تعرف على عطر الغالية .. أجمل وأغلى العطور العربية أهديه لحبيبتك

عطر الغالية واحدًا من أشهر وأكثر العلامات التجارية في عالم الروائح سعرًا ، وضعت مكونات عطر الغالية بعناية تامة حتى يشعرك بالفخامة والتفرد ، ويعطي شعورًا بالثقة بالنفس وذلك لأن مكونات هذا العطر جميعها تتفاعل لتعطيك رائحة من أجمل وأفضل الروائح التي يمكن أن تمر عليك في حياتك …

تعرف على عطر الغالية .. أجمل وأغلى العطور العربية أهديه لحبيبتك

تعرف على عطر الغالية .. أجمل وأغلى العطور العربية أهديه لحبيبتك

مكونات عطر الغالية :

يتكون عطر الغالية من العديد من المكونات التي تتفاعل جميعها لتعطينا هذا العبير الرائع والفريد :

  • خلاصة البرغموت
  • خلاصة فاكهة المندرين
  • أزهار الشمس
  • زهرة الإيلانغ
  • الفانيليا
  • زهرة الباشتولي
  • المسك العنبري

ويشاع أن البرغموت هي ثمرة مفضلة لدى العاملين في العطارة وقد أتى على ذكر هذه الثمرة في الكتاب المقدس حيث أنها كانت تستخدم لتعطير المنازل والثياب والأجسام ، وبالتالي تستخدم في صنع الكثير من العطور على رأسها الغالية ، أما عن المندرين فهو فاكهة تشبه البرتقال بشكل كبير .

والتي تعتبر من أفضل المواد التي تحارب الخلايا السرطانية وتحفز جهاز المناعة وكذالك تحتوي على نسب عالية من فيتامين سي وتعتبر من الحمضيات وتستخدم في عطر الغالية لإعطاء روح شبابية وعصرية للعطر لكي يناسب فصل الصيف أو المناسبات الصباحية .

أما عن زهرة الإيلانغ فهي من الأزهار التي تحتوي على روائح طيبة ويقال أن رائحة زهرة الإيلانغ تساعد في تخفيف التوتر والقلق وتساعد في تحسين حالة الجسم الصحية وكذالك تساعد في جذب الشريك ، وينصح باستخدامها في كثير من الأحيان لعلاج مشكلة البرود الجنسي .

أما عن زهرة الباشتولي والتي تستخدم في أرقى وأشهر الروائح والعطور في العالم فيرجع ذلك إلى رائحتها التي تصلح للرجال والنساء والتي تشبه رائحة الخشب وبالتالي تعطي شعورًا بالغموض وتنمو هذه الزهرة في المناطق الاستوائية وقد شهدت الفترة الأخيرة طفرة كبيرة في زراعة الباشتولي وبيعه في العديد من الدول الآسيوية وذلك لتهافت مصنعي العطور حول العالم للحصول عليها .

هذه المكونات وغيرها تتفاعل لتعطيك رائحة تناسب كافة الأوقات والمواقف وكذالك تتناسب تمامًا مع كل فصول السنة ، حيث أن من المعروف أن هناك روائح تصلح صيفًا وأخرى تصلح في الشتاء ويعتمد هذا الأمر على مكونات العطر ، ونجد أن عطر الغالية استطاع تحقيق هذه المعادلة الصعبة حيث أنه يحتوي روائح العديد من الأزهار وكذالك الفاكهة بالإضافة إلى المسك العنبري وبالتالي يمكن لجميع فئات السيدات استخدام عطر الغالية في أي وقت وأي مناسبة .

يعتبر عطر الغالية من أغلى العطور على مستوى العالم العربي حيث يبلغ سعره 170 ريال سعودي أي ما يعادل 850 جنيهًا مصري ، وهناك طلب كبير على عطر الغالية في الكثير من الأوساط .

تعرف على عطر الغالية .. أجمل وأغلى العطور العربية أهديه لحبيبتك

تعرف على عطر الغالية .. أجمل وأغلى العطور العربية أهديه لحبيبتك

انطلاقة عطر الغالية :

كانت البداية لهذا العطر الرائع عام 2012 حين نجحت شركة العربية للعود في تصنيعه وإطلاقه في الأسواق ، وقد لاقى نجاح كبير منذ ذلك الوقت ، ويقال أن على حسب تجارب استخدام عطر الغالية أنه يعطي شعور بالدفء وتدفق المشاعر والحنان ويعتبر من أفضل الهدايا التي يمكن أن يهديها الرجل إلى زوجته أو شقيقته أو حتى أبنته أو والدته فكما سبق وذكرنا مناسب لجميع الأعمار .

عن الكاتب

لمياء شاهين

خريجة كلية الآداب قسم الإعلام والمعلومات ، أعشق الكتابة فهي بمثابة الرئة الثالثة ، أعتقد أن أهم ميزة في أي شخص ألا يتوقف أبدًا عن السعي وراء أحلامه ، وإن حدث ووجدها يجب أن يتمسك بها جيدًا وألا يفلتها أبدًا ، لأن ضياعها يعني ضياعه هو شخصيًا

اكتب تعليق