Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

رجيم الماء طريقك الامثل لفقدان الوزن فى وقت قصير ونتائج مذهلة

 

رجيم الماء

– ان رجيم الماء يعد من افضل واحسن الطرق المتبعة فى اى حمية معينة بحيث ليس له اضرار ومخاطر على من يقوم باتباع رجيم الماء لان الماء جميعنا نشربها ولا نستطيع الاستغناء عناه مهما حدث، ان رجيم الماء يساعد على تخفيض الوزن بشكل سريع وفعال دون آثار جانبية بطريقة اكيدة، ولكن الكثيرين من متبعي الأنظمة الغذائية الاخرى المختلفة لتخفيض الوزن لا يعلمون عن رجيم الماء انه فعال وممتاز وصحى جدا، على رغم أن هناك العديد من الأبحاث والدراسات الطبية التي أجريت أخيراً من جانب كبار الاطباء العالميين واثبتت تلك الدراسات وأكدت على دور رجيم الماء في تخفيض الوزن بشكل سريع وآمن جدا.

ما هو رجيم الماء :

– ان رجيم الماء المقصود به هو عبارة عن نظام غذائي يعتمد على تنظيف الجسم من الفضلات والشوائب التى تنتج عن الفضلات التى تتكون بعد الاكل فى صورة دهون التى لا يمكن حرقها، وذلك من خلال شرب عدد محدد من أكواب الماء على مدار ساعات اليوم ولمدة أسبوع تقريبا لفقد 5 كيلو من الوزن، بجانب الوجبات الرئيسية خلال اليوم.

فوائد رجيم الماء :

– ان أهمية تناول الماء فى هذا النظام الغذائي يقوم على انه يعمل على امتلاء المعدة للاحساس بالشبع وعدم الشعور بالجوع لفترات، وبالتالي تناول اكواب من الماء يقلل من الإحساس بالجوع والرغبة في تناول المزيد من الطعام كما قلنا مسبقا، وذلك بالاضافة الى ان شرب الماء بكميات كبيرة يمنع تراكم الدهون وترسيبها فى الجسم وهذا كلام مؤكد بنسبة ١٠٠%.

– أثبتت العديد من الدراسات والأبحاث الطبية التى اجراها افضل واعظم الاطباء والباحثين على مستوى العالم في مجال السمنة وزيادة الوزن، الى إن للماء دوراً حيوياً وفعالاً في رفع مستوى “الأيض” الحرق بالنسبة للدهون فى جميع مناطق الجسم وخصوصا منطقة البطن داخل الجسم، مما يعني تحفيز الجسم على التخلص من الدهون والوزن الزائد بشكل أسرع بمعنى ادق فقدان 5 كيلو اسبوعيا.

– كما إن شرب  الماء يعد من أهماته القصوى هى تخليص الجسم من السموم، و الإمساك المزمن الذي ينتج عن كسل الأمعاء فالماء يقوم بتنظيفها جيدا، فبالتالي يعمل الماء على حركة الأمعاء وسهولة التخلص من الفضلات، مما يعني نزولاً ملحوظاً في الوزن بشكل اكثر من رائع.

– أن اتباع رجيم الماء بشكل صحيح يعمل على تخفيض الوزن 5 كيلو خلال أسبوع كما قلنا مسبقا فى العبارات السابقة، بدون أن تفقد البشرة نضارتها لجميع الفئات العمرية، كما ان الماء يلعب دورا هاما في تنشيط الدورة الدموية بالجسم، ومحافظته على خلايا البشرة وحيويتها.

– كما انصح الجميع على أن متبعي هذا النظام الغذائي مراعاة أن ينفذ هذا النظام لمدة أسبوع واحد فقط، وأن يرعى المواظبة على تناول2 كوب من الماء قبل الإفطار يوميا، إضافة إلى عدد من الأكواب التي يحتوي عليها النظام الغذائي على مدار ساعات اليوم .

النظام الغذائى فى رجيم الماء :

١-  الإفطار:

ـ توست + بيضة مسلوقة + برتقالة أو جريب فروت.

ـ بعد ثلاث ساعات تناول كوب ماء كبير + تفاحة أو خس.

٢- الغداء:

– كوب ماء كبير + لحم أو سمك أو تونة أو دجاج مشوي أو مسلوق بأي كمية مع نزع الجلد من الدجاج + سلطة بأي كمية.

– بعد ثلاث ساعات 2 كوب ماء كبير + تفاحة.

 

٣- العشاء:

– كوب ماء كبير + لحم أو دجاج أو تونة أو سمك مشوي أو مسلوق بأي كمية + خضار مسلوقة أو داخل الفرن + سلطة.

عن الكاتب

على الشاعر

مصرى حاصل على بكالوريوس هندسة الكترونية و خبير فى مجالات التقنية و الهواتف المحموله .

اكتب تعليق

التعليقات