كيف تجعلين زوجك يشتاق للنوم معك وكيف تجعلين زوجك ينام معك يوميًا؟

تبحث المرأة عن الطرق التي تجعل زوجها يشتاق للنوم معها خصوصًا مع برودة الحياة الزوجية وشعور الطرفين بالملل من الجنس نتيجة الاعتياد، لذلك يُقدم لكم موقع للرجال في هذا المقال إجابة عن سؤال كيف تجعلين زوجك يشتاق للنوم معك بالتفصيل.

كيف تجعلين زوجك يشتاق للنوم معك

كيف تجعلين زوجك يشتاق للنوم معك

تختلف الطرق التي تثير الرجل عن المرأة، حيث يمكن أن يلتفت الرجل إلى بعض التفاصيل التي تجعله يشتاق للنوم مع المرأة على مدار اليوم خلال الأنشطة اليومية التي تقربين منه فيها، وتتمثل هذه التفاصيل في:

ارتداء الملابس المثيرة

على المرأة إذا رغبت أن تجعل زوجها يشتاق للنوم معها ألا تكون متاحة أمام عينيه بشكل مستمر، بمعنى أنه لا يُنصح بارتداء ملابس عارية كل يوم في الأسبوع، لأن هذا سيجعله يزهد جسمك سريعًا، مما يحول مناطق الإثارة في جسدك إلى مناطق معتادة شبع من النظر إليه حتى أصابه الملل منها.

ابحثي دائمًا عن الطرق التي تُساعد على إثارة خيال زوجك، فالرجال يبحثون عن الممنوع الذي لا تصل إليه أيديهم، لذلك من المهم جدًا أن تُديري خزانة ملابسك بشكل أكثر ذكاءً، بمعنى أن تجعلي زوجك يراك دائمًا في ملابس شديدة الأناقة ولكنها لا تظهر كل مفاتنك.

ننصحك بارتداء ملابسك تكشف بعضًا من مناطق الفتنة من غير أن تُعريها أمام زوجك، بالإضافة إلى ارتداء بعض البنطلونات الضيقة أو التوبات الشفافة بحيث يكون تحتها حمالات صدر ذات ألوان مثيرة للزوج، كما يُفضل أن ترتدي تي شيرتات ضيقة.

تتسبب هذه الأمور في انشغال زوجك بك كثيرًا، حيث يرغب طوال الوقت في النوم معكِ خصوصًا وأن تتحركين أمامه بهذا الشكل في البيت، حيث أن هذه الملابس تُثيره ولكنها لا تُشبع شهوته بل تزيدها رغبة واشتياقًا في ممارسة الجنس.

الاهتمام بالنظافة الشخصية

عليكِ عدم إهمال نظافتك الشخصية، ويفضل أخذ حمام قبل عملية الجماع، إذ أن تجربة الجماع تكون أفضل عندما يشعر كل من الشريكين بأن جسم الاخر نظيف كليًا وخالي تمامًا من الروائح الكريهة.

ومن المهم هنا بشكل خاص تنظيف الأعضاء التناسلية جيدًا. قد يبدو الأمر بديهيًا، ولكن يجدر بنا التنويه إليه مرة أخرى هنا، إذ يجب الحرص على إزالة الشعر من المناطق الحساسة عند الشريكين، ولكن يجب اختيار طريقة إزالة الشعر المناسبة لجسمك.

يدخل في نطاق النظافة الشخصية، أن تهتم المرأة باختيار عطر مميز لها بحيث ترتبط به اللحظات الحميمية، حيث يُعتبر من المحفزات الخارجية المثيرة والمقوية للرغبة.

يُفضل أن تختار المرأة من العطور ما يتناسب مع إطلالتها، فإذا كانت إطلالتها طفولية بريئة، فعليها أن تنتقي عطرًا برائحة الزهور، أما إذا اختارت مظهرًا شرسًا، كان من الأفضل أن تختار عطرًا برائحة نفاذة، وإن كانت المرأة ذات مظهر جريء، فالمناسب لها أن تختار عطرًا برائحة مثيرة.

تطبيق استراتيجية الإحماء

يرى الكثير من خبراء الجنس أن على المرأة أن تُجهز زوجها للنوم معها عن طريق عدد خطوات قبل الممارسة الفعلية، حيث أن الرجال الذين يتعرضون لبعض الجرعات ذات مستوى الإثارة الذهنية بشكل مكرر يصبحون أكثر حميمية عند النوم مع زوجاتهن.

تتمثل استراتيجية الإحماء في ترك بعض قطع الملابس الداخلية المثيرة لكِ في الحمام بحيث يراها الزوج عند استيقاظه، ويُنصح بأن تكون هذه القطع مُعطرة.

من الأفضل أن تمنحي زوجك قبلة غير متوقعة أثناء تناول الفطور مثل تقبيله في كف اليد أو الرقبة، مع احتضانه عند توديعه بحيث يكون الحضن ساخنًا.

عندما يخرج الزوج، أرسلي له بعض الرسائل المثيرة التي تشتمل على معاني الرغبة والشهوة مثل تعبيرك عن إثارتك الشديدة عندما قمتي باحتضانه أو تقبيله، وعندما يكون في الطريق إلى المنزل، عليكِ أن تحدثيه قبل أن يصل بصوت ناعم وكلمات مثيرة بحيث يزداد شوقه إلى النوم معك فور وصوله.

حال عودة الزوج من العمل، عليكِ أن تُضمني حوارك بعض الكلمات التي تحتمل دلالات جنسية خفية، مع صناعة المائدة من بعض الأطعمة المعروفة بتأثيرها على الأداء الجنسي للرجل، فهذه الإشارات تزيد رغبة الزوج في الجنس، وبعدها اطلبي منه أن تُشاهدا معًا فيلمًا من الأفلام الرومانسية.

المبادرة

قد تتحيرين في الطريقة التي تبدئين بها المداعبة، والحل دومًا يكون قريبًًا منك، لكنك قد تغفلين وجوده، فعندما يشعر زوجكِ بمدى استعدادكِ ورغبتك الجامحة حينما تغازلينه وتتدلين عليه وتبدئين مداعبته بحركاتكِ المفاجئة، مثل أن تلعقي أذنيه أو حلمتيه، ستجدين أنه أصبح في قمة إثارته.

حركات الجسم

يثار الرجل بقوة عندما يشعر بأن المرأة مستجيبة له ومتفاعلة معه، فحركات جسم المرأة في أثناء الجماع من أكثر الحركات التي يحبها الزوج في الفراش، ما يزيد من إثارته، فلا تكوني مستلقية فقط تنتظرين انتهاء المهمة، حاولي أن تشاركي زوجكِ المتعة واضغطي على صدره بصدركِ، احتضنيه بقوة، اجعلي جسمك بشكل تلقائي يندمج ويتحرك.

تعبيرات العينين

العينان لهما سحرهما الخاص، ويزيد هذا السحر خلال العلاقة الحميمة وتعبيرات عينيكِ من أكثر الحركات التي يحبها الزوج، فعندما يرى زوجكِ أنكِ تنظرين إلى جسمه العاري أو تنظرين في عينيه بحب ورغبة، يزيد ذلك من رغبته وإثارته.

رائحة النفس

رائحة النفس من الأمور المهمة جدًا لإسعاد الزوجين، حتى لا يفقد أحد الطرفين الرغبة في أثناء ممارسة العلاقة، ولكن أيضًا طريقة تنفسكِ تخبر زوجكِ بأنكِ مندمجة أم لا، الصوت أيضًا من العلامات التي تخبر زوجكِ إذا كنتِ تشعرين بالنشوة أم أنكِ تنتظرين انتهاء العلاقة بفارغ الصبر.

كيف تجعلين زوجك ينام معك يوميًا

هناك بعض الحركات التي يحبها الرجل وتثيره، وتجعل العلاقة الحميمة أكثر اشتعالًا ومتعة له ولكِ في الوقت نفسه، وتجعل هذه الحركات زوجك يرغب في النوم معك يوميًا مثل:

المداعبة قبل العلاقة الحميمة

ليست النساء فقط هن من تستمتعن بالمداعبة، فيمكن أن تكون المداعبة من أجمل أجزاء العلاقة الحميمة، وتثير مداعبتك زوجك رغباته الدفينة، كما تجعله لا يطيق صبرًا، حفزيه بتدليك حميمي، وابدئي ببطء لتجعليه يندمج معك ويجاريك ولا يتعجل، انظري في عينه وأنت تداعبين أجزاء جسده ودعيه يرى نظرة الرغبة في عينيك، وستجدين أنك تثيرينه للغاية.

خلع ملابسك أمامه ببطء

أضيئي النور الخافت وشغلي بعض الموسيقى الهادئة واخلعي ملابسك قطعة بعد قطعة، وربما يمكن الرقص ببطء وأنت تفعلين ذلك، تشعل هذه الحركة الرغبة في زوجك وتمكنه من رؤية جسدك جيدًا، ولا تخجلي من جسدك فكل الأجسام جميلة مهما تخيلتِ العكس، ولا أحد مثالي، وثقتك بنفسك هي ما يثير زوجك أكثر من أي شيء آخر.

إظهار الزوجة سيطرتها في العلاقة

نعم صدقي أو لا تصدقي، يحب أغلب الرجال أن تكون زوجاتهم هن المسيطرات على زمام الأمور في العلاقة، فقط أخبريه بأن يترك لكِ نفسه تمامًا وجربي الأوضاع التي تكون فيها السيطرة لك، مثل وضع الفارسة، وتخلصي من خجلك ومُرِيه بفعل ما تريدين في أثناء العلاقة، واطلبي ذلك بقوة وحزم، ستجدين أنه جن جنونه وتفاعل معكِ بانسجام شديد.

استخدام بعض الكلمات والعبارات الإباحية

لا تخجلي في هذه المرحلة من تعلم بعض الألفاظ والعبارات التي تثير زوجك، ولا يوجد داع لأن تشعري أن فعل ذلك غير مناسب، فأنت وزوجك تحاولان بلوغ السعادة معًا بكل الطرق، جربي هذه العبارات المثيرة التي يحبها الرجل في أثناء العلاقة وستجدين أن لها مفعولًا أقوى من السحر.

قد يهمك أيضًا:

X

اكتب تعليق