افضل جواكت شتوى للرجال

يفضل العديد من الشباب اقتناء الجواكيت في خزانة ملابسهم حيث انها تتميز بعدة مميزات من ابرزها انها تزيد من اناقة الرجل وتجعله أكثر شبابا وأكثر تألقا كما أنها تمنح الدفء في الشتاء فبمجرد أن يبدأ فصل الشتاء تهب علينا الريح و حينها يلجأ المرء  لارتداء الجواكيت الشتوي لتحقيق الدفء و اكتمال الأناقة ولذلك سنعرض لكم مجموعة من أفضل الموديلات والانواع و ستايلات جواكت شتوي  لنساعدك فى اختيار مايناسب حجم جسمك ويزيد من اناقتك كي تستعد لاستقبال فصل الشتاء بمظهر جيد ومميز .

طريقة اختيار جواكت شتوى أنيقة

لكي تتاكد من اختيارك جواكت شتوى مميزة وانيقة يجب أن تختارها ذات  عزل جاف وكذلك مقاوم للماء قابل للتنفس بالإضافة لبعض النصائح التي ينبغي أخذها في الاعتبار عن شرائك جاكيت شتوي منها:

  • النسيج : والذي يجب أن تتعلم ما هي كيفية الاختيار لنوع نسيج الجاكيت الشتوي، حيث إن من أفضل الأقمشة لصنع الجاكيت هو قماش الكشمير والذي يعد أكثر دفئاً  ولكنه غالي التكلفة ويأتي بعد قماش الكشمير قماش الصوف المبطن.
  • اللون: ليس يوجد افضل من الجواكيت السوداء فهي من الألوان العملية، والتي تعطي أناقة فائقة للرجال ولكن يمكنك اختيار الجاكيت بالألوان الزاهية مثل الجاكيت الازرق او الاحمر.
  • الأنواع : يوجد الكثير من انواع الجواكيت مثل الجواكيت الرياضية والجواكيت الكاجول والمنفوخة وايضا الجاكيت الجلد ولذلك سنعرض لكم بعض الانواع من الجواكيت.

نظرة على أجمل جواكت شتوي رجالي

  • الجاكت التقني :
جواكت شتوى
جواكت شتوى

ويعتبر هذا الجاكت من الجواكيت المناسبة جدا لحضور معسكرات في الثلج وغالبا الملابس التقنية تكون ملابس رياضية أكثر ومناسبة لتحقيق الحركة اللازمة في ممارسة جميع التمارين الرياضية وكذلك فهي مصممة بعدة مميزات منها أغطية الرأس،  الجيوب، والسوستة المتوافقة، وتتميز بألوانها الأكثر هدوءا.

  • الجاكت الكاجول:
جواكت شتوى
جواكت شتوى

يتميز هذا الجاكيت بقلة حجمه ووزنه ايضا ولكن ينبغي العمل على تحقيق الحماية الجوية والدفء وتحقيق الراحة والأناقة،  ويعتبر الجاكت الكاجول اثقل وزنا من الجاكت التقني فهو غالبا مايكون مضاف له فراء أو أغطية قابلة للازالة او جيوب داخلية ولذلك يفضل استعماله في الأنشطة ذات الحركة الاقل او المتوسطة.

قد يهمك أيضًا 👇👇

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى