Press "Enter" to skip to content

ماذا تعرف عن ساعات Breda للرجال

0

تسود في أوساط الموضة نظرية تكاد تتكرر حتى أصبحت واقعاً مسلماً به عند الكثيرين وهي أن هناك طريقتان للشراء، الأولى :أن تشتري السلعة غالية الثمن التي ستكلفك أكثر من غيرها لكنها في النهاية ستبقى معك وقتاً أطول محتفظة بخصائصها و تصميمها وجودتها دون تغيير يذكر , وفي الجانب الآخر يمكنك شراء سلعة زهيدة السعر, منخفضة الجودة لتؤدي غرضاً وقتياً محدداً دون توقع أن تستمر معك لفترة معقولة قبل أن تبدأ في فقد خصائصها و جودتها .

image


إلا أنه يمكن القول أن هناك علامة تجارية كسرت هذه القاعدة و هي شركة Breda لتصنيع ساعات المعصم و التي أسسها الشقيقان الهنديان “أمير ” و “شابينا ميغاني ” عام 2008 م, تحت لافتة “عظيمة التصميم زهيدة السعر ” لتأتي منتجاتهم من الساعات اليدوية رائعة التصميم, عالية الجودة, بسعر مناسب ومنافس لأغلب العلامات التجارية في سوق ساعات اليد للرجال .
يعتبر الشقيقان “أمير” و “شابينا” من الجيل الثالث في عائلة تمارس صناعة الساعات منذ أن بدأ جدهم الأكبر هذه الصناعة في الهند في خمسينات القرن الماضي لذلك جاءت رؤيتهم تجمع بين الجمال و الاقتصادية و التي عبروا عنها عبر موقع الشركة بأنهم يصممون الساعات لهؤلاء الذين يرغبون في التعبير عن أنفسهم بشكل مميز ويبحثون عن الأصالة في التصميم .

ساعات Breda
توفر ماركة Breda لساعات الرجال مساحة واسعة من الاختيارات و البدائل بين الأنواع المختلفة كالساعات ذات الأساور الجلدية, وتصميمات الوجوه الذهبية و العصرية, والساعات السوداء وغير ذلك من التصميمات التي تتوافق مع جميع المناسبات و تلائم أغلب الموجود في خزانة الملابس.

اسعار ساعات Breda :

تبدأ عروض الأسعار على موقع Breda من 49 دولاراً مع تقديم حسومات وخصم على الكثير من القطع مما يجعل المرء يفكر في شراء قطعتين بدلاً من قطعة واحدة لتلبية جميع احتياجاته.
وترجع الأسعار التنافسية لساعات Breda إلى رؤية الشركة في التركيز على أهم عنصرين يبحث عنهما المشتري وهما “التصميم” و “السعر” مع التخفيف من الكثير من التعقيدات و الزيادات التي ترفع السعر كإضافة النغمات و الأجراس و غير ذلك للساعة, كما تساعد الكميات الكبيرة التي تنتجها الشركة على طرحها للمستهلكين بأسعار تبدو أقل من قيمتها الحقيقية.
يمكن الاطلاع على سياسة شركة BREDA والتصميمات المختلفة و المتنوعة للساعات الرجالي بالإضافة إلى أقسام الساعات النسائية و كذلك العروض و التخفيضات و الشراء المباشر عبر موقع الشركة الرسمي عبر الإنترنت bredawatch.com .

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مشاركة