Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

8 أفكار مختلفة لـ المواعيد الغرامية الرومانسية أفضل من الذهاب إلى السينما !!

المواعيد الغرامية هي أحد أهم الأشياء و أكثرها متعة في علاقة أي ثنائي ، خاصة في مرحلة الخطوبة أو التعارف او للمتزوجين ، ولكن هناك مشكلة كبيرة تواجه الكثيرين وهي أنهم غالبًا ما يلجؤوا إلى الأفكار التقليدية مثل الذهاب إلى السينما ، قد يكون الأمر ممتعًا إن كان هناك ما يعرض ويستحق أن تشاهده ، لكنها لن تكون الوجهة الأفضل إن تكرر الأمر..

لذا سنطلعك اليوم على ثمانية أفكار جديدة ومختلفة من أجل المواعيد الغرامية ، لكي تحظى بأفضل وقت مع شريكتك وتبدو مبتكرًا في نظرها ، تذكر أن المرأة تحب الرجل الذكي المبدع الذي يفكر بطريقة غير تقليدية والذي يهتم بالاستمتاع معها بالطبع ..

أفكار المواعيد الغرامية المختلفة والجديدة :

بعض الثقافة :

صدق أو لا تصدق هناك الكثير من الفتيات اللاتي يحببن الثقافة ويتابعن الأنشطة الثقافية ، قد يبدو الأمر غريب لكن لما لا تجرب بعض المواعيد الغرامية التي تتضمن زيارة لمتحف أو لمعرض لوحات فنية ، الأمر ممتع وسيخلق الكثير من النقاشات والحوارات التي ستجعلك تتعرف على جوانب جديدة كليًا في شريكتك.

صفوف الطهو :

هناك العديد من النشاطات التي تتضمن الثنائيات ومن هذه النشاطات صفوف الطهو ، مهما كان نوع الطعام الذي ستعده أعرف أن صفوف الطهو فكرة رائعة من أجل الكثير من التسلية والمزاح وكذلك فرصة للتدرب على التناغم معًا والتفكير في أمور مشتركة ، وتذكر أن الناتج سوف تأكله مع شريكتك لذا بالطبع سيكون ألذ .

8 أفكار مختلفة لـ المواعيد الغرامية الرومانسية أفضل من الذهاب إلى السينما !!

8 أفكار مختلفة لـ المواعيد الغرامية الرومانسية أفضل من الذهاب إلى السينما !!

أقرأ أيضًا : عادات تعلمك تحمل المسؤولية

القارب :

قارب في منتصف مياه البحر أو النهر أمر شديد الرومانسية ، فالمساحة المفتوحة أمامك من كل اتجاه تثير بداخلك الهدوء و الرغبة في قول كل ما هو رومانسي ، لكن تخير المناخ الجيد وتأكد من أن شريكتك لا تعاني دوار البحر ، وإلا تحول الموعد الغرامي إلى موعد شديد الغثيان !!.

بعض الكوميديا :

أن تضحك خير من أن تبكي ، وأن تجرب نشاطات جديدة أمر منعش لأي علاقة مهما كانت ظروفها ، لذا لما لا تجرب عروض الكوميديا التي تقام بالقرب منك ، قد تشاهد فنان في بداية طريقة وتستمع إلى العديد من النكات الجيدة

تمشيه طويلة :

إن كانت الأجواء مشجعة على السير فلما لا تجرب أن تسير مع شريكتك بهدوء ، تتحدثان وتمضيان الوقت في ملاحظة ما يحدث حولكما ، تخير فقط مكان به مظاهر جمالية ، وأطلب من شريكتك أن ترتدي حذاء مريح وجرب معها التمشية الطويلة ، لكن لا تكرر الأمر كثيرًا حتى لا تعتقد أنك بخيل تتهرب من دفع أي شيء.

الحيوانات :

إن كنت لا تعاني من خوف خاص من حيوان ما يمكنك أن تصطحب شريكتك لمشاهدة الحيوانات سواء في حديقة الحيوان ، أو في المقاهي التي توفر لروادها حيوانات أليفة مثل القطط والكلاب ، الأمر قد يكون مربكًا إن لم تكن شريكتك تحب الحيوانات أو تخشاها ، لكنها مع ذلك فرصة جيدة ومثيرة لقضاء وقت مميز.

8 أفكار مختلفة لـ المواعيد الغرامية الرومانسية أفضل من الذهاب إلى السينما !!

8 أفكار مختلفة لـ المواعيد الغرامية الرومانسية أفضل من الذهاب إلى السينما !!

الموسيقى :

لما لا تذهب مع شريكتك إلى حفل موسيقي سواء كان لفرقة جديدة أو لمطرب معروف ، لم يعد الأمر صعبًا أو نادر الحدوث ، بل يمكنك ببساطة أن تقوم بالأمر وتحجز المقاعد وأنت في منزلك ، الموسيقى من أهم الأشياء التي تساعد في جمع البشر والشعور بالسلام والطاقة الإيجابية .

السرعة :

السرعة من الأشياء التي تجعل الأدرينالين بتدفق في جسدك بسرعة لذا إن كنت من محبي السرعة ومدمني تدفق الأدرينالين فلما لا تجعل شريكتك تجرب الأمر ، اصطحبها خلفك على دراجة بخارية وأنطلق ، لكن تأكد من أن شريكتك تعرف إجراءات الأمان وأن كلاكما يرتدي الملابس الواقية .

عن الكاتب

لمياء شاهين

خريجة كلية الآداب قسم الإعلام والمعلومات ، أعشق الكتابة فهي بمثابة الرئة الثالثة ، أعتقد أن أهم ميزة في أي شخص ألا يتوقف أبدًا عن السعي وراء أحلامه ، وإن حدث ووجدها يجب أن يتمسك بها جيدًا وألا يفلتها أبدًا ، لأن ضياعها يعني ضياعه هو شخصيًا

اكتب تعليق