Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

3 كلمات احذر النطق بها أمام زوجتك

الزوجة هى منبع الأمان و الطمأنينة فى المنزل و اليها يسكن الزوج ليتخلص من كل ما تعرض له خلال عمله من ضغوط نفسية و مشكلات , و لكن لكى تستمر علاقة الحب و الود بينك و زوجتك يجب أن تعاملها برفق و تتجنب التفوه بالكلمات التى قد تغضبها .

3 كلمات احذر النطق بها أمام زوجتك

فى السطور القليلة القادمة , ستعرف ما هى الكلمات الثلاث التى يجب أن تتجنب قولها لزوجتك :

1- مظهرك يخفى عمرك الحقيقى : قد تعتقد ان قولك لهذه الكلمات يعجب زوجتك و يفرحها و لكن على النقيض المرأة تكره ان تذكرها بأنها قد تقدمت فى العمر حتى لو كان ذلك مدحا لها و أن جمالها مازال موجودا .

2-طلبك منها ممارسة الرياضة : تعتقد المرأة ان هذه النصيحة تخفى وراءها الكثير من الكلمات و ان جسمها لم يعد يعجبك كما كان سابقا و انها اصبحت زائدة الوزن .

3-اى كلمة تشعرها بأنك تريد ان تبتعد عنا : ان قلت لزوجتك اذهبى لزيارة اهلك و ابقى هناك يومين فهذا يشعرها بمدى فرحك فى بعدها عنك و هذا ن أكثر ما يغضبها .

و فى النهاية ارجو أن تنفعك هذه النصائح و اتمنى لك حياة سعيدة و جو اسرى هادىء رومانسى , لا تبخل على غيرك بمشاركة الموضوع .

عن الكاتب

Hayam Mahmoud

اكتب تعليق