا الموقع يسمح بالوصول الكامل للمهبل والأجزاء الأخرى من الجسم،

قبل أن يحدث اتصال بين الجسمين، يجب على الزوجين أن يبدأ في التنفس بعمق، ومن المهم الانتباه إلى أن التنفس العميق ليس معناه أن يلهث الشخص بالطبع.

دلّك سيقانها وبطنها، أفخاذها، صدرها بلطف، حتى تسترخي الزوجة وكذلك لاستعداد الزوج للمس المهبل.

صب كمية صغيرة من الزيت أو زيت الجسم عالي النوعية على أعلى مهبلها بحيث يقطّر أسفل الشفرات الخارجية ويغطّي خارج المهبل، وبعدها يبدأ الزوج بلطف في تدليك الفرج والشفرات الخارجية للمهبل.

اقضِ بعض الوقت ولا تستعجل، وبعدها استرخي وتمتع أثناء إجراء التدليك ومن ثم اعصر الشفرة الخارجية بلطف بين الإبهام والسبابة، وحركهما على كامل الشفرة لأعلى ولأسفل، كما تكرر نفس الشيء على الشفرات الداخلية للمهبل.

خذ وقتك ولا تستعجل، حيث يمكن للزوجة أن تستطيع تدليك صدرها أو أن تكتفي بالاسترخاء والتنفس العميق أثناء قيام الزوج بتدليك المهبل.

من الامور المفيدة للزوج والزوجة أيضًا النظر في عيون بعضهم البعض قدر المستطاع أثناء المساج، ويمكن للزوجة إخبار الزوج إذا كان من الضروري زيادة أو إنقاص بعض الحركات مثل الضغط، السرعة، العمق.

دلك البظر بلطف وبإتجاه عقارب الساعة وبعدها للعكس على شكل دوائر، ومن ثم اعصره برفق بين الإبهامِ والسبابة، حيث تُساعد هذه الوضعية من المساج على إثارة الزوجة لأقصى درجة، وما يجب عليك هو ألا تتوقف إطلاقًا وواصل العملية حتى تسترخي زوجتك.

ببطئ وبحرص شديد، ادخل إصبع يدك اليمنى الأوسط في مهبلها وابدأ في التجول والتدليك داخل مهبلها باصبعك من المهم تغيير مستوى الضغط والعمق في هذه الوضعية مع عدم التسرع.

مسّد بكفك أعلى المهبل، بينما تضع الإصبع الأوسط داخل المهبل وتقوم بتحركيه جيئةً وذهابًا، عندها ستلامس منطقة نسيج إسفنجية تحت عظم العانة وراء البظر هذه المنطقة تسمى نقطة جي سبوت، ستشعر الزوجة في هذه اللحظة بأنها ترغب في التبول أو ربما ينتابه ألم خفيف، ولكنها ستكون في غاية المتعة واللذة.

غيّر الضغط ثانيةً والسرعة ونمط الحركة للوصول الى الأسلوب الأكثر متعة، حيث يمكنك التحرك في اتجاهات متعددة كما يمكنك إدخال الإصبع الذين بين إصبعك الأوسط وخنصرك بعد تنبيه زوجتك حتى لا تتفاجئ.

في هذه اللحظة أنت تستمتع باستعمال اليد اليمنى في تدليك البظر، فيمكنك أيضًا الاستفادة من اليد اليُسرى، حيث تُستعمل في تدليك بعض المناطق مثل البطن أو الصدر.

لا يُوصى إطلاقًا بأن تستخدم يدك اليُسرى في لمس أعضائك التناسلية مستفيدًا من حالة الإثارة التي تشعر بها، لأن القيام بذلك يُزيل من تركيز الزوجة كما أنك عندما تقوم بالاستمناء في هذه اللحظة، فإنك تُشتت جهودك.

أحيانًا يحدث أن تشعر المرأة بعواطف قوية جدًا في هذه اللحظة مما يجعل تبكي من شدة إثارتها، لذلك لا تستغرب من ردة فعلها، وكن لطيفًا معها بحيث تصبر عليها وتعاملها بود، حيث أن هذا الأمر يكون له عظيم الأثر عليها.

عندما تصل الزوجة إلى هزة الجماع، دعها تتنفس بعمق، وواصل التدليك في حال إرادة القيام بهزات جماع أكثر، واعلم أن كل هزة جماع للمرأة تكون أكثر إثارة من ذي قبل.

لا تكف عن التدليك حتى تطلب منك زوجتك التوقف، وعندها ابدأ في تخفيف عملية التدليك ببطئ شديد وبذوق حتى تبعد يديك عنها تمامًا، وبعدها ابدأ بمعانقتها أو ضمها إليك، فإن هذا الأمر يُعطي شعورًا إضافيًا بالسعادة، ومن ثم قم بتقبيلها قبلة حانية على الفم، حيث تُساهم إثارتك لها ولطفك الشديد معها في رضا وامتنان الزوجة مما ينعكس على الحياة الزوجية الخاصة بكما.

طرق عمل مساج جنسي للزوج

  • اطلبي من زوجك أن يترك نفسه لكِ تمامًا كأنه مسلوب الإرادة، اجعليه يخلع ملابسه ويسترخي وكأنه في جلسة مساج بأحد المراكز المتخصصة وأنت المشرفة على الجلسة.
  • ضعي يديكِ على ظهر زوجك واهمسي في أذنيه أن يتنفس بعمق.
  • ابدئي الضغط بأصابعك بخفة ولطف على الظهر وعضلات الرقبة ثم الكتفين ثم تحركي بهدوء وخفة لتصلي إلى فقرات الظهر السفلية ببطء.
  • استخدمي راحة اليد وحركيها لأعلى وأسفل مع الضغط بالتدريج لتدليك العضلات الموجودة على جانبي الظهر.
  • اتبعي طريقة التدليك بالتعجين، وهي طريقة تعتمد على استخدام الأصابع لتدليك مناطق الجسم بقوة بزاوية 70 درجة، يمكنك أيضًا أن تصنعي دوائر صغيرة بالإصبع الإبهام بطول الظهر على جانبي العمود الفقري، لتدليك تلك العضلات المرهقة، ولكن تأكدي أن زوجك لا يشعر بالألم، وإذا كان رفيقك حساسًا تجاه القدمين فيمكنك تجاوز تلك الخطوة.
  • استخدمي حركات انسيابية طويلة لتدليك ساقي زوجك من الكاحل حتى الفخذ مع الضغط بحركات دائرية تحت أصابع القدم الكبيرة وحول الكعبين والكاحل.
  • اطلبي من زوجك أن يستلقي على ظهره، ثم ضعي زيت التدليك بين يديكِ ثم دلكي الجزء العلوي وركزي على الكتفين.
  • حركي يديك بخفة على الأذنين كما يمكنك عضها بلطف إذ إنها من أكثر المناطق المثيرة للشهوة.
  • دلكي حلمة صدر زوجك باستخدم حركات انسيابية فوق الحلمة مع الضغط عليها بخفة.
  • المسي القضيب ودلكيه لكن عند القيام بذلك اعلمي أن لمسه يجب ألا يكون رخواً زيادة عن اللزوم أو مشدودًا بشكل مفرط، حاولي لمسه بطريقة محكمة وممتعة له. حركي يدك إلى الأعلى والأسفل بحركات متتالية.
  • يفضل أن تبدئي في تدليك القضيب ببطء ثم تتدرجي في السرعة حتى يصل إلى الذروة. من جهة أخرى، حين تشعرين أنه أصبح جاهزاً واقترب للقذف، يمكن إبطاء الحركة والانتقال إلى أسفل القضيب، وهنا يمكنك استفزازه والتظاهر بتأخير القذف. هذا ربما يزيده أكثر رغبة للقذف.
  • اختمي جلسة المساج بتقبيل زوجك واحتضنيه واسأليه بما يشعر الآن، وعديه بأنك ستنتظرينه في جلسات مساج أخرى لا تُنسى.

نصائح عند عمل مساج جنسي

يوجد عدد من الأفكار التي يمكنك من خلالها تقديم جلسة مساج جنسي ومنها:

  • الاستعانة بجهاز مساج كهربائي، ليساعدك على تقديم جلسة مساج احترافية، فهو يولّد ذبذبات كهربائية مريحة لعضلات الجسم ومثيرة جنسيًا أيضًا.
  • التقمص أو التمثيل، اطلب من زوجتك أن تتبادلا الأدوار كمريض ومعالجة علاج طبيعي تقدم لها جلسة مساج رومانسية، واعتبرها فرصة ممتعة لتجديد العلاقة الزوجية.
  • يُفضل إحضار حمام رومانسي مفعم بالروائح العطرة تمهيدًا لبدء جلسة مساج ممتعة.
  • يحسن بالزوجين الاستحمام والتطيب وتفريش الأسنان، فالاستعداد الكافي هو ما يجعل هذا المساج ممتعًا ومُجددًا للعلاقة الزوجية مرة أخرى.
  • على الزوجين أن يذهبا إلى الحمام قبل بداية المساج الجنسي، لأن أفضل النتائج ستحدث عندما تكون الأمعاء والمثانة فارغة.

في نهاية هذا المقال نكون قد استعرضنا خطوات وطريقة عمل مساج جنسي بين الزوجين مع توضيح النصائح التي يجب اتباعها عند القيام بالمساج.

قد يهمك أيضًا:
X

اكتب تعليق