Press "Enter" to skip to content

ما هي الملابس التي تستحق أموالك وما هي الملابس التي لا يجب أن تدفع فيها

0

لكل منّا ميزانية محددة لشراء الملابس وفي كل الأوقات نحتاج إلى إجراء محاولات لتفضيل انفاق الأموال على هذه القطعة من الملابس أو تلك لأننا لا نملك أحياناً الرؤية الواضحة حول ما هي الملابس التي تستحق أن ندفع فيها حتى لو كان سعراً أعلى وتلك التي يجب أن نضنَ بأموالنا عند صرفها عليها .

mens-fashion-موقع للرجال فقط


في هذا المقال أراء خبراء الأزياء في ما هي الملابس التي تستحق أن تدفع فيها والملابس التي لا تستحق :-

• أدفع للأحذية

تعتبر الأحذية من أكثر الملابس استعمالاً بشكل يومي لذلك سيكون شراء زوج من الأحذية الجيّدة, المصنوعة من الجلد لتبقى فترة طويلة استثماراً مثالياً حتى لو كان السعر مرتفعاً شيئاً ما ! فما ستجنيه من شراء حذاء جيد ليس فقط عدم حاجتك إلى استبداله بعد فترة من الوقت ولكن جاهزيته للاستعمال في كل الأوقات دون الحاجة إلى إصلاحه وحتى عند حدوث أي مشكلة به سيكون قابلاً للمعالجة أكثر من النوع الرخيص.

اقرأ أيضا : أفضل حذاء رياضي للرجال و نصائح هامة لشرائه

• لا تدفع للجوارب

إذا كنت تبحث عن وضع ميزانية مناسبة لشراء الملابس فإن آخر شيء سترغب في انفاق المال عليه هو الجوارب ! لذلك لا تنخدع بالعروض المقدمة أو الأنواع الباهظة الثمن فالجوارب يمكن ان تتبدل بكل سهولة ولا تحتاج لأن تبقى معك وقتاً طويلاً, يمكنك شراء الأنواع متوسطة السعر التي تقدم جودة عالية أو متوسطة بدلاً من أن تشتري جوارب باهظة بجودة ممتازة.

mens-fashion-موقع للرجال فقط 1

• ادفع للقمصان الرسمية

القميص رخيص السعر سرعان ما تظهر عيوبه بشكل واضح ويبدأ في فقدان ألوانه و جودته في كل مرة يذهب فيها إلى الغسيل مما سيؤثر على مظهرك بشكل كبير لذلك احرص دائما على شراء الخامة الجيدة التي يمكنها أن تقاوم عمليات الغسيل الجاف محافظة على المظهر الجيد للياقات و الأكمام حتى لو كلفك ذلك ثمناً أغلى لكن ثق أنه سيكون استثماراً جيداً على المدى الطويل.

• لا تدفع للقمصان الداخلية

إذا كنت تستخدم القمصان الداخلية تحت قميص العمل الرسمي فلست بحاجة لتنفق جزءًا كبيراً من ميزانيتك عليها إذ تختفي هذه القمصان بعيوبها ومشاكلها خلف الواجهة الأساسية (القميص الرسمي) الذي يستحق أن تنفق ما وفرته من أموال في القمصان الداخلية عليه.

ياقة مستقيمة للرجال فقط

• ادفع للمعاطف

نعم .. ادفع لشراء معطف كلاسيكي للشتاء يمكنك استخدامه لعدة سنوات دون أن تضطر إلى تغيره فالمعاطف الصوفية هي أفضل استثمار في ملابسك لا تنخدع بشراء معطف رخيص للاستخدام لمدة موسم واحد فقط واحرص على شراء واحد ليبقى معك يمنحك الدفء و يوفر لك المال.

• لا تدفع للإكسسوار

Kaibosh
لا تضع أموالك الثمينة في أشياء يمكن أن تفقدها أو لا تحتاج أن تكون ذات جودة عالية لتبقى معك قدراً من الزمن مثل سلسلة المفاتيح, النظارات الشمسة و الساعات أو غيرها من الإضافات التي يمكن لقطع أقل سعراً أن تؤدي نفس المهمة بكفاءة.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مشاركة