Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

عطر بدر البدور .. تعرف على أسباب تفرده ومكوناته الفريدة

عطر بدر البدور من أشهر عطور شركة العربية للعود والذي يباع على مستوى العالم كله العربي والغربي ويعد من العطور الشرقية التي تناسب الرجال والنساء …

 عطر بدر البدور .. تعرف على أسباب تفرده ومكوناته الفريدة

عطر بدر البدور .. تعرف على أسباب تفرده ومكوناته الفريدة

أقرأ أيضًا : عطر الغالية

مكونات عطر بدر البدور :

يتكون عطر بدر البدور من العديد من المكونات هي :

– الفواكه الاستوائية

-زهرة الجاك فروت

-زهرة الياسمين

-زهرة الباتشولي

-ثمار الليتشية

-المسك الأبيض

-الفانيليا

-خشب الصندل

هذه المكونات تتحد لتعطي رائحة قوية وثابتها ويصفها المستخدمين بأنها مميزة وتدوم طويلًا وتناسب كافة المناسبات ، ويرجع ذلك إلى رائحة الفواكه الاستوائية المنعشة والقوية والتي يحبها فئات كبيرة للغاية من المستخدمين للعطور ، بالإضافة إلى رائحة الجاك فروت والتي توصف بأنها أكبر فاكهة في العالم وتشبه رائحتها رائحة الموز والأناناس معًا ولا تنمو الجاك فروت إلا في الأماكن الاستوائية .

أما عن عبر الياسمين فله رائحة رقيقه يعرفها الجميع بالإضافة إلى رائحة زهرة الباتشولي والتي جاء ذكرها في الكتاب المقدس حيث كانت تستخدم لتعطير البيوت والملابس وللتطيب أيضًا ، والتي تعرف برائحتها الطيبة والتي تساعد على الهدوء وتقليل التوتر وكذالك هي رائحة جذابة للغاية .

أما عن ثمرة الليتشيه فهي لها رائحة زكية ومنعشة تشبه رائحة الأزهار وهي من النباتات الاستوائية والتي يعد منها المشروبات والمأكولات وتعطي رائحة مميزة ولها العديد من الفوائد أبرزها تحسين الصحة الجنسية ، أما المسك الأبيض فيعطي لمسك شرقية على عطر بدر البدور ويجعله أكثر تميزًا وثباتًا وبالطبع هناك ملايين المحبين لرائحة المسك الأبيض الفريدة حول العالم .

أما الفانيليا فرائحتها معلومة لدينا جميعًا وهي تعد من أفضل مكونات العطور على مستوى العالم ، وتعطي شعورًا جيدًا وبالتالي يفضل استخدامها في المأكولات والكثير من المشروبات أيضًا بسبب رائحتها المميزة والفريدة والمحببة ، أما خشب الصندل كذالك يعد من أهم المكونات للكثير من العطور والشرقية منها تحديدًا ويعطي شعورًا بالقوة الممتزجة بالغموض أيضًا ومن المعروف أن ملايين الرجال حول العالم يستخدمون الكثير من المنتجات الخاصة بالعناية والنظافة التي تعتمد على رائحة خشب الصندل .

 عطر بدر البدور .. تعرف على أسباب تفرده ومكوناته الفريدة

عطر بدر البدور .. تعرف على أسباب تفرده ومكوناته الفريدة

سعر عطر بدر البدور :

يباع سعر بدر البدور في الموقع الخاص لشركة العربية للعود أو في منافذ البيع التابعة للشركة ويبلغ سعره 170 درهم إماراتي ، أو ما يعادل 850 جنيهًا مصري وهو من العطور المميزة والتي يحبها الكثيرون .

ويجب أن تحذر جيدًا أثناء شراءك لـ عطر بدر البدور من أيًا من التوكيلات لأنه قد يكون مزيف لذلك يجب أن تنتبه جيدًا لشكل غلاف عطر بدر البدور وكذالك علامة الشركة المحفورة على الزجاجة .

عن الكاتب

لمياء شاهين

خريجة كلية الآداب قسم الإعلام والمعلومات ، أعشق الكتابة فهي بمثابة الرئة الثالثة ، أعتقد أن أهم ميزة في أي شخص ألا يتوقف أبدًا عن السعي وراء أحلامه ، وإن حدث ووجدها يجب أن يتمسك بها جيدًا وألا يفلتها أبدًا ، لأن ضياعها يعني ضياعه هو شخصيًا

اكتب تعليق