Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

افضل 6 طرق لاظهار حبك لمن تحب

مما لا شك فيه ان الحب والامان هما وجهان لعملة واحدة فالجميع على مستوى العالم اذا كان يشعر بالحب تجاه شخص معين فهو فى نفس الوقت يشعر بالامان تجاه نفس الشخص ، فان احب شخص شخصية اخرى فانه يضهر له مشاحر الحب والحنان والطمانينة ، لان الحب احساس جميل جميعنا لا نستطيع الاستغناء عن هذا الاحساس مهما حدث ، لانه عندما نظهر مشاعر الحب لمن نحب يكون الشخصان المتحابان يشعران بأحساس رائع جدا.

– واليكم ال 6 الطرق الافضل التى يجب اظهارهم لمن نحب :

١- التعبير عن الحب فى صورة مكتوبة ( جواب او برقية ) :
الكثير منا لا يجيد التعبير عن الحب بشكل مباشر تجاه من يحب فافضل الطرق هنا القيام بكتابة ورقة صغيرة وتركها بجوار من تحب للتعبير فيها عن حبك تجاه هذا الشخص ، بذلك تكون قمت بلفت انتباه من تحب تجاهك وتشعره انك تشعر بأحاسيس تجاهه ، كتابة ورقة صغيرة يكون مكتوب فيها لم أشعر بالحب ابدا الا عندما التقيت بك او بكى ومهما قابلت لم ارى احد مثلك على الاطلاق واتمنى ان تكونى شريكة حياتى بذلك ستجد تاثير كبير جدا.
٢- من أفضل الطرق على الاطلاق التعبير عن الحب فى صورة عشاء رومانسى :
من الممكن ان نعبر عن حبنا تجاه من نحب فى صورة عشاء رومانسى فى مكان خاص وهادئ ويكون مميز ولو كان هذا المكان يحبه شريك حياتك يكون افضل كثيرا.
٣- تقديم الزهور :
من افضل واكثر الطرق تعبيرا عن الحب هى الزهور سواء اللون الابيض منها او الاحمر او البنفسجى كل هذه الالوان لها تاثير قوى جدا فى الحب والتعبير عنه فهى وسيلة ممتازة جدا للتعبير عن الحب فى جميع الاوقات.
٤- طريقة التعامل بلطف مع والدين شريك حياتك :
يتولد شعور رائع جدا عندما يشعر شريك حياتك بانك تقوم معاملة والديه بلطف وتكون هذه المعاملة لا يعاملها لهم الا انت ، لان الوالدين هما الشخصان الاكثر اهمية لمن تحب فاذا شعر شريك حياتك انك تعاملهم جيدا واحترام وحب سيشعر وقتها بالطمانينة تجاهك والشعور بالأمان.
٥- المجاملات اللطيفة :
القيام بالمجاملات هذه من الامور المهمة جدا للتعبير عن الحب تجاه شريك حياتك ، لان القيام بالمجاملات لها دور حيوى وفعال للتعبير عن الحب ، من المهم عند القيام بالمجاملة ان تكون مقنعة تجاه شريك حياتك حتى لا يشعر بالمجاملة وتتحول لنفاق.
٦- القيام بالمشاركة :
عند القيام بالمشاركة مع شريك حياتك فى امور كثيرة مهما كانت هذه الامور مهمة او غير مهمة او صغيرة او كبيرة فالمهم المشاركة فى حد ذاتها لتشعر من تحب بوجودك بجانبه دائما وليس فترة معينة فقط ، تعتبر هذه الطريقة من أفضل الطرق للتعبير عن الحب.

عن الكاتب

احمد عامر

مصرى حاصل على بكالريوس طب و جراحة احب التدوين و تقديم النصيحة لغيرى

اكتب تعليق