Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

كيف تختار الهدية المناسبة لشريكة حياتك

مما لاشك فيه ان اجمل الهدايا والمفاجات التى تحبها الفتيات بصفة عامة تجعل حبيبتك او خطيبتك او زوجتك فى حالة جميلة من الفرح والسرور لذلك عند اختيار الهدية المناسبة لشريكة حياتك يجب ان تحرص على النوع المفضل الذى تفضله شريكة حياتك مثل العطور والشيكولاته والملابس وحقائب اليد والمجوهرات والأحذية والروايات الرومانسية وموعد على العشاء والوفاء بعهودك معها والزهور لذلك ساتكلم بالتفصيل عن هذه الهدايا الان :

1

١- الزهور يعد تقديم الزهور افضل طريقة معبرة عن معانى الحب والرومانسية الذى تنقل مشاعرك واحاسيسك لحبيبتك.

2- الشيكولاته ان الشيكولاته دائما مرتبطة بالرومانسية فان افضل طريقة لترك انطباع جيد عند حبيبتك او خطيبتك او زوجتك هى ان تقدم لها شيكولاته من فترة الى فترة.

3- الأحذية ان كل فتاة تحب ان ترتدى حذاء جميل انيق جذاب من افخم الماركات الموجودة محليا وعالميا وان كلفك ذلك بعض المال فلن تصدق قدر الفرحة والسعادة الذى ستراه على وجه حبيبتك بهذه الهدية.

4- حقائب اليد تخيل معى افضل شئ مهم عالميا فان حقيبة اليد عند المراة يعادل هذا الشئ المهم عالميا فاحرص دائما من فترة الى فترة تقديم حقيبة لها من الذى تفضله حبيبتك.

5- العطور اذا اردت ان تتذكرك حبيبتك طوال الوقت فقدم لها زجاجة عطر من النوع الذى تفضله.

٦- الملابس ان المراة دائما طوال الوقت تفكر فى الملابس كل موسم لتكون ملابسها متماشية مع كل موسم فاحرص على ان تقدم لها ملابس اشكالها مميزة والوانها جذابة وانواعها كثيرة وللقيام بهذه الاشياء يجب اخذ حبيبتك معك اثناء شراء الملابس.

ح الروايات الرومانسية يوجد بعض الفتيات معتادين منذ الصبا على قراءة الروايات خاصة الرومانسية فاحرص على تقديم رواية كل فترة من النوع الذى تفضله وخاصة ان كانت تحب روايات لكاتب معين.

8- المجوهرات ان المراة دائما تحب اقتناء المجوهرات والمشغولات الذهبية والفضية والبلاتين وغيرها من انواع المجوهرات فلابد فى بداية علاقتكم شراء النوع الذى تحبه.

9- موعد عشاء رومانسى ان من افضل واجمل واحسن الهدايا المحببة للمراة عموما ان تدعوها مرة على العشاء فى مكان هادئ ورومانسى بشرط ان يكون هذه الدعوة مفاجاة بمعنى ان حبيبتك لا تعرف هذه الدعوة مسبقا.

10- الوفاء بكل عهودك معها ان التزامك بكل عهودك مع حبيبتك هو اكبر هدية ممكن ان تقدمها لها والمهم ان تجدك بجانبها فى كل الظروف وان تكون صادق معها فى احاسيسك.

يجب ان تحرص دائما عندما تقوم باختيار هدية المناسبة لخطيبتك وزوجتك المستقبلية وفقا لذوقها وشخصيتها واحتياجاتها التي تختلف من وقت لآخر سوف يساعدك على بناء علاقة ناجحة وقوية وسوف يزيد من شعوركما بحب وتقدير عميق تجاه بعضكما وأخيراً تذكر عزيزي أن الهدية هي أسلوب للتعبير عن الحب وليس لفرض الحب. فإن لم تقترن بحس مرهف تفقد معناها وغايتها.

عن الكاتب

دكتور عبدالكريم

طبيب بشرى مصرى الجنسية حاصل على بكالوريوس فى الطب والجراحة ارحب بتعليقاتكم فى حالة وجود أى استفسار او استشارة .

اكتب تعليق