بليزرات شبابية تناسبك في شتاء 2017

بليزرات شبابية تناسبك  في شتاء 2017 حيث يفضل العديد من الشباب ارتداء البليزرات في كثير من المناسبات والخروجات سواء أثناء الذهاب إلي العمل أو لمقابلة زملائك أو لحضور مقابلة عمل او حتى للخروج والتنزه خاصة وقد اقترب فصل الشتاء والذي يحتاج الشباب فيه نوع من انواع الملابس الكاجول التي تعطي الدفء هذا بجانب مظهر البليزر الأنيق الذي يعطي الشباب شكل ومظهر أفضل ولذلك اليوم سنعرض لكم مجموعة متنوعة من ارقي اشكال البليزرات الشبابيه حيث تعددت البليزرات في الأشكال والاستايل فمنها الإيطالي، الإنجليزي، الأمريكي والتي نعرضها لكم بالتفصيل من خلال المقال الاتي.

اشكال واستالات بليزرات شبابية لعام 2017

  • استايل البليزر الأمريكي : يتميز ستايل البليزر الأمريكي بنمطه التقليدي والذي عادة ما يحتوي من اثنين من الأزرار بالإضافة إلى أكتاف لينة كما أنه من الممكن أن تكون جيوبه علي شكل أرفف أو بقع ،وفي الغالب يصلح البليزر الأمريكي لكافة أشكال الجسم .

  • استايل البليزر الإنجليزي :  يختلف تصميم البليزر الإنجليزي عن  تصميم البليزر الأمريكي بشكل كبير حيث انه يحتوي على أكتاف قوية وغالبا يتكون من  ثلاثة أزرار واحيانا اثنين .

  • إستايل البليزر الإيطالي:  يختلف تصميم البليزر الإيطالي عن باقي الأنواع الأخرى.حيث أنه مصنوع من نسيج أقل تنظيما وأخف وزناً بكثير .
  • كما انه يتميز ببطانة داخلية مرنة ذات أكتاف ناعمة ويحتوي علي ثلاثة أزرار وغالباً ما تقوم السترة الإيطالية بعكس  شخصية مرتديها .

طرق متنوعة لارتداء بليزرات شبابية في شتاء 2017

بليزرات شبابية

بليزرات شبابية

  • يمكن ارتداء البليزر مع رابطة العنق: وهذه الطريقة تكون أكثر استخداما عند الخروجات الرسمية والتي تحتاج إلى ملابس كلاسيكية ولذلك من الأفضل ارتداء البليزر مع رابطة العنق للحصول على شكل هادئ ومنمق.
  • يمكن ارتداء البليزر مع الكارديجان: وذلك بارتداء كارديجان صوف تحت البليزر كوسيلة رائعة ومميزة لإضافة الدفء وكذلك لاضافة ملمس جيد يناسبك عند الخروج للعمل لبعض المناسبات الرسمية أو للعمل.
  • يمكن ارتداء البليزر مع تيشيرت مفتوح على هيئة V وذلك لكي يشعرك بمزيد من الأناقة  حيث يبدو البليزر اشيك وافضل مع ارتداء التيشيرت وهذه الطريقة تناسب الخروجات الكاجول للخروجات مع  الأصدقاء او مختلف الزيارات .

عن الكاتب

Shimoo Abdallah

اكتب تعليق

مشاركة